حظك اليوم الثلاثاء 19-12-2017 , توقعات أبراج اليوم 19 ديسمبر 2017حظك اليوم الثلاثاء 19-12-2017 , توقعات أبراج اليوم 19 ديسمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 19 “كانون الأول2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الثلاثاء 19-12-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الثلاثاء 19-12-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 19 “كانون الأول2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 19-12-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
تركّز على قضية شراكة مهنية او شخصية وخصوصاً إذا تعلّق الأمر بمشروع يستحوذ على كل تفكيرك واهتماماتك. قد تشعر ببعض الارباك وعدم القدرة على التكيّف مع الأجواء المسيطرة. لا تتوقّع من الشريك أن يقوم بمبادرة. قم ببعض التمارين الصباحية قبل التوجه إلى العمل، فهي مفيدة للصحة.

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)
لا تقل عيل صبري. بانتظارك الفرج والفرحة والسعادة الكبرى. أنت إنسان طموح جداً، وتقدر سعة طاقتك على العطاء. من هنا توقع نجاحاً مذهلاً يغير مجرى حياتك نحو الأفضل. يوم مناسب لكل شأن رومانسي. تبدو خلاقاً وبارعاً، وقد تسمع خبراً جيداً يخص أحد الاولاد.

برج الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
تسير الرياح عكس ما تتمناه وتصاب بالإحباط او الفشل. لا تعرّض وظيفتك ومصالحك للأخطار على الرغم من الاوضاع الصعبة. هذا اليوم مهم جداً وقد يحمل إليك نجاحاً باهراً شرط التعامل مع الأمر الواقع بهدوء وحكمة ومسؤولية. التصرّفات غير المسؤولة تجاه الحبيب ليست في مصلحتك، فالمطلوب اليوم هو الالتزام الجدي ومراعاة مشاعره. قرر أن تكف عن التدخين، وأن تستفيد من كل دقيقة للقيام بتمارين رياضية تعيد النشاط إلى رئتين المتعبتين بسبب التدخين.

برج السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
قد تعرف هذا اليوم نجاحاً مميزاً في مجال عملك أو مع شخص غريب عنك. تحقق مشروعاً مهماً كنت بانتظاره منذ مدة طويلة. تبادل الحبيب عبارات الغزل، وتنفحه عاطفتك الجياشة، وتثير معه بعض المسائل ذات الاهتمام المشترك. يفاتحك أحد الأولاد بمشروع ارتباط فتزداد سعادة وفرحاً. كثف ساعات المشي في الأسبوع، وخفف صعود الادراج أو استعمال السيارة.

برج الاسد(21 تموز – 20 آب)
حين تواجه مواقف حاسمة يسيطر عليك القلق، لكن ذلك لن يدوم طويلاً لأنّ الأسباب الموجبة ستزول قريباً. إذا رغبت في استمرار العلاقة بالشريك، عليك تقديم بعض التضحيات والتنازلات، ولو كان ذلك خارج قناعاتك. عليك الإسراع في اختيار ما يناسب سنك من ألعاب رياضية تسهم في تنشيط الدورة الدموية واستعادة الرشاقة.
برج العذراء (21 آب – 20 أيلول)