حظك اليوم الجمعه 17-5-2019 , توقعات أبراج اليوم 17 مايو 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 17″ مايو 2019″  مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الجمعه 17-5-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 17-5-2019 وسنحاول كشف النقاب

عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 17 مايو 2019″ ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 17-5-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الجوزاء
يوم جميل حيث تتمتع فيه بالتفاؤل والجاذبية في نفس الوقت. تشعر بأنك حر يمكنك القيام بأي شيء دون الالتفات إلى أي قيود. ربما يكون هذا الشعور الجديد بسبب وجود شخص جديد في حياتك. لا تقع في الحب بسرعة. فكر في الأمر جيدا.

برج السرطان
يبدو أنه يوم واعد. تستعيد طاقتك اليوم وتحاول أن تستغلها أفضل استغلال. تحاول أن تصنع شيئا جديدا اليوم. يجب أن تحاول تحسين وضعك المالي هذه الفترة. حاول أيضا أن تلبي مطالب الأسرة. إذا حصلت على مبلغ من المال من أي مصدر اليوم، اشتر لهم هدية بسيطة!

برج الاسدحاول أن تتخيل أنك تعمل اليوم في ورشة عمل فنية وتخيل أيضا أن لديك كل الأدوات اللازمة لتنفيذ مشروع مذهل! تأكد أن تفكيرك بهذا الشكل سيجعلك تحب عملك وتصبح شخصا منتجا. قد يعجب الآخرون بك اليوم، ولكن ستكون أكنت أكثر ذهولا واندهاشا بعملك.

برج العذراء
حياتك الخاصة تتغير بشكل ملحوظ خاصة اليوم. قد يكون هذا التغير في العلاقات أو في طريقة التعامل مع أقرب الناس إليك. ربما تفكر في تحسين وتطوير أسلوبك. تحاول أيضا أن تقلل من انفعالاتك وتسيطر على أعصابك.

برج الميزان
من الصعب جدا اليوم أن تجلس في مكان لا تعرف فيه أي شخص، وتكون كالطفل الذي يدرس في فصل مدرسي بدون أصدقائه. ربما تكون بحاجة إلى تعلم بعض الأساسيات على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة التكنولوجية الحديثة بشكل عام.

برج العقرب
تتعرف على مكان اليوم ربما تراه من وجهة نظرك كنزا. تكتشف في هذا المكان عدة أسرار خاصة بالطبيعة. ربما يتعجب البعض من اهتمامك بأمور تافهة أو غريبة من وجهة نظرهم. تذكر دائما أن إرضاء الناس غاية لا تدرك.

برج القوس
لا يستطيع أي شخص اليوم أن يفكر أفضل منك. تميل اليوم إلى قراءة بعض المقالات الخاصة بالاكتشافات والاختراعات. لا تريد أن تنضم لأي مجموعة اليوم بل كل ما تريد القيام بأي شيء مختلفة وحدك. كن حذرا من الوقوع في أي مشكلة مع أسرتك.

برج الجدي
لن تكون حياتك الخاصة على ما يرام اليوم، فربما تواجهك بعض المشاكل. الوقت يمر بسرعة ولا تستطيع تلبية جميع المطالب والاحتياجات سواء الخاصة بك أو بأفراد الأسرة. تخاف من كل شيء ولا تستطيع المواجهة. الظروف المريرة التي تعيشها قد تؤثر على وضعك المهني.

برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا