تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 8″ فبراير 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 8-2-2019 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 8-2-2019 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 8 ” فبراير 2019″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 8-2-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج السرطان

وسوف تكون ناجحا في اقناع الناس بكل شيء تقريبا. وسوف تكون حججك قوية ودامغة، سيكون ذلك في صالحك سواء في العمل ستنجح في الحصول على عقد مهم لشركتك أو حتى في حياتك الشخصية.
كان شريكك صبورًا للغاية في تحمل تقلباتك المزاجية اﻷخيرة، فقدر له هذا. بين له عرفانك وأنك ستكون إلى جانبه بدورك إذا لزم اﻷمر.
لن يقدر الروتين على جذب اهتمامك لفترة طويلة. حاول أن تبدع ولا مانع من قليل من الاستعراض. ربما سيلاحظ رئيسك ويمنحك بعض التقدير

حظك اليوم برج الأسد

لا تدع البيئه المحيطه بك تؤثر عليك كثيرا. حتى و ان كان يبدوا رأيك حادا عليك التمسك به ولا تستسلم لمجرد ان الشكوك تراودك لفترة من الوقت. ادعم رأيك بالبراهين و الادله وسوف ينتهي النزاع لصالحك.
لا تيأس إذا شعرت أن علاقتك ليست في احسن حالاتها حاليًا. قد تكون هذه حالة مؤقتة، واﻷفضل أن ترتب نفسك لمصالحة لطيفة.
ألا تعتقد أن أمورك كانت فوضوية مؤخرًا؟ اهتم أكثر بالتنظيم والترتيب.
ربما شعرت في الآونة اﻷخيرة أنك تمر بتقلبات عاطفية. اﻵن وأخيرًا سيكون باستطاعتك أن تهدأ

حظك اليوم برج العذراء

استخدام قدراتك كلها و لا تدخر وسعا . يجب أن لا تضيع وقتك ؛ و ابذل قصارى جهدك في كل ما تفعله. أشياء عظيمة ستحدث لك الآن وفقا للنجوم. اذهب لملاقاه حظك.
لا تختق بأفكارك وحيدا. ناقش علاقتك الخاصة مع أفضل أصدقائك . ستتفهم بالتأكيد و تقدم لك نصيحة جيدة.
ربما تشعر بالعصبية من جراء العمل والمهام اﻷخرى، ولكن لا تقلق، كل شيء سيصبح على ما يرام.
الهواء النقي بالتأكيد سيشعرك أنك أفضل، وخاصةً قبل الذهاب إلى النوم. سوف تتمتهع بنوم أفضل

حظك اليوم برج الميزان

لقد وضعت معايير عالية جدا، وبالتالي يجد الآخرين من حولك صعوبه في مجاراتك . ولكن من الممكن أن يكون ذلك مفيدا لك، وخاصة في العمل حيث يمكنك ان تتألق و تتباهي أمام رئيسك في العمل. من ناحية أخرى عليك ان تكون حذرا فقد تكتسب الأعداء.
لا تنغمس بالكامل في علاقتك الجديدة. لا تنس أصدقائك واحتفظ لهم ولو بالقليل من وقتك. سيشعرون بالضيق لو أنك لم تعد تهتم برؤيتهم.
ربما تكون زميلتك في العمل سخيفة بعض الشيء، ولكن لا تدع هذا اﻷمر يضايقك، حتى لا تتحول بيئة العمل إلى مكان غير مريح.
صحتك معرضة للمشاكل الآن؛ فلا تعرض نفسك للمؤثرات الضارة

حظك اليوم برج العقرب

سوف تكون ناجحا عندما يتعلق الأمر بالعمل والحياة الشخصية على حد سواء. يمكنك ان تتطلع إلى أمسية لطيفة ومليئه بالحب . لا تخاف من أن تبادر وتقول ما تريد.
أنت ذكي و صاحب قدرات؛ لا تخش من إبراز هذا. سيتم تقديرك من جانب أصحاب العمل، فلا تلتفت إلى الزملاء الحسودين.
انتبه لواجباتك، لو كنت من من يؤجل مهامه لمده طويلة. لاحقًا ستتراكم عليك ز لن تستطيع انجازها
لا داعي للقلق. اﻷطباء لن يضروك، بل على العكس يمكنهم مساعدتك

حظك اليوم برج القوس

هناك أوقات عندما يمكنك الاختيار من بين مجموعه من الاشخاص المناسبين لك، ولكن هذه الأيام لا يحالفك الحظ كثيرا. لا تيأس، عليك الاهتمام بأصدقائك أو بنفسك. رتب افكارك و سيأتي ايضا أفكارك . فتره من الراحه من الجنس الاخر قد تكون في صالحك.
ربما يعتقد البعض انها أنانية، ولكنك تعلم جيدا انه لا جدوي من مساعدة الناس الذين لا يستحقون ذلك. وسوف تبذل مجهودا كبيرا ، ولكن سيذهب كل ذلك بدون فائده.
لا توافق رئيسك في الرأي لمجرد حب الظهور، خاصةً لو كنت تعلم أنه على خطأ. قد يصاب بالغضب عندما يكتشف هذا اﻷمر.
انتبه لواجباتك، لو كنت من من يؤجل مهامه لمده طويلة. لاحقًا ستتراكم عليك ز لن تستطيع انجازها

حظك اليوم برج الجدى

العمر ما هو الا مجرد رقم. تفكيرك هو ما يحدد عمرك الفعلي. لا تعتقد أنه من المحرمات ان تلعب الالعاب التي تعرفها من الطفوله أو الاسترخاء أثناء مشاهدة حكايات خرافية في سن متقدمة. على الأقل تستطيع ان تتمتع بذكريات الماضي الجميلة.
لو كنت تتطلع إلى موقع أفضل في العمل منذ فترة، فقد تكون هذه هي اللحظة المناسبة. ولكن عليك المحاولة بكل طاقتك.
تناول الطعام في مطعمك المفضل. لا ضير من العودة إلى مكان جيد.
من المهم جدًّا أن تأخذ الوقت الكافي للتعافي من الأمراض. أنت بالتأكيد لا ترغب للمشاكل الصحية أن تعاود زيارتك المرة تلو المرة.

حظك اليوم برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا