حظك اليوم الخميس 1-3-2018 , توقعات أبراج اليوم 1 مارس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الخميس 1 “آذار 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 1-3-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الخميس 1-3-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 1  “آذار 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 1-3-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد
يتحدث هذا اليوم عن لقاءات مثمرة ونقاشات ومفاوضات وكتابات وحركة فكرية،عش حياتك ولا تقلق بالنسبة للمستقبل تتاح لك فرص كثيرة في المجالين المادي والعاطفي، تفرح برومنسية جديدة وتتمتع بأوقاتك وتلتقي بمن يثير اهتمامك وانتباهك وتكون سعيد جداً.

العذراء
تعيش يوماً أكثر سلاماً وتقدم على اعمال شجاعة وتخوض تجارب ايجابية ويكون خطابك مقبولا لدى الجميع برهن عن تعاطف وتناغم مع الآخرين. لا تكن عنيداً ومتشبثاً بآرائك من دون أن تبحث فيها مع الآخرين.

الميزان
تبدأ بالتخطيط لمشاريع مقبلة ، فتسير الأمور كما هو متوقّع لها لا شيء في الأفقيدل على ضربات قاسية، لكن بالمقابل لا مؤشر عن مفاجآت ضخمة وجيدة تتلقاها. لحسن الحظَ أنك تعبّر عن نفسك بطريقة ذكية ومحبّبة، فتظهر وداً وتقارباً مع الآخرين وتشعربالانسجام مع الذات.

العقرب
إذا ساورك بعض الشكوك أو جدت أن الأمور لا تسير بالسرعة المطلوبة فلا تيأس أو تستسلم أو تشككبطالعك، سوف تشعر بالحلول الآتية إليك. لا شك في أنك تتمتع بأفكار خارقة، وبقدرة على توظيفها وإقناع الآخرين بها تزيح من طريقك الأشخاص المتطفلين، وتقترب إلى من هو قادر على مساعدتك في سبيل تحقيق الأهدافوالطموحات.

القوس
تعيش يوماً صعباً ومعقداً قد تغضب من ملاحظات وانتقادات. كن هادئا ومن المستحسن عدم التورط في المشاكل، حاذر المواجهة الشرسة حتى ولو اضطررت لمواجهة المسؤولين والاداريين كن هادئا وبرر مواقفك دون اثارة المتاعب.

الجدي
تتغير حياتك العاطفية والاجتماعية في هذا اليوم المميز تهتم بشأن عاطفي وتفرح بخبر أو لقاء، وتتلقى الدعوات من كل صوب وتشارك في نشاطات مسلية ولقاءات ممتعة وتصادف الحب بطريقة أو بأخرى. يرسل اليك كوكب فينوس سهامه في القلب. حضّر نفسك لكي تعيش ظروفاً استثنائية في الحب.
الدلو