حظك اليوم الجمعه 23-11-2018 , توقعات أبراج اليوم 23 نوفمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 23″ نوفمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 23-11-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 23-11-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 23 ” نوفمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 23-11-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

اليوم برج الحمل حصلت على الكثير من الطاقة. لا تضيعوا وذلك بعيدا؛ بدلا من ذلك، واستخدامها لديك شيء إنجازه. لا نخجل من التصدي للمشروع مألوفا مرة أخرى. كن حذرا عندما تظهر المبادرة والانتقائية. محاولة لا نرتكب نفس الاخطاء مرة أخرى.
عاطفيا .. حاول أنك تستغل بعض الفترات لتكون مع الحبيب وتلاقي شوية راحة وهدوء بنفسيتك ولاتلوم حدا لان مارح تستفاد شي ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %64 ●ماليا : %66 ●عاطفيا : %68 ●صحيا : %61

الثور

والعديد من الثيران رؤية الإعسار وضعهم ويدركون أنهم بحاجة إلى الانتقال إلى مستوى آخر. لا اركز على ما هو عفا عليها الزمن. بعض إنجازاتك السابقة لا أن لم يعد صالحا وتحتاج إلى مراجعة. قد تحاول أن تكون غير تقليدية وعصرية فقط قليلا من الصعب جدا.
عاطفيا .. عندك رغبة قوية بالتقرب من الحبيب وتعزيز علاقتك لاتوقف اليوم واستغل جاذبيتك لتحصل على حب بيرضيك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %82 ●ماليا : %81 ●عاطفيا : %85 ●صحيا : %83

الجوزاء

والجوزاء تحول كل المشاكل لصالحها يوم ، سوف الأخبار عام 2018. اليوم أن تكون إيجابية وتساعدك على توسيع نظرتك. تستطيع التعرف على أشخاص جدد مثيرة للاهتمام. قد تكون المعلومات الفلكية مفيدة. لا تخافوا من العواطف القوية – أنها سوف تعطيك إلهام وطاقة إضافية للنجاح.
عاطفيا .. عم تنصدم باشخاص كانو كل حياتك وصارو انانيين ماهمن غير حالن ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %61 ●ماليا : %60 ●عاطفيا : %66 ●صحيا : %58

السرطان

السرطان، يجب أن يتعلم أن يفكر أفكار تقدمية. لا تضيعوا والطاقة الجسدية عند يمكن تطبيق تقنيات المعرفة أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتم ساعد على نجاح الخاص بك عن طريق علاقات جيدة مع الإدارة والاتصالات غير الرسمية.
عاطفيا .. انت بحاجة لحدا يفهمك ومايزيد الخلاف معك والشريك ماعم يقدر حبك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %60 ●ماليا : %61 ●عاطفيا : %69 ●صحيا : %65

الاسد

الأرواح القتال ليو هي حالتها الرئيسية لنجاح اليوم. ثق الشعور الغريزي الخاص بك وعدم السماح لأي شخص يدفع لك توازنه. اليوم لم يكونوا مؤمنين كنت ضد الإحباط، ولكن كنت قادرا على التعامل معها في غضون مهلة قصيرة جدا. هذا هو يوم رائع لصفقات غير الرسمية والمراسلات والمحادثات.
عاطفيا .. كون حريص على حبك ولاتسمح للتوتر يستفزك ويخليك تتسرع برأيك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %67 ●ماليا : %73 ●عاطفيا : %70 ●صحيا : %68

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا