حظك اليوم الثلاثاء 15-1-2019 , توقعات أبراج اليوم 15 يناير 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 15″ يناير 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 15-1-2019 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 15-1-2019 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 15 ” يناير 2019″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 15-1-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

السرطان
فكر في مستقبلك وفي الأمور التي قد تساعدك على التقدم في عملك. انتبه إلى أولوياتك في مكان العمل لأن أخطاءك أحيانا لا تغتفر. عليك أن تنسى الماضي وتفكر في مستقبلك. من الصعب أن تتأثر بأقوال الآخرين وستقوم بأعمالك على أكمل وجه.
عاطفيا : الوضع العاطفي منيح وعم تصرف اليوم مصاري على الشريك بمشوار او عزيمة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %71 ●ماليا : %79 ●عاطفيا : %74 ●صحيا : %76

الأسد
تشعر بالحيوية ولذلك تحاول اجتياز الخطوات الأولى الصعبة. ستحصل على دعم مضاعف من العديد من المصادر المختلفة وسيساعد ذلك في تقدمك. لا يجب أن تضيع مثل هذه الفرصة للتقدم إلى الأمام، حتى وإن شعرت بشيء من الخوف في بادئ الأمر. كن قويا وشجاعا.
عاطفيا : عندك قدرة على الحلول والشريك رح يكون اقرب الك وخاصة اذا في لقاء رومنسي ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %68 ●ماليا : %70 ●عاطفيا : %75 ●صحيا : %72

العذراء
حاول أن تكون واعيا لما يحصل من حولك في مكان العمل. لن تتقيد بما يقوله لك الآخرون أو يقولونه عنك. لن تأتي إلى العمل في الوقت المحدد بسبب ظروف خارجة عن إرادتك. قد تشعر بالقلق بسبب ظهور أحد الأشخاص في حياتك.
عاطفيا : وضعك العاطفي عم يتعرض لكتير ضغط حاول تكون متفهم حتى يمر بسلام والمسا كتير افضل وضعك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %76 ●ماليا : %63 ●عاطفيا : %78 ●صحيا : %61

الميزان
تناول طعامك في الوقت المحدد حتى لا يزيد وزنك. ستنتقد الآخرين على كل ما يقومون به و لن تسكت على ما يفعله الحبيب هذه الفترة. تحدث مع غيرك وانقل لهم وجهة نظرك بطريقة لائقة. قد تضطر إلى التخلي عن بعض القرارات من أجل الحبيب.
عاطفيا : عندك تحسن كبير بعاطفتك وفرص لتطورات ايجابية بعلاقتك بالشريك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %80 ●ماليا : %84 ●عاطفيا : %87 ●صحيا : %78

العقرب
تحب التغير بشكل عام وتكره الروتين، ولذلك ربما تبدأ في تغيير بعض الأمور في حياتك الآن. هل تشعر أنك بحاجة إلى إعادة النظر في بعض علاقاتك القديمة أيضا؟ بالطبع كل شيء يحتاج إلى تغيير ولكن لا يمكنك أن تستغنى عن أقرب الناس إليك، ومن الصعب أيضا أن تشعر بالملل معهم.
عاطفيا : تطورات بالعلاقة بتخليك شوي تحس بالأهمال والوحدة وبدك حدا يسندك بهالوقت ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %61 ●ماليا : %64 ●عاطفيا : %66 ●صحيا : %58

القوس
توقع اليوم أن تكون شخصا إيجابيا ومتفاهما مع من حولك.علاقتك بالحبيب ستصير أقوى هذه الفترة. كما ان الظروف ستساعدك خلال الأسابيع المقبلة على تحسين علاقتك به. حاول ان تستغل هذه الفرصة جيدا.
عاطفيا : فرصة بهاليوم عندك لتتم ارتباط او خطبة لكن بتحس انك مع الشريك كتير متوترين فانتبه والمسا افضل ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %69 ●ماليا : %60 ●عاطفيا : %65 ●صحيا : %62

الجدي
أتاح لك الشهر الماضي أكثر من فرصة لكي تثبت نفسك في مكان العمل، وتوضح للجميع أهمية دورك وإسهاماتك المستمرة لتطوير المشروعات والخطط. من المتوقع أن تحصل على مكافآت عديدة بسبب تفانيك وإخلاصك في العمل.
عاطفيا : الوضع العاطفي عندك بيشهد عودة الروح والعلاقة مع الشريك واحساس بالراحة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %80 ●ماليا : %77 ●عاطفيا : %72 ●صحيا : %75

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا