حظك اليوم الخميس 21-11-2019 , توقعات أبراج اليوم 21 نوفمبر – تشرين الثانى 2019

تنبؤات وتوقعات حظك اليوم الخميس 21-11-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 21 تشرين الثانى 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 21 لشهر تشرين 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 21-11-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم.

حظك اليوم برج الحمل

مهنياً: يرافق الحظ خطواتك وتهتم لامور جديدة، حذار حتى لا تصاب بجروح أو تعرف حوادث مؤلم، ولا تسمح لبعض التساؤلات بإرباكك.
عاطفياً: يتحدث هذا اليوم عن رابط عاطفي متين للجميع مهما يكن عمرك ووضعك او عن وعد بالزواج او عن عرض مهم ورحلة سفر.
صحياً: يكون وضعك الصحي في حال من التذبذب بين الجيد والسيئ، ويكون السبب الرئيسي عدم حصول جسمك على المغذيات الضرورية.

حظك اليوم برج الثور
مهنياً: حتى لو تأجلت بعض المساعي الا ان الامور تسير بشكل جيد، يتبلور مشروع وتروج افكاراً جديدة، وكل ما تفعله اليوم الفترة يكتب له النجاح.
عاطفياً: تطرأ أحداث تبدل مجرى الأمور وتتفاعل بشكل مرض مع محيطك، ويحمل اليك هذا اليوم انفتاحاً على مجالات جديدة.
صحياً: راع ظروفك الصحية ولا تجازف باستقرار وضعك النفسي، وكن هادئاً قدر المستطاع واختر مكاناً هادئاً ترتاح فيه من كل ما يسبب لك الإزعاج.

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنياً: تؤازرك العدالة هذا اليوم، وتعطيك حقاً في نزاع أو دعوى، المهم أنك تحاط بأشخاص يفهمونك ويقدرون أوضاعك وهم قادرون على مؤازرتك.
عاطفياً: الحظ يحالفك لكي تعالج مشاكلك الشخصية والعائلية، مدعوماً من شريك مسؤول يجد الكلمات المناسبة في الوقت المناسب للتخفيف من الوطأة.
صحياً: إن تناول وجبة إفطار مناسبة هي واحدة من أهم الممارسات الصحية الجيدة خاصة إذا كنت تحاول خسارة الوزن.

حظك اليوم برج السرطان
مهنياً: تعاطف صادق من أحد الزملاء معك، لن تعترض دربك مشاكل صعبة، وتكون انطلاقتك سريعة وبخطى ثابتة، ولديك الفرصة لإبداء الرأي وتقديم الاستشارة.
عاطفياً: تعرف بحدسك مشاعر الحبيب التي لم يعبر عنها بعد، وتكون حاضراً دائماً لإسداء النصائح وتقديم المساعدات كلما طلب منك ذلك.
صحياً: يمكن أن تصاب بأعراض الحساسية، لكن تأثيرها لن يكون قوياً بسبب مناعة جسمك القادرة على التصدي لهذا النوع من الحساسية.

أقرا ايضا حظك اليوم والتحليلات الفلكية

حظك اليوم برج الاسد
مهنياً: إذا كان الجو العام إيجابيا فهذا لا يعني أنك تستطيع التحرك وحسم الأمور عشوائياً، كن صريحاً واطلب المزيد من التفاصيل.

عاطفياً: استقرار في العلاقة بالشريك الجديد، لكن الاستقرار النهائي بينكما يحتاج إلى وقت أكبر، عليك الصبر قليلاً، فهو من أبرز صفاتك.
صحياً: إذا انتابك صداع شبه يومي، الأمر بات يحتاج إلى مراجعة الطبيب المختص، وبعد أن تستعيد عافيتك، بادر إلى القيام بمشاريع ترفيهية.

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا