تنبؤات وتوقعات حظك اليوم الخميس 19-9-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 19 ايلول 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 19 لشهر ايلول 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 19-9-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل

مهنياً: تبدو مهووساً بقضية تعاني بعض الالتباس أو الغموض، ويتعلق الأمر أيضاً بتأخير في البدء بعمل أو سفر يؤجل، حاصر هذه المعاكسات بليونتك وصبرك.
عاطفياً: إذا كنت متزوجاً أو مرتبطاً قد تميل إلى شخص آخر أيضاً، ولو بقي الأمر محصوراً في الكتمان وعدم الإعلان أو يعيش في قلبك من دون أن يبصر النور.
صحياً: أنت بحاجة إلى التنظيم والتخطيط لجميع شؤون حياتك وليس للعمل فقط، حتى لا تتعرض لمشكلات صحية وتتجنب الأمراض.

حظك اليوم برج الثور
مهنياً: يريحك أن تعمل في مجال يجمعك بالناس والحضور والجمهور، أو في بعض الميادين التقنية والعلمية.

عاطفياً: حذار النزاعات العاطفية، لا تعاند ولا تفرض رأياً، وانتبه للمصاريف الزائدة ولا تنفق الأموال على الاستجمام والراحة والسفر، ونظم أوضاعك المالية مجدداً.
صحياً: عليك ممارسة الرياضة لتحافظ على النجاح الذي وصلت إليه بخسارة الكثير من الوزن الذي كان سببًا في إحباطك وعدم ثقتك بنفسك.

أقرا ايضا حظك اليوم والتحليلات الفلكية

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنياً: تفكر في ما تورطت به أو في ما التزمته، وتراجع حساباتك وتتجنب نزاعاً، ويكون لك نقاش مع رب العمل أو أحد الزملاء تخرج منه منتصراً.

عاطفياً: تتخذ قراراتك من دون الاستعانة بأحد، وهذا أمر استثنائي لمولود الجوزاء الذي يحتاج دائماً إلى آراء الآخرين وتأييدهم.
صحياً: تصاب ببعض الوعكات الصحية، فأنت بحاجة إلى ضرورة الاهتمام بصحتك ومراجعة تعليمات الطبيب، حتى لا تتسبب لك ببعض المشكلات الأخرى.

حظك اليوم برج السرطان
مهنياً: يبدو هذا اليوم مميزاً بأحداثه ومفاجآته، معنوياتك مرتفعة جداً لكي تعالج الأمور الطارئة وتفرض رأيك وتلتزم تعهداتك، فتكون الاقتراحات جيدة وواعدة.

عاطفياً: تجنّب حسم الأمور واتخاذ القرارات المصيرية ذات الصلة بالشأن العاطفي، عد إلى رشدك وحاول أن تستوعب ما يحصل في محيطك وأعد التفكير مراراً.
صحياً: يوم مهمّ للمشاركة في مختلف الأنشطة وعدم رفض تلبية الدعوات بغضّ النظر عن مضمونها.

حظك اليوم برج الاسد

مهنياً: يشير هذا اليوم إلى مسؤولية طارئة تخرجك من الروتين المعتاد، ما يعرّضك لانقلابات مفاجئة، لذا إحم مصالحك ولا تعرّض سمعتك للخطر.
عاطفياً: تشرق بآمال جديدة وثقة بالنفس كما بالتفاؤل، تبدو منفتحاً على الحب والصداقات، وتعيش احتفالات ومناسبات سعيدة.
صحياً: يجب أن يكون لديك الوقت الكافي للراحة والنوم، حتى لا تندم فيما بعد على هذا الوقت الضائع.

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا