حظك اليوم الثلاثاء 17-9-2019 , توقعات أبراج اليوم 17 سبتمبر – أيلول 2019حظك اليوم،السبت

تنبؤات وتوقعات حظك اليوم الثلاثاء 1-9-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 17 ايلول 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 1 لشهر ايلول 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 1-9-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل
مهنياً: يوم مميز يتحدث عن لقاءات أو ورش عمل اجتماعية أو مهنية، وتقوم باتصالات مهمة توفر لك مساعدة وتشعر بسهولة الأمور حولك.
عاطفياً: تراجع بعض الشيء في المعنويات وازدياد العواطف السلبية بسبب مشكلة طارئة، كن منطقياً وهادئاً وفكر في الحلول الناجعة.
صحياً: السهر فترات طويلة يضرك، ويعرض صحتك للانهيار ويوتر أعصابك، ويؤثر بشكل سلبي في أدائك في العمل.

حظك اليوم برج الثور
مهنياً: يحمل هذا اليوم تهوراً ومجازفات وحوادث أو نزاعات مالية مع بعض الشركاء، وعلى الرغم من ذلك تستعيد ثقتك بنفسك وتصبح أكثر قدرة على الإنتاجية.
عاطفياً: تستعيد موقعك في قلب الشريك وترى الأمور من منظار أكثر إيجابية وموضوعية، فتحسم أمرك بسهولة.
صحياً: تحدَّ نفسك للوصول إلى ما كنت تحلم به، واستمر في ممارسة الرياضة، فهى تساعدك فى الشعور بالاسترخاء والهدوء.

حظك اليوم برج الجوزاء
مهنياً: باستطاعتك بحث مسائل مالية من قروض أو تمويل ولا تسمح للفواتير بالتراكم، هذا اليوم غير مناسب للقيام بتوظيفات مالية جديدة.

عاطفياً: تتحسن الأجواء والمعنويات ما يجعلك تنعم بأوقات جيدة وواعدة جداً ويكون مزاجك هادئاً والمناخ منعشاً.
صحياً: تبحث عن أساليب مختلفة للاستجمام والفصل بين مشاكلك الشخصية وبين حالتك المزاجية.

حظك اليوم برج السرطان
مهنياً: يجعلك الوضع الحالي متسرعاً وغير قادر على الصبر والانتظار، وتلحّ على أمر وتستعجل الآخرين وتصرّ وتتصرف بطريقة استفزازية في بعض الأحيان.

عاطفياً: المواضيع كثيرة والحوارات غنية، تبدو سعيداً، ويحمل إليك هذا اليوم افكاراً مناسبة وتخطيطاً لسفر مع الشريك بعيداً عن هموم العمل.
صحياً: لا تتجاوز الخطوط الحمر في زيادة الوزن، وابدأ منذ اليوم القيام بما يلزم للحد منها وتجنب مضاعفاتها.

حظك اليوم برج الاسد
مهنياً: يشجعك القمر من برج الحمل الصديق على الاستمرار وتكثيف الجهود لتحقيق المكاسب المالية وعلى اقتحام المجهول مزودا بمعنويات مرتفعة وعزيمة هائلة
عاطفياً: تنقشع السماء وتشرق بجاذبية وسحر مطلقينن وتبرز نجماً في محيطك وتكون محط الأنظار، ويعدك هذا اليوم بلقاء ومصالحة واطمئنان.
صحياً: على الرغم من أن أوضاعك الصحية ليست في مصلحتك بنسبة كبيرة، إلا أنك تشعر اليوم بأن حالتك ليست سيئة، لذا يجب أن تهتم قليلاً بنفسك.

أقرا ايضا حظك اليوم والتحليلات الفلكية

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا