تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 20″ نوفمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 20-11-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 20-11-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 20 ” نوفمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 20-11-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

السرطان

السرطان اليوم يحتفظ تبحث عن عيوب مقابل الميزات الإيجابية في الناس أنه يحب. فمن الممكن تماما أن رأيهم في أنك لن يكون أفضل، إما. ليس هذا هو أفضل وقت للحصول على مقربة من الناس حتى لو مشاعرك عميقة وتجاوبت.
عاطفيا .. وضعك العاطفي متقلب وعم يتأثر بمزاجيتك هالفترة فانتبه ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %61
●ماليا : %59
●عاطفيا : %66
●صحيا : %63

الاسد

حوار حر غير معقدة بعض الشيء اليوم لليو. قد يكون من الصعب أن يجد الدعم أو التوصل الى قرار المتبادل. سوف فن بعد محادثة ناجحة تختزل إلى المهارات الخاصة بك باستخدام الحقائق والبراهين. فمن غير المستحسن أن تفعل أي عمل المرتبطة التحالفات والوساطة والتجارة.
عاطفيا .. استغل سحرك بهاليوم لتحسن وضعك ويكون في لقاءات حلوة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %68
●ماليا : %70
●عاطفيا : %75
●صحيا : %72

العذراء

قد يبدو يوم من الفشل، ولكن في الواقع هذا سوف يثبت ليكون اليوم من التحمل اختبار العذراء والخبرة المهنية. قد تجد نفسك في ظروف صعبة. كنت قد يشعر تحت الطقس أو أن تترك وحدها لمواجهة المشكلة.
عاطفيا .. وضعك العاطفي منيح حاول تبحث عن استقرارك ثدر الامكان وبعد عن العصبية ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %75
●ماليا : %66
●عاطفيا : %72
●صحيا : %64

الميزان

برج الميزان لا ينبغي أن تبحث عن الملذات المحرمة والنجاح سهلا. لا يكون محاولة لإجبار-حل جميع المشاكل، سواء. أناشد الفكر الخاص بك واستخدامها للتخلص من العقبات مزعج. قد يكون لديك محادثة هامة مع صديق، طفل أو لديك مهمة أخرى.
عاطفيا .. وضعك العاطفي عم يتحسن وتكون قادر تجذب الناس الك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %87
●ماليا : %80
●عاطفيا : %83
●صحيا : %78

العقرب

الأعمال مزعج أو مسؤولية تصاعد قد ينتهي على لوحة الخاص بك. قد تكون خاصة جدا عن السيطرة على الأمور في المنزل أو على العكس من ذلك، إزالة نفسك تماما عن جميع الأمور المنزلية. هناك فرصة للتخلص من الخلافات القديمة داخل عائلتك، ولكن عليك أن تكون صبورا للغاية.
عاطفيا .. تحسن بعاطفتك وفي حلول لعلاقتك بالشريك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %70
●ماليا : %75
●عاطفيا : %69
●صحيا : %73

الحوت

القوس “سراية والود قد ضرب جدار الصوت من سوء الفهم. والتفاعل مع الناس يكون متوترة إلى حد ما أو الرسمي بشكل مفرط. احتمال وجود مشاكل مع الربط تزداد قوة.
عاطفيا .. ممكن تنجح بهاليوم اذا كنت عم تفكر بارتباط واذا علاقتك فيها توتر فانتبه وهدي ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %62
●ماليا : %58
●عاطفيا : %69
●صحيا : %67

الجدي

من الماعز ليست المبتدئين عندما يتعلق الأمر القيود: على سبيل المثال، اتباع نظام غذائي، العزلة أو توفير المال. اليوم هذه الأنواع من القيود لا تعبر سوى علامة على أنك يجري بعيد النظر. وكلما كنت تتوقع من مستقبلك، وأكثر انضباطا يجب أن تكون الآن.
عاطفيا .. الاجواء منيحة لكن في توتر عم يكون واحساس بالأهمال لازم الشريك يهتم فيك اكتر ويساندك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %59
●ماليا : %62
●عاطفيا : %65
●صحيا : %56

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا