حظك اليوم الخميس 12-10-2017 , توقعات أبراج اليوم 12 أكتوبر 2017حظك اليوم الخميس 12-10-2017 , توقعات أبراج اليوم 12 أكتوبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الخميس 12 “تشرين الاول 2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 12-10-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الخميس 12-10-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 12 “تشرين الاول2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 12-10-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العذراء
“لحق حالك يا مولود العذراء” فاليوم هو آخر يوم من الدعم الذي يمنحك إياه الفلك هذا الشهر، فعليك عمل ما تريده هذا اليوم، وبخاصة في فترة الصباح والظهيرة، فهي الفترة الأفضل لذلك عند مجيء المساء قد تبدأ الكآبة والملل بالسيطرة عليك ومزاجك يبدأ بالتغير وبخاصة مواليد 23 الى 27 آب.
نسب النجاح لهذا اليوم

الميزان
تتعدل أوضاعك قليلاً هذا اليوم وتصبح أكثر توازناً، لكن بعد فوات الأوان فقد يصيبك الندم على ما فعلته في السابق وخسرانك العديد من الفرص وبخاصة في المجال العملي. أما بالنسبة للأوضاع العاطفية فلديك اليوم الفرصة لتصليح الأوضاع بينك وبين من تحب. في المساء وبخاصة مواليد 23 الى 28 أيلول.
نسب النجاح لهذا اليوم

العقرب
تتفاجأ بهذا اليوم الجيد يا صديقي العقرب لحدوث أمور لصالحك، فأنت سعيد وتظهر ابتسامتك جلياً للجميع، لفرحك الداخلي بإنجازاتك والتي وجدت ترحيباً من رؤسائك في العمل، في المساء ما زلت في المقدمة لكن عليك الاهتمام أكثر بشريك حياتك، ولا تجعل الأعمال تأخذك عنه. مواليد 14 الى 22 تشرين الثاني الأكثر نجاحاً اليوم.
نسب النجاح لهذا اليوم

القوس
الأوضاع جيدة اليوم لكنها ليست مختلفة عن أمس، فالعمل مازال يتصدر قائمة أولوياتك، الصباح قد يكون بعض الشيء هادئاً، لكن فترة الظهيرة تلقي بضغطها وثقلها عليك. المساء يعتبر فترة جيدة لتمضية الوقت مع أصدقائك أو مع من تحب. لكن عليك بأن لا تتكلم كثيرا وكن حياديا في أية مشكلة تحدث بين اثنين أمامك.
نسب النجاح لهذا اليوم

الجدي
اليوم هو آخر الأيام الصعبة والتي كانت مستمرة منذ يومين، وبخاصة في فترة الظهيرة حيث ستمر عليك مشاكل تعد الأخيرة لكن عليك الصمود أمامها، في فترة ما بعد الظهر والمساء تتحسن الأمور لديك وتصبح أكثر نشاطا وتفاؤلاً ويتغير مزاجك إلى الأفضل، وبخاصة مواليد 23 إلى 26 كانون الأول لكن عليك إراحة نفسك.
نسب النجاح لهذا اليوم
الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا