حظك اليوم الاربعاء 4-7-2018 , توقعات أبراج اليوم 4 يوليو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاربعاء 4 ” يوليو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 4-7-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 4-7-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 4 “تموز 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 4-7-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
يوم حلو بس المسا انتبه من قصة صحية ..
نهار بيدعمك فيه الحظ بشكل كبير حاول تستغلو لتتقدم وتحصل عالراحة والنجاح .. وبدي منك تخلص شغلك لان المسا بتبلش تتعب وبتكتر عليك المسؤوليات وانتبهلي لصحتك كمان ..
طموحك الفاتر هو مجرد هدوء يسبق العاصفة وستشهد الفترة المقبلة القليل من السخونة وستتقدم بشكل كبير في العمل بفضل مساعدة صديق أو زميل. قبل أن تنتقل لمرحلة جديدة حاول أن تفكر في مسارك وتخطط له وتؤجل اتخاذ أية خطوات كبيرة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
يوم بتتحرك فيك وبتقابل كتير ناس والمسا قصة بالبيت ..
نهار في كتير من الحركة والنشاط حاول تستغلو لتحقق النجاح وابتعد عن التفكير السلبي .. والمسا بتشغلك قضية في البيت خليك منتبه ولا تتوتر وبعد عن العصبية ..
يرى علماء الفلك والأبراج أن هناك بعض التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط، ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء، ويجب أن تحافظ على صحتك بعيداً عن المشاكل والضغوط.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
قصة بالبيت بالنهار والمسا وضعك افضل بكتير ..
وضع البيت والعيلة بيشغلك بالنهار وخاصة صباحا فانتبه وكون مساير شوي .. والمسا بيتحسن وضعك وبتحس بالراحة لا توقف وحاول تنجز وممكن تحل كل شي وتلاقي حالك بوضع اريح ..
الفترة المقبلة من أصعب الفترات ولا يمكن أن يتجاوزوها بدون الصبر والمقاومة لأي مشاعر إحباط أو يأس يتعرضون لها.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
تطورات مالية عندك والمسا انت مقنع بكل شي ..
الامور المالية عم تشغلك اول النهار وفي ضغط عليك ومابتعرف وين بتروح المصاري .. والمسا بتزيد حركتك ووبتحس بنشاط وممكن تسافر وبتكتر اتصالاتك لهيك انتبهلي من حوادث السير ..
يرى علماء الفلك والأبراج أنك تواجه بقوة وتحارب بشراسة وجرأة وعزيمة لتحقق أحلامك خاصة أن الفرصة متاحة أمامك، فحاول أن تتغلب على الصعاب التى تواجهك لتحقيق هذا الأمر.

الأسد 23 تموز – 22 آب
يوم مميز وحلو وفي مال المسا..
نهار حلو بيحملك طاقة عالية ونشاط وبتحس بالراحة وبتقدر تصل لحلول .. من المسا بخف نشاطك بس عندك فرص مالية مهمة حاول تستغلا لتحصل على مكاسب حلوة وانتبهلي من زيادة مصروفك ..
يرى علماء الفلك والأبراج أن جهودك المهنية تبدأ فى حصد المال والمناصب خلال المرحلة الحالية، وذلك لأن لكل مجتهد نصيب ولأنك كنت تعمل منذ فترة طويلة على الوصول لهدف معين فى مجال العمل ولالفعل استطعت أن تحققه.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى