حظك اليوم الثلاثاء 30-4-2019 , توقعات أبراج اليوم 30 ابريل 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء 30″ ابريل 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الثلاثاء 30-4-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 30-4-2019 وسنحاول كشف النقاب

عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 30 ابريل 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 30-4-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الجوزاء
ترغب في تقديم خدماتك لزميل ما ولكن انتبه ففي النهاية ستجد أنك تحملت مسؤوليات كبيرة وصعبة. يوم مربك جدا وقد تؤدي النقاشات إلى تدهور في العلاقة ولا سيما إذا كانت متوترة أو جديدة. ربما تسافر أو تحضّر لسفر للحصول على راحة نفسية أنت بحاجة ماسة إليها.

برج السرطان
عليك أن تكون أكثر دبلوماسية في العلاقة بالزملاء، وهذا يضمن النجاح لك. لن تجد أفضل من الشريك لشرح الظروف التي تعاكسك، ومن المؤكد أنه سيساعدك على تخطيها كلها. تخرج من أزمة نفسية صعبة اليوم وتبدأ حياة جديدة خالية من المشاكل.

برج الاسد
عليك أن تكون حذراً في تصرفاتك، فالكثيرون يترقبون أخطاءك وينتظرون الفرصة المناسبة لتشويه سمعتك. لا تشعر بالاستقرار في علاقتك بالشريك، وإلى أين ستقودك هذه العلاقة وخصوصا أن أفقها غير واضح.

برج العذراء
أنت سعيد الحظ اليوم فأمورك المالية ستتحسن بشكل ملحوظ من خلال استغلالك لخبراتك ومهاراتك الذاتية. لا تتح فرصة للآخرين للسيطرة عليك أو لإقناعك بأمر ما قبل أن تتحقق منه. ربما تكتشف اليوم إحدى مواهبك التي ستساعدك بشكل كبير على الرغم من انك أهملتها فيما سبق.حاول ان تقلل من لقاءاتك بالأصدقاء وان تنتبه الي الحبيب.

برج الميزان
تتلقى اليوم بعض الأخبار أو المعلومات الجديدة التي تدفعك وتحفزك على معرفة المزيد عن موضوع ما. تهتم اليوم باستخدام مهاراتك وخبراتك الجديدة في مشروع مع أحد شركائك. اتخذ القرارات التي تتعلق بوضعك المادي الآن فهذا هو أنسب وقت.

برج العقرب
كن متفائلا اليوم فربما كنت تشعر الأيام الماضية أنك لست على ما يرام ولكن اليوم لديك قوة وإرادة داخلية ستدفعك إلى الأمام. تقرر اليوم إنجاز بعض المهام التي ربما تكون أجلتها فيما سبق. احرص على ان تأخذ قسطًا من الراحة.

برج القوس
الوصول إلى الاهداف المنشودة يستغرق بعض الوقت ويتطلب التروي، فكن صبوراً لتصل إلى الخواتيم السعيدة. إذا بدأت تشعر بالروتين مع الشريك، عليك إيجاد البدائل سريعاً وهي كثيرة ومتعددة. حاول أن تكون متمالكا لأعصابك وهادئاً ومتروياً ومتماسكا.

برج الجدي
بانتظارك مشاريع جديدة وتغييرات مهنية مهمة. لا تدع الآخرين يحاولون تشويه صورتك أمام الشريك. على كل حال، خططهم ضدك لن تنجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك. أهم قرار يتعلق بصحتك تتخذه اليوم، والكل سيفرح ويهنئك به.

برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا