حظك اليوم الاربعاء 9-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 9 يناير 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاربعاء 9″ يناير 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 9-1-2019 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 9-1-2019 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 9 ” يناير 2019″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 9-1-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج السرطان

تتحمس لفكرة مشروع جديد وتحاول تنفيذه والعمل عليه. أمورك العاطفية تسير على أحسن ما يرام اليوم. تقيد بمواعيد والتزامات العمل ولا تتهرب منها حتى تشعر أنك راض عما أنجزته. حاول أن تحل خلافاتك مع الحبيب في أقرب فرصة لكي لا تتدهور العلاقة أكثر من ذلك.
عاطفيا : انت عم تضيع حالك مع اشخاص اقل من مستواك فكر منيح قبل ما تبلش اي علاقة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %59 ●ماليا : %66 ●عاطفيا : %64 ●صحيا : %60

برج الاسد

تحافّظ على أسرار العمل ولا تتحدث عنها أمام المنافسين. لا تورط الحبيب في أمور لست متأكدا منها. تشعر بالاستقرار في عملك بشكل تدريجي كلما حاولت أن تجتهد وتثبت وجودك. أحلامك تتحقق بقرب الحبيب منك، فلا تضعها أو تغفل عنها.
عاطفيا : وضعك العاطفي بدو شخص بيفهم اما انت حاليا ماعم تعرف من وين بدك تلاقيها ولا من وين وممكن تتم ارتباط ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %60 ●ماليا : %62 ●عاطفيا : %65 ●صحيا : %58

برج العذراء

تزداد اليوم واجباتك ونشاطاتك وتشعر أن مسؤولياتك تزداد كل لحظة. الحبيب يدعم طموحك ويقف إلى جانبك فكن مطمئنا. تتمتع بذاكرة وقدرة على مناقشة كافة التفاصيل حتى إن كانت معقدة بالنسبة للبعض. انس الماضي وابدأ من جديد مع الحبيب. الحياة أقصر من أن تحولها إلى عذاب وألم.
عاطفيا : الوضع العاطفي عندك متقلب وبحاجة لحسم منك والافضل تفكر ببكرا ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %91 ●ماليا : %84 ●عاطفيا : %88 ●صحيا : %86

برج الميزان

تحاول أن تدخل المزيد من الخطط والتعديلات في مجال العمل. تحاول أن ترضي الحبيب بكافة الطرق والوسائل ولكنه لا يستجيب. إذا شعرت أن مستوى العمل يتراجع، عليك أن تعرف السبب وتحل المشكلة. الابتعاد عن بعض الأشخاص اليوم فكرة رائعة كي تفكر بهدوء في المرحلة المقبلة من حياتك.
عاطفيا : حاول تضل بعيد عن الناس بعلاقتك لان كلام الناس بضرك …
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %68 ●ماليا : %77 ●عاطفيا : %75 ●صحيا : %71

برج العقرب

الحسابات والأمور المالية تشغل كل وقتك اليوم. تتحمس إلى علاقة جديدة وتشعر أنها ستؤدي الى الإستقرار. تبدو اليوم مبدعاً وتنجز الكثير من الأفكار سواء في مكتبك أو في المنزل. لا تسخر من الحبيب فهو أيضاً لديه الطموح والقدرة وربما يتفوق عليك الفترة المقبلة.
عاطفيا : عم يكون حضورك مميز استغل هالشي وحسن جو العلاقة واتقرب من الشريك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %78 ●ماليا : %70 ●عاطفيا : %72 ●صحيا : %75

برج القوس

حافظ على هدوئك اليوم في العمل فقد تضطر إلى التعامل مع الكثير من الأمور الصعبة. انظر إلى الجانب المشرق في علاقتك مع الحبيب ولا داع للتشاؤم. تفكر جدياً في الانتقال الى قسم جديد في العمل أملا في الابتعاد عن الضغوط والأعباء المستمرة. ولتأخذ فرصة للتفكير في علاقتك مع الحبيب.
عاطفيا : وضعك العاطفي منيح لكن عم يكون في كتير قصص بتخليك ضايج بجو البيت ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %66 ●ماليا : %68 ●عاطفيا : %64 ●صحيا : %62

برج الجدي

تتعمق اليوم علاقتك مع زملاء العمل نحو الأفضل. أوضاعك المالية تتراجع خلال هذه الفترة مما يسبب لك التوتر. تعيش حبا جديدا وتشعر بالحماسة لهذه العلاقة. لا يمكن أن تقيم علاقة مع شخصين اثنين في وقت واحد، عليك أن تفكر بشخص واحد.
عاطفيا : يوم منيح عاطفيا يمكن تتلقى اتصال من حبيب قديم وتكون جاذبيتك عالية ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %84 ●ماليا : %82 ●عاطفيا : %89 ●صحيا : %80

برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا