حظك اليوم الجمعه 16-11-2018 , توقعات أبراج اليوم 16 نوفمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 16″ نوفمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 16-11-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 16-11-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 16 ” نوفمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 16-11-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج السرطان

النصف الأول من اليوم هو جيد للعمل الروتيني والمهام التي المرؤوسين عادة رعاية. قد تظهر المهارات عند التعامل مع المعدات والأدوات الحادة. ويخربش لحسابهم الخاص العمل مع الحماس الضعف.
عاطفيا : بدي منك ماتعطي اهمية لاي كلام بتسمعو واترك الناس بعيدة عن مجال تفكيرك وركز بحل لمشاكل علاقتك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %57 ●ماليا : %68 ●عاطفيا : %66 ●صحيا : %61

برج الاسد

النجوم تعطي الاسد فرصة لعرض نفسها في المجال الحر. ليونز يجب اختيار المهام التي تدعو إلى الإبداع أو مواهب التربوية. قد تكون ناجحة في مجال الرياضة، وإدارة، والتدريس. تستطيع أن تفعل شيئا لتعزيز الأعمال التجارية الخاصة بك.
عاطفيا : حياتك العاطفية بحاجة قرار حاسم منك حتى ترتاح وتختار المناسب الك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %91 ●ماليا : %85 ●عاطفيا : %88 ●صحيا : %82

برج العذراء

في الصباح يجب أن العذراء تجنب التراخي الكامل وركود الطاقة. وفي الوقت نفسه لا تسمح لالإجهاد العاطفي. العديد من الأشياء الصغيرة مثل الظروف المنزلية أو الخلافات العائلية الصغيرة يمكن أن يسبب ردود فعل عاطفية قوية في النصف الأول من اليوم.
النسبة المئوية :
●مهنيا : %69 ●ماليا : %80 ●عاطفيا : %68 ●صحيا : %74

برج الميزان

في الصباح الباكر جو العمل الديناميكي ستشكل في الميزان الذي سوف تشعر بكثير جدا في مكانها. وكثير من العذارى كسب سمعة جيدة والمدربين والمديرين في المجالات المرتبطة بالأنشطة الجسدية أو الفكرية.
النسبة المئوية :
●مهنيا : %78 ●ماليا : %72 ●عاطفيا : %80 ●صحيا : %75

برج العقرب

معالجة المهام الحالية الخاصة بك في حين إلهام هناك. في النصف الأول من اليوم يمكنك ان تختار لاتقان المهارات الفنية الخاصة بك وكذلك طرقك في الاتصالات التجارية. قد يكون لديك بشكل جيد جدا لشراء بعض الأدوات. في المساء يمكن أن تتأثر الخطط الخاصة بك عن طريق سوء الحالة الصحية أو حالة غير متوقعة في العمل.
عاطفيا : كتير من التقلبات بعلاقتك مع الشريك بس مع هيك عم تكون ملفت للانظار ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %64 ●ماليا : %68 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %60

برج القوس

الوقت وضح النهار ستثبت الأكثر كفاءة لالقوس. مهما فعلت، فسوف تكون مضمونة دعم واحد نشط أيضا. عليك التعامل مع التوتر بشكل جيد وسوف تكون قادرة على فعل الكثير لمستقبلك. لا ينبغي تأجيل عرض المواهب والمهارات الخاصة بك حتى المساء.
النسبة المئوية :
●مهنيا : %85 ●ماليا : %82 ●عاطفيا : %89 ●صحيا : %80

برج الجدي

في وقت سابق من الحصول على ما يصل وكلما كنت ننكب على العمل، وأسرع عليك التعامل مع الأهداف الحالية. في الصباح قد ابتلاع الأعمال الحالية الخاصة بك أنت على قيد الحياة وخاصة إذا كنت مهتما في دفع حياتك المهنية أو تشارك في تجديد مكانك.
عاطفيا : امورك العاطفية عم تمر بفترة برود بدك تحاول تلاقي شخص يكون بيستاهلك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %59 ●ماليا : %62 ●عاطفيا : %66 ●صحيا : %57

برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا