حظك اليوم الجمعه 23-11-2018 , توقعات أبراج اليوم 23 نوفمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 23″ نوفمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 23-11-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 23-11-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 23 ” نوفمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 23-11-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

اليوم برج الحمل حصلت على الكثير من الطاقة. لا تضيعوا وذلك بعيدا؛ بدلا من ذلك، واستخدامها لديك شيء إنجازه. لا نخجل من التصدي للمشروع مألوفا مرة أخرى. كن حذرا عندما تظهر المبادرة والانتقائية. محاولة لا نرتكب نفس الاخطاء مرة أخرى.

الثور

والعديد من الثيران رؤية الإعسار وضعهم ويدركون أنهم بحاجة إلى الانتقال إلى مستوى آخر. لا اركز على ما هو عفا عليها الزمن. بعض إنجازاتك السابقة لا أن لم يعد صالحا وتحتاج إلى مراجعة. قد تحاول أن تكون غير تقليدية وعصرية فقط قليلا من الصعب جدا.

الجوزاء

والجوزاء تحول كل المشاكل لصالحها يوم ، سوف الأخبار عام 2018. اليوم أن تكون إيجابية وتساعدك على توسيع نظرتك. تستطيع التعرف على أشخاص جدد مثيرة للاهتمام. قد تكون المعلومات الفلكية مفيدة. لا تخافوا من العواطف القوية – أنها سوف تعطيك إلهام وطاقة إضافية للنجاح.

السرطان

السرطان، يجب أن يتعلم أن يفكر أفكار تقدمية. لا تضيعوا والطاقة الجسدية عند يمكن تطبيق تقنيات المعرفة أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتم ساعد على نجاح الخاص بك عن طريق علاقات جيدة مع الإدارة والاتصالات غير الرسمية.

الاسد

الأرواح القتال ليو هي حالتها الرئيسية لنجاح اليوم. ثق الشعور الغريزي الخاص بك وعدم السماح لأي شخص يدفع لك توازنه. اليوم لم يكونوا مؤمنين كنت ضد الإحباط، ولكن كنت قادرا على التعامل معها في غضون مهلة قصيرة جدا. هذا هو يوم رائع لصفقات غير الرسمية والمراسلات والمحادثات.

العذراء

برج العذراء هو في للمحاكمة عاطفية أخرى. المال أو العلاقات قد تصبح حرق موضوع. قد نواجه أزمة في الحب، والإبداع أو المالية وربما هذه الأزمة جذور عميقة جدا الذهاب على طول الطريق إلى الماضي البعيد. كنت كثيرا ما تفعل تفضل فريدة للآخرين. اليوم هو اليوم القيام به نفسك من هذا القبيل صالح.

الميزان

إبقاء الحرس الخاص بك. اليوم يمكنك الذهاب من خلال بعض لحظات غير سارة إذا عبرت الطريق لشخص ما أو أصبح عقبة أمام الأحلام لشخص ما. وينبغي أن تكون أكثر حزما الموازين في الاتصالات الطبيعة التنافسية؛ لا تسمح تنازلات غير معقولة والتنازلات.

العقرب

إعطاء الأفضلية لأنشطة جديدة. واليوم تمر ملحوظ إذا كنت تشارك بشكل حقيقي وتفعل شيئا لأول مرة. لا تكون راكدة في المهام الروتينية الخاص بك؛ جعل خطوة أخرى وانتقل إلى مستوى آخر. تكون على استعداد ليوم حافل وبالطبع مجنون من الأحداث.

القوس

أحداث العام اليوم هي من طبيعة إيجابية للالعقرب. إذا كنت يحدث لتشغيل إلى مشكلة أو بخطأ ما، سوف بالكاد قضاء وقت طويل الخوض في ذلك. كنت واثقا في قدراتك، وسوف لا تمانع في محاولة مصيرك في بعض المشروع الطموح خطير.

الجدي

سوف الماعز قضاء هذا اليوم في التوتر وبعض منهم سوف يكون حتى لقضاء اليوم في حالة الطوارئ. ومع ذلك، يمكنك تقليل مستوى الإجهاد والتعامل مع السلبية بنجاح كبير اذا واصلتم تجربتك السابقة في الاعتبار. اليوم قد يكون هناك احتمال أكبر من المشاكل الداخلية والخلافات.

الدلو

الدلو “مؤانسة وحساسية على المعلومات الجديدة آخذ في الازدياد. قد تتلقى بريد إلكتروني، خبر، دعوة أو قراءة مثيرة للاهتمام بعد عبر الإنترنت. فإن الأمور المرتبطة بدراسة وقصيرة رحلات يكون مثمرا للغاية. يمكنك توليد البيانات، معالجة الملفات بما فيها الإلكترونية.

الحوت

هو يوم مثالي للمعاملات المالية الصغيرة والشراء عبر الإنترنت طفيفة. نفقات غير متوقعة ممكنة. بعض الأسماك تتعرض لخطر إضاعة المال تحت تأثير نزوة فورية.