حظك اليوم الاربعاء 28-11-2018 , توقعات أبراج اليوم 28 نوفمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاربعاء 28″ نوفمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 28-11-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 28-11-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 28 ” نوفمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 28-11-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

قد تصبح التسرع في اتخاذ اجراءات يقودها رئيس الساخنة الخاصة بك الخطأ الرئيسي الخاص بك اليوم. أقوى العواطف لأعلى تأثير مدمر على أمورك والعلاقات غير. مشاكل الحب قد تؤثر حياتك المهنية أو الوضع المالي.

الثور

برج الثور هو في ليوم واحد المجهدة. قد واجهت مقاومة أو غير متوقع بدوره شخص للأحداث. في بعض الحالات قد تتحول مرة أخرى: على سبيل المثال، قد اخترت أن نعود إلى الأدوات القديمة أو الأساليب. تنفيذ اجبك على الرغم من كل العقبات.

الجوزاء

التوائم الذين هم على استعداد لنشر أجنحة الأمل أو يطير إلى مستقبل أفضل يجب أن تأتي أفضل مؤقتا إلى الأرض. بعد كل شيء، وقال أسهل من القيام به … قد يكتشف أن مشروع واعد الخاص بك يتطلب وقتا أكثر مما هو متوقع.

السرطان

سوف يخربش أن نتصرف على مسؤوليتهم الخاصة مع حماية الصفر. كن مستعدا للقتال العقبات. تجنب الانفعالية المفرطة والازعاج. المسائل المحلية (التجديد، والانتقال) قد يمنعك من التصرف القوة الكاملة. في مجال الأعمال التجارية عوامل مثل الأراضي أو تقاسم الموارد وكذلك معركة أحد الآراء موثوقة “قد يعقد الأمور.

الاسد

الأسود قد تصل إلى مفاجآت غير سارة عند التعامل مع الأجانب، والأسرة البعيدة والشعب من السلطة الروحية. إذا كنت على أرض أجنبية، قد تواجه بعض المشاكل النابعة من القوانين والتقاليد المحلية (على سبيل المثال، وكسر قواعد المرور).

العذراء

الحياة الحقيقية يمكن أن تدمر المخططات النظرية واضحة العذراء و. قد يواجه مهمة صعبة أو فشل مؤقت. عندما يتعلق الأمر حياتك المالية، هناك خطر لك أن يخسر الربح، وحتى تجد نفسك في الديون. ركزت العذارى على حياتهم الخاصة قد تعاني من الإجهاد سيئة (أ تفكك، على سبيل المثال).

الميزان

برج الميزان هو في لاختبار التوافق. إذا كنت قد تمر مرحلة التكيف مع شخصية شريك حياتك، واليوم سوف تحصل على رؤية أول نتائج ملحوظة من هذه العملية. إذا كنت غير قادر على إدارة الأمور معا، فإنه قد يكون راجعا إلى عدم توافق مزاجه أو بسبب مختلفة القيم، والعادات والآراء الحياة.

العقرب

الحياة العقرب قد يكون معقدا بسبب النزاعات مع الناس في جميع أنحاء وبعض الصعوبات الفنية. احتمال ارتكاب خطأ أو اكتشاف قديمة هو الحصول على أعلى. فشل يمكن أن يكون بسبب حادث الخاص بك أو بسبب شخص آخر يطل على شيء.

القوس

مطالب اليوم ثروة التي تدفع القوس لتفضل به. ومن المؤكد أن الزوج الثقة في حسن الحظ بحذر. خلاف ذلك، سوف تعاني من خسائر أو تفقد راحة البال. لديك فرص كبيرة للفوز في لعبة محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، عليك أن تحصل على شيء مجانا وينتهي دفع سعر مناسب للانتصار الخاص بك.

الجدي

لا يكون في عجلة لتغيير الوضع والسير مسارا مختلفا. سوف ظروف غير متوقعة تمنعك من تطوير وتيرة الصحيح منذ البداية – من خطر ارتكاب خطأ في وقت مبكر وتنتهي في طريق مسدود عالية.

الدلو

ليس كل من توقعات الدلو “سيدرك إلى نقطة الإنطلاق. أنه سوف يكون أكثر صعوبة مما كنت اعتقد أن ننتقل من الأقوال إلى الأفعال. لديك التواصل ومن الدينامية والرغبة في معالجة الأمور في أقرب وقت ممكن قد تؤدي إلى تأثير معاكس. على سبيل المثال، الصراع المحلي بدلا من اتفاق المصالح.

الحوت

سوف تجلب نجوم الحوت من السماء إلى الأرض يوم 4 مارس 2015. وكلما كنت متوقع من نفسك والآخرين فإن أكبر خيبة أمل الخاص بك أن يكون. ليست هذه هي أسهل يوميا لرجال الأعمال والمستقلين وكذلك بالنسبة لأولئك الذين يقدمون لشخص أو المنصوص عليها.