حظك اليوم الجمعه 11-1-2018 , توقعات أبراج اليوم 11 يناير 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 11″ يناير 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 11-1-2019 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 11-1-2019 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 11 ” يناير 2019″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 11-1-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج السرطان

هل ستقرر اليوم استثمار أموالك في مشاريع كبرى؟ هل هذا هو سبب قلقك وتوترك ؟ حاول أن تسترخي وتهدئ أعصابك، فحالة التأس التي تعيشها اليوم مؤقتة ولن تستمر لوقت طويل. ستحق أرباحا جيدة من هذا المشروع، فلا تيأس.إحراز تقدم في حياتك العاطفية الحالية سيبدو أفضل مما كنت عليه في الماضي. لديك مهمه لتقديم شئ خاص للحبيب. تحديد الأهداف ووضع الخطط أمر جيد، ولكن مما لا شك فيه أن عليك ترك مساحة للعواطف فالرومانسية في الطرق إليك.

حظك اليوم برج الاسد

يمر حبيبك ببعض المشاكل مع زملائه في العمل أو مع أصدقائه، ولذلك يبدو منشغلا وبعيدا عنك. هذه المشكلة ستنتهي اليوم. يجب عليك أن تفعل شيئا ما من أجل الحبيب، لأنه يشعر أنه وحيد. تأكد أنك تعامله كما تحب أن يعاملك.فكر في طريقة مناسبة لتتخلص من العزوبية التي أصبحت تمثل عبئا عليك. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك فابحث عن خط وسط بين الراحة والنشاط.

حظك اليوم برج العذراء

تجنب اليوم تناول المكيفات مثل القهوة والشاي والمشروبات الغازية. حاول أن تأخذ قسطا كافيا من النوم إن استطعت. انفعالك لن يساعدك أبدا بل سيؤثر على صحتك. الحالة التي تعيشها اليوم قد تتخلص منها في المساء. يجب أن تسأل نفسك عن سبب توترك وقلقك اليوم.تشعر اليوم بكثير من الإثارة والرغبة في التغيير. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، فعليك المحاولة لتجديد العلاقة للتخلص من حالة الرتابة التي تؤثر عليكما وان تتخلص من مخاوفك وقلقك عامة. لا تقلق، ستشهد علاقتكما توافقا مع الوقت.

حظك اليوم برج الميزان

حبك للحبيب سيتضاعف اليوم وربما تبكي من السعادة التي تشعر بها. أنت شخص حساس وعاطفي جدا، لذلك لا تستطيع أن تخفي مشاعرك. قد تتصل بأحد الأصدقاء لتروي له ما حدث بينك وبين الحبيب، ولكنه سيعتذر. لا تحزن فصديقك مشغول جدا الآن.لديك مسئوليات ومهام تشغلك عن الحبيب مما يسبب جفاء وتوترا بعلاقتكما. حاول ان توفر بعض الوقت له قبل فوات الآوان. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج العذراء، فعلاقتكما يسودها التفاهم والانسجام مما ينعكس علي قوة العلاقة واستمرارها. حان الوقت للتفكير في الخطوة التالية.

حظك اليوم برج العقرب

تعيش حالة من الحزن واليأس اليوم وتشعر بالقلق طوال الوقت. ما عليك اليوم سوى الراحة والاسترخاء بقدر الإمكان بالإضافة إلى عدم التفكير في المشاكل والقضايا المعقدة. استمتع بوقتك الذي تقضيه بالقرب من الشريك.حان الوقت لمواجهة مشاكلك مع الحبيب بدلا من التهرب ، وتذكر الحوار البناء سيكون فعالا جدا لكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحوت، فعلاقتكما تتجه للمسار الصحيح حاليا، بعد سوء تفاهم وخلافات متكرره سيعود الحب.

حظك اليوم برج القوس

هل تنتظر اليوم خطابا معينا من جهة ما؟ هذا الخطاب مهم جدا، فإذا تأخر ولم يصل في وقت معين، اتصل بالشخص الذي أرسل الخطاب إليك واسأله عن سبب تأخير الخطاب حتى الآن. من الأفضل أن تطلب منه نسخة أخرى لأن النسخة المرسلة فقدت.مازالت تخشى التعبير عن مشاعرك لشخص مقرب من حياتك العاطفية حاليا، كن منفتحا وشجاعا واتخذ الخطوة الأولي وستجد الحبيب ينتظرك بشغف. إذا كنت مرتبطا مع مولود برج العذراء، فعلاقتكما متوترة، حاولا عقد هدنة من الخلافات المتكررة حتي يسود الهدوء مرة أخرى علاقتكما.

حظك اليوم برج الجدي

ربما يرد لك أحد أصدقائك أو زملائك في العمل مبلغا من المال اقترضه منك منذ فترة. تشعر بالذنب عندما تفكر في إنفاق هذا المبلغ في شيء تافه وغير مفيد. لكي لا تشعر بالذنب، ادخر جزءا منه فربما تحتاجه في الأيام المقبلة.حان الوقت للتعبير عن مشاعرك بكل وضوح وصدق، ولا تقلق الحبيب سيفهم ويقدر كل ما تقوله له. إذا كان الحبيب من مواليد برج العذراء، فعليك ان تكون اكثر وضوحا حول مشاعرك ، وتأكد ان تلك الطريقة ستسهم في تقريب المسافات بينكما.

حظك اليوم برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا