حظك اليوم الثلاثاء 26-3-2019 , توقعات أبراج اليوم 26 مارس 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 26″ مارس 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الثلاثاء 26-3-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 26-3-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 26 مارس 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 26-3-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الجوزاء

حقيقة أن قد تنسي بعض التفاصيل في بعض الاحيان ليس خطأ فادحا . فذلك يحدث لنا جميعا، كن حريصا فقط ان لا تفوت المناسبات الهامه و لا تكتسب الأعداء. إذا كنت لا تستطيع اداره الامر ، ربما عليك بكتابه اليوميات. بهذه الطريقة سيكون لديك جميع المعلومات الهامة مدونه معا في مكان واحد
حتى لو كان شريكك بعيدًا عنك،

السرطان

ربما لا تكون في مزاج جيد يسمح بالتعامل مع الاشخاص المزعجين . ولكن تذكر عليك ان لا تسمح لاحد ان يستفزك . عليك برتيب افكارك والتغلب على الوضع بالصمت. هذا هو السبيل الوحيد لتجنب المتاعب.

الأسد

النجوم في صالحك و نعد بتقدم عظيم. قد يكون في مهنتك او في حياتك العاطفيه أو التنميه الذاتيه. كل التغيير الذي يحدث أن سيكون إيجابيا بالنسبة لك و كل ما يحيط بك ايضا.يحاول صديق مقرب يقدمك الي مع شخص ما، ولكن أنت لست في مزاج جيد. لا تشعري بالضيق، اخبريها عن رأيك بصراحة.

العذراء

يمكنك أن تشعر بالتغيير يقترب منك. النجوم أخيرا في المكان المناسب وستأثرعليك بشكل إيجابي للغايه. يمكن أن تشعر بها في شكل طاقة جديدة، والتي سوف تساعدك على جذب الناس من حولك. وسيكون من السهل التواصل مع الآخرين،خصوصا من الجنس الآخر.

الميزان

البدايات دائما هي الأصعب، ولذلك عليك ان لا تيأس في الحالات الصعبة ؛ من ناحية أخرى يجب تتحمل الالم و تستمر في كفاحك وتتطلع إلى المستقبل الي ان تهدأ الأمور. يمكنك أن تطلب النصيحة من صديقك أو احد زملائك ، ولكن بالتأكيد لا تستسلم.

العقرب

أحيانا قد لا تجد مفر من كذبة بيضاء صغيره. اذا قمت بها للغرض الصحيح فستمكن من تبرير تصرفاتك بشكل صحيح، فلا بأس في ذلك. ولكن كن حذرا، فهذا الطريق محفوف بالمخاطر

القوس

على الرغم من أن قد تستمتع بكونك محورالاهتمام في المجتمع، يجب عليك أيضا الاهتمام بشريك حياتك. وسوف يسعد باهتمامك بعد أمسية لطيفة . لا داعي للقلق بعد الآن.
أنت ترغب في الحصول على قسط من الراحة، ولكن اﻹجازة ليست خيارًا الآن. يجب أن تظل حيث أنت وتناضل لفترة أطول.

الجدي

أخيرا سوف تفهم حقيقية طبيعه تعايش الإنسان. كنت تستطيع القيام بكل شيء بنفسك من قبل، لم تكن تحتاج إلى أي شخص ليساعدك. ولكن مع مرور الوقت تتقدم في السن وتتغير قيمك . لا تحجل من ذلك.

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا