حظك اليوم الجمعه 30-11-2018 , توقعات أبراج اليوم 30 نوفمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 30″ نوفمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 30-11-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 30-11-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 30 ” نوفمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 30-11-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل

المشكلة الوحيدة الحمل ‘هو استحالة أن يكون وحده لفترة طويلة. حاليا المطارق بحاجة الى شخص إلى جانبهم أن يشعر كاملة. لا تكون مستقلة بشكل مفرط. يكون أحد المشاركين أكثر تواترا من الأحداث فريق. هذا هو وقت رائع لتجديد الأسماء التي يعتقد ضاعت.
عاطفيا : انت تعبت من علاقتك وصار بدك حلول وحدا يفهمك وخاصة انك عم تحي بالوحدة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %62 ●ماليا : %70 ●عاطفيا : %66 ●صحيا : %68

حظك اليوم برج الثور

اليوم هو جيد للاتصال ونفقات طفيفة. انه وقت جيد لشراء الكتب، والأدوات، والقرطاسية وبرامج الكمبيوتر. إذا كان هدفك هو لاختيار الوقت الحاضر، استبعاد البنود ضخمة مكلفة من القائمة الخاصة بك. إعطاء الأفضلية لشيء المكرر وبسيطة وعملية.
عاطفيا : حاول تصلح علاقتك بالشريك ومن الايام الجيدة لحب جديد او لتحسين وضع قلبك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %86 ●ماليا : %84 ●عاطفيا : %82 ●صحيا : %81

حظك اليوم برج الجوزاء

التوائم هي قادرة على تأسيس اتصال مع أي شخص في غضون دقائق. وهذا سيجعل أنت شخص رائع لاجراء محادثات مع والسفر مع. عليك أن تثبت وسيط مثالي لأصدقائك وعائلتك. فإن أفضل هدية لنموذجي الجوزاء أن يكون محادثة غير رسمية يرافقه لعبة الكلمات والسياقات.
عاطفيا : تطورات بالعلاقة بتخليك تغير تعاملك والشريك ماعم يقدر كل شي عم تساويه ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %69 ●ماليا : %66 ●عاطفيا : %72 ●صحيا : %70

حظك اليوم برج السرطان

اليوم هو مفيد لسرطان لتغيير مشهد، والمصالح وسبل البقاء على اتصال مع العالم. في لتتمكن من جذب اهتمام الناس، يجب عليك أولا البقاء شخص مثير للاهتمام لتتحدث معه. لا تكون عاطفي بشكل مفرط ومنحازة. لا أسهب في الحديث عن التفاصيل ومعرفة كيفية تحويل الوقت المناسب العين إلى موضوع آخر.
عاطفيا : يوم مميز عم تكون مميز بحضورك وكتير اشخاص مهتمين فيك هاليوم ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %77 ●ماليا : %66 ●عاطفيا : %75 ●صحيا : %73

حظك اليوم برج الاسد

والتفاعل مع الناس فتح نافذة على العالم الكبير لليو يوم . ومن الممكن عليك تجديد صداقتك مع شخص ما. هذا هو يوم رائع فضلا عن فضولي ليونز المثقفين الذين يشعرون بالقلق في الغالب مع العثور على الحقيقة.
عاطفيا : لاتعتب على حدا مابيستاهل مشاعرك وفكر بشخص بيستاهلك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %58 ●ماليا : %61 ●عاطفيا : %66 ●صحيا : %64

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا