حظك اليوم الجمعه 14-9-2018 , توقعات أبراج اليوم 14 سبتمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 14 ” سبتمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 14-9-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 14-9-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 14 ” سبتمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 14-9-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد
برج الأسد: مزاجك متعكّر فالخلافات على الوجهين بين رؤساءك ومرؤوسيك، ولايبدو الحال أفضل فالخلافات تنشب بينك وبين الأشقاء أو الأصهار،أفضل ماتقوم بفعله هو كتم عواطفك والتنفيس عنها فى غرفتك مع بعض التمارين البدنية الجادّة.
صحياً: إنتبه إلى وضعك الصحي الحرج وأقلع عن التدخين إذا أردت البقاء بصحة سليمة.

العذراء
برج العذراء: تحاول الخروج من شرنقتك فأنت الآن قد نضجت وعليك تجربة أفكار جديدة فى عملك بكل شجاعة والمطالبة بتحسين مركزك ورفع درجتك الوظيفيّة،إن كنت متأكداً من جدارتك بذلك.
صحياً: لا تترك مشاغل العمل الكثيرة تستحوذ على كامل اهتماماتك، وانتبه لصحتك جيداً.

الميزان
برج الميزان: المشاركة مع الآخرين هى مفتاح الحل،لامشكلة فى المشاركة مع الآخرين فى ثمار العمل وإلا سمعت المقولة الشهيرة”اللى يَاكل لِوَحْدُه يزْوَرْ”،ما المانع طالما “لقمة هنيّة تكفّى ميّة”؟
صحياً: تنفعل جرّاء وضعك وتفقد السيطرة على أعصابك، فلا تضيّع نفسك في متاهات مجهولة النتيجة.

العقرب
برج العقرب: ربما كان وقتك فى مكان العمل مليئاً بالمتاعب، ليس هذا كل شيئ،ربما إكتملت سعادتك بإنفاق مبلغ ليس بالقليل على متاعبك الصّحيّة، انظر للجانب المشرق من الأمر،فأنت لديك ماتواجه به متاعبك،غيرك معندوش.
صحياً: حاول اتباع برنامج غذائي متوازن ليساعد في الحفاظ على الرشاقة والتخلص من البدانة.

القوس
برج القوْس: أمور العمل تسير بنعومة وكذلك الشئون العاطفيّة بمشيئة الله تعالى، لكن عليك الحذر بشأن نفقاتك فى المساء ،فالزمان غير الزمان ،وماكسبته فى الماضى لن تتمكن من كسب مثله بنفس السهولة فى الوقت الحالى”حطّ قرشك بين ضلوعك”.
صحياً: الكثير من المشاكل الصحية يتم حلها بكل سهولة في الأيام القليلة المقبلة، فتخلَّ عن القلق الزائد.

الجدي
برج الجدى: معاونة من الزّملاء فى العمل تساعدك على إنجاز واجباتك، فى الحرب بينك وبين أفراد أسرتك فإن المعركة تنتهى بانتصارهم ضدك وعليك القبول بشروط التّسليم،زيارة مراكز التسوّق فى نهاية الأسبوع أورحلة إستجمام،كيفما كانت العقوبة المقرّرة.
صحياً: تستفيد من الأجواء الرائعة للقيام برحلة للسير في أحضان الطبيعة وتسلق الجبال.

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا