حظك اليوم الثلاثاء 14-5-2019 , توقعات أبراج اليوم 14 مايو 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 14″ مايو 2019″  مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك

اليوم الثلاثاء 14-5-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 14-5-2019 وسنحاول كشف النقاب عن

ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 14 مايو 2019″ ؟وماذا يخبئ لك برجك

في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 14-5-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل
على الرغم من كل الجهود التي تبذلها، قد لا تكون قادرا على أن تجعل شريكك يهيم بك. ستضطر لشرح كلامك مرارا وتكرارا تجنبا لسوء التفاهم، حاول أن تكون صبورا لأن من تحبه لم يأخذ ما يكفي من الوقت لفهم موقفه منك حتى الآن، لكنه أصبح قريبا جدا من ذلك.

برج الثور
ستحتاج لتعديل استراتيجيتك في التعامل اليوم قليلا لتتمكن من إنجاز القضايا الصعبة اليوم، الأشخاص الآخرون سيأخذون زمام المبادرة، وهذا شيء جيد فمن الأفضل أن تكون بعيدا ولا تخض أي قتال، وامنح الاخرين الفرصة ليأخذوا طريقهم.

برج الجوزاء
على المستوى العاطفي، علاقتك بالحبيب ستكون أفضل في الفترة المقبلة، كذلك يمكن أن تحصل على ما تريد في العمل، حسب ما يتوقع خبراء الأبراج لك، دون أن تبذل وقتا ومجهودا أكثر من أجل أن تظهر نفسك وتكون في أفضل وضع.

السرطان
قدوم الشتاء هو بالنسبة لك خبر غير سعيد، فلديك هناك فرصة كبيرة لكسب مزيد من الكيلو جرامات، والإصابة بأمراض مثل البرد أو الحساسية، الأمر الذى يجعلك تشعر بالضيق والقلق، فحاول أن تتابع مع الطبيب حتى لا تحدث لك أى أزمة صحية.

الأسد
أنت مهمل لحالتك الصحية، كما أن انفعالاتك غير الضرورية وغير اللازمة سوف تؤثر على صحتك، فاهدأ قليلا ولا تأخذ كل الأمور على أعصابك، فلا يوجد ما يستحق هذا الأمر وبدلا من ذلك اهتم بصحتك وسلوكياتك التي ستنعكس بالطبع على صحتك بشكل جيد.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا