حظك اليوم الخميس 11-10-2018 , توقعات أبراج اليوم 11 اكتوبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 11 ” اكتوبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 11-10-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 11-10-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 11 ” اكتوبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 11-10-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد

برج الأسد: لا تحاول التباكى على جروح الماضى، لست من النوع الضعيف فلا تُقنع نفسك بدورالشهيد. تبدو في حالة مزاجية سيئة هذا المساء فيمكنك أن تقضي بعض الوقت في الحديث مع أصدقائك عبر الإنترنت وتسترجع معه ذكرياتك السعيدة. إياك والعجلة لأنها هي أول سبب للندم. تشعر اليوم بوحدة قاتلة بالإضافة إلى الضعف وقلة الحيلة التي تسيطر عليك.

العذراء

برج العذراء: أسراب من المشاكل تعترض طريقك لكن لاداعى للقلق فأنت الحاذق الأشهر بين حزام الأبراج فى حل أعقد المعضلات.لكي تكون ناجحا في علاقتك العاطفية، عليك ان تركز بشكل أكبر على امتلاك زمام الأمور من البداية، لأنك لا تستطيع الاستمرار في علاقتك ولا تمارس فيها القيادة التي تعد من أهم سمات شخصيتك.

الميزان

برج الميزان: عمل بدون مردود، هذا لايجعلك تتراجع عن إتقان عملك وتبعد عن رأسك الكلمة الشهير،على قد فلوسهميوم رائع في انتظارك، حيث ستتلقى اليوم العديد من المفاجآت المدهشة، لكن سيكون من الصعب عليك التصرف بطريقة ايجابية كرد فعل تجاه تلك المفاجآت.

العقرب

برج العقرب: قد تقابل شخصُ ما يقوم بأداء خدمة لك ويُثبت جدارته بثقتك، حاول الإحتفاظ بأسلوبك العملى والحازم فى إنجاز الأمور.لا تضع وقتك في البحث عن الحب لأنه سيأتي إليك عما قريب ودون أن تبذل أي مجهود. افتح عينيك وواجه الحياة وعبر عن آرائك بمنتهى الحرية. ربما يقف القدر بجانبك الليلة ويمنحك فرصة جيدة لتقابل الشخص الذي كنت تنتظره منذ فترة طويلة.

القوس

برج القوس: أحدهم يهمس أن نشاطك التجارى وأرباحك تتضاعف بسرعة تفوق نمو الخلايا السرطانية ،دارى على شمعتك.ابتعد عن الأشياء التي تسبب لك التشاؤم واستمتع بحياتك لأنه لا يوجد داع قوي للتوتر والقلق . لديك يوم مثير ولكن عليك أن تفهم أن الأيام كلها لا تسير على نفس النمط. لديك المزيد من وقت الفراغ هذا المساء فيمنك أن تذهب إلى النادي أو تجلس في المنزل للاسترخاء والراحة.

الجدي

برج الجدى: مزاجك مستريح ومسترخِ وكل من يتواصل معك اليوم يستمتع بصحبتك، لا تضيع المال على ما لا يُفيد وسدد به بنداً ما من بنود المصاريف.انت تبحث عن حب حقيقي، ولكن للأسف ارتبطت علاقاتك العاطفية الأخيرة بالمصلحة المادية، وبالتالي بات ايمانك بالحب محدودا

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا