تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاربعاء 2 ” أيار 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 2-5-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاربعاء 2-5-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 2″أيار 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 2-5-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل

انفراج وتحسن كبير وسفر وناس جديدة..
فرصة اليوم للسفر وعم تفكر تبدا مشروع جديد او عندك فكرة وبدك تدرس موضوع معين .. وعم تتلقى اتصالات من اماكن بعيدة والحظ عم يكون معك وناس جديدة عم تتعرف علين ..
عاطفيا .. استغل هيك يوم لتحصل على اوقات رومنسية وتكون بحال افضل بعلاقتك ..
برج الثور

راحة وتحسن مالي وحلول
يوم اريح من الايام الماضية عم تناقش امور مالية وعم تحل مشكلة قضائية او استشفائية .. وعم ترتاح من موضوع شغل بالك وتكون بحال أفضل نسبيا ..
عاطفيا .. لاتعطي اهمية للمشاكل الصغيرة ولاتكبرها وخلي دايما في خط للرجعة ..
برج الجوزاء

شراكات جديدة توتر واستفزاز ..
بتتوتر كتير اليوم وبتحس بالعصبية من اقل الأمور وكأنو الكل ضدك وماحدا بيفهمك .. انتبه من المشاكل يلي ممكن يسببها الناس الك اذا استفزيتن وكون بعيد عنها وفكر بتعزيز شراكة بدون مشاكل ..
عاطفيا .. لازم تكون هادي قدر الامكان لان الوضع صار لا يحتمل الشريك ماعم يقدر ابدا ..
برج السرطان

تراكم بالعمل وامور صحية ..
بتبدأ نهارك بشغل كتير وتراكم وممكن تحس بالارهاق وانو صحتك مو منيحة ومرهق .. انتبه لأكلك وغذائك ونظم وقتك متل مامنعرفك ولا تتعاطى مع الناس وخاصة يلي مو شاطرين غير بالحكي ..
عاطفيا .. حاول تكون رومنسي شوي مع الشريك رغم التعب يلي انت فيه لان هو بحاجة هالشي ورغم انك عم تحسو ماعم يفهم عليك ..
برج الأسد

امور جيدة وحظوظ وعاطفة ..
ضغط كبير مريت فيه وماعم ترتاح بس عندك يوم مميز بيحملك حلول وفرص وجظ لتحل مشاكلك .. لاتخاف في عندك شي ايجابي بهاليوم ووضعك العام بيشهد تحسن كبير ..
عاطفيا .. تعامل مع الحبيب بكل الرومنسية اليوم لأن رح تعيش اوقات حلوة معو ..
برج العذراء

لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا