حظك اليوم الخميس 16-5-2019 , توقعات أبراج اليوم 16 مايو 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 16″ مايو 2019″  مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الخميس 16-5-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 16-5-2019 وسنحاول كشف النقاب

عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 16 مايو 2019″ ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 16-5-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل
قد تشعر بالقلق والضيق الشديد اليوم بسبب الأحداث غير المتوقعة. علاقتكما محظوظة للغاية، فكلاكما شخصية عقلانية ولكن هذا لا يمنع القيام ببعض الأمور الغريبة والإيجابية بين الحين والحين التي تجعل الوضع اكثر سعادة.

برج الثور
الفترة الأخيرة التي مررت بها كانت فترة كئيبة وخالية من أي أحداث تحسن مزاجك. اليوم، قد تسترد بعض عافيتك وتعيش الحياة التي كنت تتمناها. ربما تشارك بعض الأصدقاء في التخطيط لرحلة غير عادية.

برج الجوزاء
ذكاؤك سيدهش الآخرين اليوم. تبدو اليوم نجما ساطعا في السماء! ينفذ الجميع رغباتك دون تعليق. يلتف حول الكثيرون ويعتبرونك قائدهم. على الرغم من أنك تستمتع بالدور الذي تقوم بها اليوم، إلا أنك لا تنسى أبدا أن تدلل نفسك في فترة من الفترات على مدار اليوم.

برج الحوت
يوم إيجابي بالتأكيد! ربما تشعر بالهدوء والاتزان وربما تكتشف أيضا أنك لديك مواهب عديدة. تشعر بمأساة الآخرين دون أن يشكون لك أي شيء. إذا كنت تستطيع مساعدتهم، فلم تنتظر؟ عالمك الخاص يبدو على ما يرام اليوم.

برج الاسد
تبدو اليوم أكثر اتصالا بمن حولك أكثر من الأمس. المناخ جيد جدا اليوم، ولذلك ستفكر في زيارة شخص ما بعيد عنك، أو ربما تفكر في تحقيق أهدافك في يوم مثل هذا. تشعر بالرضا عن نفسك عندما ترى الحياة على طبيعتها دون أي تزييف.

برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا