حظك اليوم الجمعه 21-12-2018 , توقعات أبراج اليوم 21 ديسمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 21″ ديسمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 21-12-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 21-12-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 21 ” ديسمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 21-12-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل
حظك اليوم برج الحمل سيتم تشغيل برج الحمل إلى العديد من العقبات. وقد وضعت بعض منهم ليصل لنفسها والآخرين سوف قبض عليه على حين غرة. فمن غير المستحسن أن تضغط من خلال باستثناء الحالات عندما كنت قد تعاملت مع كل شيء أو كان لديك أي مكان لمجرد استرداد.

حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الثور التطبيق العملي هو الثور “الفضيلة اليوم الرئيسي. يمكنك أن تبحث بجدية في شيء. وهكذا، كنت ببساطة لا يمكن أن يخسر. اذا كانت الامور لا يعملون بها اليوم، ينبغي أن تتعلم الدروس الخاصة بك وتفقد أبدا الأمل. لا تنزعجي إذا فشلت التجربة الأولى: هي فرص الظروف الخارجية هي المسؤولة عن ذلك.

حظك اليوم برج الجوزاء
حظك اليوم برج الجوزاء ويجري حاليا اختبار النظريات التوائم من خلال الممارسة اليوم. كن مستعدا للعديد من العناصر على مشروع خطة لتعديلها على وجه السرعة. ربما، سيكون لديك للتخلي عن بعض الآمال التي هي حاليا المستحيل لتحقيق أو نقول وداعا للناس الذين ثبت أن المغامرين والمخططين.

حظك اليوم برج السرطان
حظك اليوم برج السرطان شريك حياتك يميل إلى حماية مصالحهم. قد يفعلون ذلك في شكل قاس من دون أخذ لكم في الصدد. محاولة لعدم تهيج النقاط المؤلمة – قد لا ترغب الاستجابة قد تحصل. لا أن تكون عدوانية جدا والحاقد. ترويض كبرياءك والعادات غيور.

حظك اليوم برج الاسد
حظك اليوم برج الأسد لقد حان الوقت ليونز للانتقال من الأقوال إلى الأفعال، وتصبح أكثر واقعية والموجهة نحو هدف معين. التغييرات لا مفر منها حتى اذا كانت الامور تسير على ما يرام وكنت لا يبدو أن لديها أي مشاكل خطيرة. خذ تغيير المسار أمرا مفروغا منه. تكون على استعداد للعيش من خلال الأزمة التي يمكن أن تجلب عنه.

حظك اليوم برج العذراء
حظك اليوم برج العذراء لن يكون سهلا لالعذراء، ولكن في النهاية كل التغييرات سوف يثبت مواتية. قد أطفالك يطالب الاستقلال والحرية، ولكن هذا لا يعني أنها لا أحبك بعد الآن. العذارى ذات الطبيعة الخلاقة والمهن لحسابهم الخاص قد تذهب من خلال الأزمة فنان.

حظك اليوم برج الميزان
حظك اليوم برج الميزان الجو اليوم يعزز الصراعات والفضائح التي يمكن أن تؤثر سلبا على حالة الميزان ل. انها سوف تكون ضعف من الصعب السيطرة على نفسك إذا كنت حساسة بشكل مفرط، نرجسي وسريع الغضب. السلام اليوم في المنزل، في عائلتك أو الزواج يمكن وضعها من خلال المحاكمة.

حظك اليوم برج العقرب
حظك اليوم برج العقرب النجوم هي واثقة من أن اليوم العقرب لا ينبغي أن يكون خوفا من خططها انهار. العقارب في الحب قد تطمئن وبالمثل مشاعرهم. ومع ذلك، فإن الظروف ربما يحاول القدرة على التحمل الخاص بك، والتعقل، والشجاعة، وسعة الحيلة.

حظك اليوم برج القوس
حظك اليوم برج القوس لا كل شيء يسير في الطريق كنت تريد. الحزب يمكن الاستعاضة عنه الروتينية الرتيبة والإلهام الفني قد تفسح المجال لخيبة الأمل. الحظ التي يمكن أن تمس تقريبا بيدك قد يترك لك فجأة إذا كنت لا تشعر مثل العمل قليلا على نفسك أو تغيير نهج لمشكلة ما.

حظك اليوم برج الجدي
حظك اليوم برج الجدي حصلت مبادرة تحت السيطرة، ولكن نتيجة الأحداث قد يثبت لا يمكن التنبؤ بها. إذا لم تكن لاعبا من الطبيعة، لا يقوم بأي شيء: الأحداث قد تتحول بسهولة ضدك عندما لا تتوقعها.

حظك اليوم برج الدلو
حظك اليوم برج الدلو النجوم لا ينصح لحاملي المياه لإظهار الدينامية المفرط والحماس. قد تعطلت خطط الخاص بك عن طريق الصدفة القاتلة. احتمال التغيرات المفاجئة في شؤون الأسرة أو المحلية الخاصة بك هو الحصول على أعلى. إذا الأحداث لا تتعلق بك شخصيا، وذلك ببساطة تجاهلها.

حظك اليوم برج الحوت
حظك اليوم برج الحوت أسماك قد تحصل فجأة بخيبة أمل في شخص في، وحتى يكون معركة جدية مع شخص ما. أنها قد تفقد أو كسر شيء. ولكن إذا كنت واحدا من نموذجي الحوت، لديك ما يدعو للقلق.