حظك اليوم الجمعه 21-12-2018 , توقعات أبراج اليوم 21 ديسمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 21″ ديسمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 21-12-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 21-12-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 21 ” ديسمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 21-12-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل سيتم تشغيل برج الحمل إلى العديد من العقبات. وقد وضعت بعض منهم ليصل لنفسها والآخرين سوف قبض عليه على حين غرة. فمن غير المستحسن أن تضغط من خلال باستثناء الحالات عندما كنت قد تعاملت مع كل شيء أو كان لديك أي مكان لمجرد استرداد.
عاطفيا .. حاول تكون حذر بمشاعرك لان مو الكل بيستاهلو حبك وتأكد من مشاعر الشريك بالأول ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %58 ●ماليا : %63 ●عاطفيا : %60 ●صحيا : %59

حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الثور التطبيق العملي هو الثور “الفضيلة اليوم الرئيسي. يمكنك أن تبحث بجدية في شيء. وهكذا، كنت ببساطة لا يمكن أن يخسر. اذا كانت الامور لا يعملون بها اليوم، ينبغي أن تتعلم الدروس الخاصة بك وتفقد أبدا الأمل. لا تنزعجي إذا فشلت التجربة الأولى: هي فرص الظروف الخارجية هي المسؤولة عن ذلك.
عاطفيا .. جاذبيتك عالية بهاليوم وعم تكون مليان طاقة حاول تفكر بحب جديد او تحسن علاقتك بالشريك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %91 ●ماليا : %84 ●عاطفيا : %87 ●صحيا : %81

حظك اليوم برج الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء ويجري حاليا اختبار النظريات التوائم من خلال الممارسة اليوم. كن مستعدا للعديد من العناصر على مشروع خطة لتعديلها على وجه السرعة. ربما، سيكون لديك للتخلي عن بعض الآمال التي هي حاليا المستحيل لتحقيق أو نقول وداعا للناس الذين ثبت أن المغامرين والمخططين.
عاطفيا .. الوضع العاطفي عندك عم يكون متقلب وماعم تعرف تاخد قرار بدي منك تروق ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %76 ●ماليا : %82 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %73

حظك اليوم برج السرطان

حظك اليوم برج السرطان شريك حياتك يميل إلى حماية مصالحهم. قد يفعلون ذلك في شكل قاس من دون أخذ لكم في الصدد. محاولة لعدم تهيج النقاط المؤلمة – قد لا ترغب الاستجابة قد تحصل. لا أن تكون عدوانية جدا والحاقد. ترويض كبرياءك والعادات غيور.
عاطفيا .. يوم منيح وكتير في تواصل حلو مع الشريك بهيك يوم ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %77 ●ماليا : %75 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %72

حظك اليوم برج الاسد

حظك اليوم برج الأسد لقد حان الوقت ليونز للانتقال من الأقوال إلى الأفعال، وتصبح أكثر واقعية والموجهة نحو هدف معين. التغييرات لا مفر منها حتى اذا كانت الامور تسير على ما يرام وكنت لا يبدو أن لديها أي مشاكل خطيرة. خذ تغيير المسار أمرا مفروغا منه. تكون على استعداد للعيش من خلال الأزمة التي يمكن أن تجلب عنه.
عاطفيا .. بدي منك تركز على حبك وماتخلي وضعك يأثر على علاقتك بالشريك بهي الفترة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %64 ●ماليا : %62 ●عاطفيا : %67 ●صحيا : %60

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا