تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الجمعه 27 “نيسان 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 26-4-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الجمعه 27-4-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 27 “نيسان 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 27-4-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل
جميع من حولك – أصدقاء أَو ربما زملاء عمل – يتوتّرون لأتفه الأسباب. ابق في حالة هدوء. اقترح استراحة في الوقت الذي تراه مناسباً. و ابتعد عن جو العمل ريثما تصبح في وضع نفسي افضل و اترك وقتا للآخرين كي يحسوا بأخطائهم و لاتكن جامدا في تقدير حجم خطأ الآخرين .

برج الثور
ليس هناك سبب لأن تنساق مع التيار و الذي قد يكون قويا او يقود باتجاه خطر ، لكن اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها ، خصوصاً في العمل. يقظتك لوحدها كفيلة بأَنْ تَجْعل الناسَ يَتراجعون. عما كانو يعتقدونه بأنه صحيح عاطفيا انت في حالة انعدام وزن ابتعد عن القلق و ركز على المور المهمة فقط

برج الجوزاء
أنت على استعداد الآن لتَرتاح و تعيد شحن طاقتك و حيويتك انت في قمة التعب الآن لا تحاول المبالغة في تقدير قوة تحملك فقط اخلد للراحة و الهدوء ، سوف يفتح العالم تحدياً جديداً في طريقكَ هذا التحدي سيتيح لك الامل كي تساهم في بناء مستقبل مشرق و مضيء . العاطفة في ازدهار .

برج السرطان
لا تتخلّى عن عملك الحالي المستقرّ بذريعة أنه لا يناسبك فلن تجد عملا آخر مستقر بهذه السرعة فقط كن واقعيا في تقدير مشاكلك دونما مبالغة . إذا كان والداك مسنين، فإن ذلك سيسبب لك بعض القلق؛ كن متعاطفاً ومتسامحاً معهما. العاطفة الاسرية بحاجة الى بعض الترميم .

برج الأسد
رحلة صغيرة تقوم بها مع شخص ما ستسمح لك بدعم علاقاتك و باستعادة سكينتك الداخلية لا تتردد في الذهاب بهذه الرحلة بسبب العمل او بسبب عدم الرغبة . أدر ميزانيتك بقدر ما تستطيع من الحزم ، و إلا ستعرف لحظات أليمة . العاطفة مهمة هذه الايام فقط لا تتسبب بمشاكل جانبية لا اهمية لها .

برج العذراء
فكّر مرّتين قبل أن تقرّر إقراض أموالك لأشخاص ليسوا كما يحاولون أن يظهروا فقد تقع في مشكلة صعبة. فيما يتعلّق بالحب ، ستتردّد في الاختيار: سوف لن تعرف حقاً من تحبّ أو الذي تريد أن تحبّه. المهم ان تتريث و تفكر ميلا مساعدة من النجوم ستمدك بالكثير من العون حافظ على روحك المرحة .

برج الميزان
هذا اليوم ستعرف كيف تستمتع بمنافع الحياة، بأحداثها الصغيرة السعيدة وبهجتها العظيمة، بدون أن تربك نفسك بأسئلة عقيمة لا نهاية لها . لن الاحياة دوامة صعبة عليك ان تعرف كيف تستمتع و ليس ان تفرض عليها ارائك و افكارك او ان ترهق نفسك في معرفة كل كبيرة و صغيرة .

برج العقرب
ستحتاج إلى بعض الخلوة والهدوء لكي تتأمل في نفسك بشكل أكثر وضوحاً الاخطاء التي تقع بها الآن ناتجة عن تشتت ذهنك و عدم ادراكك لأهمية العمل الموكل اليك حاليا ابتعد عن العصبية او كل ما تجده موترا للأعصاب. فكّر بإتباع حمية متوازنة وأكثر فائدة؛ فكّر أيضاً بممارسة التمارين اليومية؛ وقبل كل شيء، لا تهرع إلى الدواء عند أقل وعكة تصادفك .

برج القوس
حان الوقت لتسأل نفسك إذا كنت تريد أن تتطوّر في مهنتك. أطفالك سيكونون موضوع انتباهك بالكامل. هل ترغب بأن تكون قادراً على ترك عادة سيئة؟ إذا كان الجواب نعم، امتنع ابتداء من اليوم عن التناول المفرط للكافايين ، ووجبات الطعام الثقيلة والكسل.

برج الجدي
عقبات من كلّ الأنواع ستظهر في عملك ناتجة عن حسد بعض الزملاء و اخطاء متراكمة في التعامل مع المدراء ، لكنّك ستنجح في التغلّب عليها. لن تكون في هيئتك المثلى بسبب الكثير من الضغوط في العائلة و العمل ؛ عليك ببعض الراحة و الأكل بعناية عندها ستتحسّن أمورك .

برج الدلو
رغم بعض العقبات, فرصك للنجاح باستثماراتك تبدو ممتازة انت في وضعك الامثل نفسيا و اجتماعيا ؛ لكن يجب أن لا تقوم بأيّ حركة في مجال عملك قبل أن تدرس السوق بشكل صحيح انت شخص متميز هذه الفترة! على الرغم من جهودك، بالكاد يمكنك أن تهرب من الأوضاع الداخلية.

برج الحوت
انتبه لصحتك بمزيد من العناية كل الأطعمة الصحيّة لا تكثر من تناول اللحوم او الزبدة كي لا تزيد و ضعك الصحي سوءأ ، اشرب الكثير من الماء تمرن قليلاً في الهواء الطلق او خارج المدينة. و خذ بعض الوقت أيضا، لتهدئة مخك و للاسترخاء. تكون مرهقاً فقط عندما تترك نفسك على هواها .