حظك اليوم الاربعاء 28-11-2018 , توقعات أبراج اليوم 28 نوفمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاربعاء 28″ نوفمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 28-11-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 28-11-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 28 ” نوفمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 28-11-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

قد تصبح التسرع في اتخاذ اجراءات يقودها رئيس الساخنة الخاصة بك الخطأ الرئيسي الخاص بك اليوم. أقوى العواطف لأعلى تأثير مدمر على أمورك والعلاقات غير. مشاكل الحب قد تؤثر حياتك المهنية أو الوضع المالي.
عاطفيا : وضعك صعب لكن اطمن كل شي رح يتغير بعد الضهر عندك ويتحسن وضعك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %84 ●ماليا : %76 ●عاطفيا : %80 ●صحيا : %78

الثور

برج الثور هو في ليوم واحد المجهدة. قد واجهت مقاومة أو غير متوقع بدوره شخص للأحداث. في بعض الحالات قد تتحول مرة أخرى: على سبيل المثال، قد اخترت أن نعود إلى الأدوات القديمة أو الأساليب. تنفيذ اجبك على الرغم من كل العقبات.
عاطفيا : عاطفتك زايدة وعندك حضور مميز وقدرة على الجذب استغل هاليوم ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %85 ●ماليا : %90 ●عاطفيا : %83 ●صحيا : %80

الجوزاء

التوائم الذين هم على استعداد لنشر أجنحة الأمل أو يطير إلى مستقبل أفضل يجب أن تأتي أفضل مؤقتا إلى الأرض. بعد كل شيء، وقال أسهل من القيام به … قد يكتشف أن مشروع واعد الخاص بك يتطلب وقتا أكثر مما هو متوقع.
عاطفيا : يوم بيحمل ركود الصبح لكن المسا بتسمع اخبار حلوة من الشريك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %72 ●ماليا : %82 ●عاطفيا : %74 ●صحيا : %70

السرطان

سوف يخربش أن نتصرف على مسؤوليتهم الخاصة مع حماية الصفر. كن مستعدا للقتال العقبات. تجنب الانفعالية المفرطة والازعاج. المسائل المحلية (التجديد، والانتقال) قد يمنعك من التصرف القوة الكاملة. في مجال الأعمال التجارية عوامل مثل الأراضي أو تقاسم الموارد وكذلك معركة أحد الآراء موثوقة “قد يعقد الأمور.
عاطفيا : يومك منيح لتفهم الشريك وتلاقو حل لعلاقتكن وتقربو وجهات النظر ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %75 ●ماليا : %66 ●عاطفيا : %72 ●صحيا : %63

الاسد

الأسود قد تصل إلى مفاجآت غير سارة عند التعامل مع الأجانب، والأسرة البعيدة والشعب من السلطة الروحية. إذا كنت على أرض أجنبية، قد تواجه بعض المشاكل النابعة من القوانين والتقاليد المحلية (على سبيل المثال، وكسر قواعد المرور).
عاطفيا : يمكن مو مرتاح الصبح لكن بعد الضهر اكيد افضل واخبار عاطفية بتريحك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %82 ●ماليا : %75 ●عاطفيا : %78 ●صحيا : %70

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا