حظك اليوم الخميس 20-12-2018 , توقعات أبراج اليوم 20 ديسمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الخميس 20″ ديسمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 20-12-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 20-12-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 20 ” ديسمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 20-12-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل
حظك اليوم برج الحمل قد تأتي في اتصال مع الجانب غير سارة للحياة. ربما، سوف تشعر وكأنك أهدافك ليس لها مستقبل والأحداث كنت مهتما جدا في لفي التوقف. سيتم مضطرب الحمل نموذجية مع الدينامية التي الفطري من قبل هذا الهدوء التي شكلت حديثا.

حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الثور يمكن تخمين فقط ما يفكر شريكتها ويشعر. حتى خلال محادثة صريحة عليك بالكاد تحصل على القصة الكاملة. انها بالتأكيد لا نية شريك حياتك ليخدعك. أنها ببساطة ليست في مزاج المناسب اليوم.

حظك اليوم برج الجوزاء
حظك اليوم برج الجوزاء يجب أن تكون مكرسة أفضل للعمل. والشعور بالواجب تسود. سوف الجوزاء تضطر إلى التعامل مع أقل متعة من الأعمال فيها. لا تكون مفرطة الحساسية والخروج قلبك إلى ما تفعله. ونتيجة لذلك، سوف تشعر بالارتياح الشديد مع عمل قمت به.

حظك اليوم برج السرطان
حظك اليوم برج السرطان الشخص بالسرطان الوثيق قد شهدت عملي بشكل مفرط، شحيح جدا وبخيل عاطفيا. وهذا ممكن في كل من الاتصالات غرامي الرومانسية والعلاقات الزوجية طويلة الأمد. وتقول نجوم أن هذا هو مجرد نثر الحياة الذي يخربش عاطفية ينبغي أن السلام مع أفضل.

حظك اليوم برج الاسد
حظك اليوم برج الأسد الأسد يجب اظهار المواهب والقدرات المتمثلة في الماجستير والمالك. اليوم يمكنك ان تختار لتنظيم منزلك والتخلص من الاشياء القديمة. قد تصبح القضايا المرتبطة بإدارة الأراضي والعقارات ذات الصلة.

حظك اليوم برج العذراء
حظك اليوم برج العذراء يهيئ اليوم لخطورة والتحفظ. سيكون من الصعب أن يكون هناك أي تقدم سريع في الأشياء التي العذارى وتأمل في الوقت الحالي. عند دراسة قضية ما، حفر أعمق ومحاولة الحصول على الجزء السفلي من المسائل.

حظك اليوم برج الميزان
حظك اليوم برج الميزان ويدعو الوضع إلى الحذر مشددة والخبرة وبصيرة. برج الميزان يجب أن تسقط مرة أخرى على هذه الصفات في القضايا المصيرية أولا وقبل كل شيء. يجب أن يعتقد أن جميع المبادرات بدقة من خلال وأسسوا. خلاف ذلك، سيكون لديك لإفلاتها.

حظك اليوم برج العقرب
حظك اليوم برج العقرب معظم العقارب هي صامتة ومحفوظة اليوم. سوف تكون مغمورة الكثير منكم بالكامل في العالم الداخلي الخاص، والشؤون عائلتك أو الخطط المهنية. لا ينبغي أن يتم اختيار هذا اليوم لعقد اجتماع مهم – كنت في خطر من إنتاج انطباعا الفقراء.

حظك اليوم برج القوس
حظك اليوم برج القوس ليس أفضل يوم للتجارب ومما يدل على مزاجه الناري الخاص بك. يتصرف مثل شخص حكيم حذرا أو تعلم لتكون بهذه الطريقة. سيتم تذكير العديد من الرماة من ماضيهم. إذا ثبت أن تكون الأخبار ليست جيدة جدا، لا يحصلون على التشاؤم. سوف الاكتئاب الخاص بك تؤثر سلبا أمورك.

حظك اليوم برج الجدي
حظك اليوم برج الجدي متراجع إلى جانب الأفكار المتشائمة استياء والماعز. إذا كان المستقبل يخيف لك، لا تضيعوا الوقت على المخاوف حزينة والشروع في العمل. هذا يمكن أن يكون ضمان السلامة، وخلق الموارد المالية وتعزيز الاتصالات مع الأصدقاء القدامى الخاص بك.

حظك اليوم برج الدلو
حظك اليوم برج الدلو الحياة بعد وقت آخر اختبار الدلو “العزم والقدرة على التحمل. ونوعية الإنجازات اليوم يعتمد إلى حد كبير على الاحتراف ورباطة الجأش والبصيرة النفسية. علاقاتكم مع والديهم أو إدارة يمكن شوهت من قبل المتبادلة العناد، عدم المرونة والحقد.

حظك اليوم برج الحوت
حظك اليوم برج الحوت قد تكون بخيبة أمل من قبل بعض معارفه الخارجية. يمكن أن تهتز إيمانك في بعض المبادئ الحياة. قد يكون هناك بعض القيود فيما يتعلق الدراسات العليا، تحقيق المهنية والرحلات البعيدة.