تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الجمعه 9″ نوفمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الجمعه 9-11-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 9-11-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 9 ” نوفمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الجمعه 9-11-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

سوف الظروف اليوم اختبار الحمل التحالفات “مع أشخاص آخرين للقوة والتحمل. بالكاد يمكن أن يسمى هذا الاختبار السهل. لا أمل لإنهاء بعض اتصال مزعج في ضربة واحدة وليس لقتل الساخنة شراكة قيمة. أنت وخصمك يأتي وجها لوجه في أكثر من مناسبة واحدة في المستقبل القريب.
عاطفيا .. لاتكبر القصص كون رايق قدر الامكان وتفهم وجهة نظر الحبيب
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %68 ●ماليا : %79 ●عاطفيا : %72 ●صحيا : %70

الثور

مهام مطالب اليوم الثور أن يكون مجتهدا، استجابة وشجاع. سوف المستوى العام الخاص للطاقة سيكون مهما جدا، لذلك حاول أن تكون في حالة جيدة من الصباح بالذات. يوم العمل الخاص بك قد يكون أطول بما في ذلك بسبب ضرورة للقيام بعمل شخص آخر على رأس عبء العمل الخاص بك.
عاطفيا .. من الاوقات الحلوة بالشهر استغلها وعيش لحظات حلوة خاصة بالنهار
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %76 ●ماليا : %73 ●عاطفيا : %80 ●صحيا : %71

الجوزاء

التوائم قد تذهب من خلال أزمة الإبداعية مفاجئة أو المشاركة في لعبة خطرة مع نتائج غير متوقعة. وهناك احتمالات ليست بهذا السوء، ولكن نتيجة إيجابية يستغرق بعض الجهد. اليوم يمكنك أيضا تغيير فجأة رايك الخاص بك كبيرة أخرى.
عاطفيا .. مشاكل عم تسيطر على العلاقة وعم تلاقي صعوبة بفهم الحبيب
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %66 ●ماليا : %62 ●عاطفيا : %60 ●صحيا : %63

السرطان

سوف يخربش لابد من التركيز على الأسرة، المحلية والأسرة والمشاكل الزوجية. الفوضى قد يستقر في منزلك وأنت قد تضطر إلى تغيير جذري في الجدول الزمني الخاص بك. الاستقلال اولادكم وثيقة “قد يضر مشاعرك. صوتك في الأسرة هو ليس فقط حق واحد – لديك لتتصالح معها.
عاطفيا .. لاتهمل مشاعر الحبيب اليوم ولاتخليه يحس بالغيرة كون رايق حتى ما يصير مشاكل ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %86 ●ماليا : %81 ●عاطفيا : %90 ●صحيا : %84

الاسد

سوف الأسود نموذجية التكيف بسرعة مع جو غير مستقر اليوم. سوف الصعوبات المؤقتة تتحول في بعض أرباح جيدة. لا تقلق بشأن صفقة تجارية ألغيت أو التأخر في العمل؛ عاجلا أم آجلا سوف تستقر هذه القضايا.
عاطفيا .. مشغول بالك وماعم تعرف كيف تصل لحل وحاسس بفتور بالعلاقة وعندك اشخاص معجبة بشخصيتك ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %61 ●ماليا : %62 ●عاطفيا : %60 ●صحيا : %57

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا