تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الخميس 26 “نيسان 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 26-4-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الخميس 26-4-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 26 “نيسان 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 26-4-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل

أن تشعر بقوة تجاه الأشياء فهذا أمر رائع،و النجوم تمدك بالقوة لاتخاذ الخطوات الجريئة حاول الاتصال بكل من كنت تخشى مقابلتهم سابقا في العمل و قم بتصفية حساباتك المالية و المهنية معهم ، في العاطفة لديك فرصة لاستعادة حب الطرف الآخر ان كنتم على خلاف .

برج الحوت

فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات المكروبية والفيروسية؛ على أية حال، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. في العمل ان تحاول ان تجعل الناس تهتم بك اكثر و ستنجح بذلك .

برج الجوزاء

أنت تعني الكثير بالنسبة للحبيب . لا تقلّل من تقدير الناس آخرين المهتمين بك. العالم يصفّق لك ، امضي وانحني للمعجبين . من اللطيف امتلاك مثل هذا الجمهور المقدر، وأنت محور مركزي. ترقّب معجب واحد بشكل خاص يريد منك أكثر من غيره .

برج السرطان

رئيسك قد لا يكون في المزاج المناسب لتغيير كبير. انتظر حتى يكون في حالة مزاجية أفضل.إترك اللغو في الحديث لغيرك. مهما رأيك عن آخر الأخبار، فمن الأفضل الاحتفاظ به لنفسك و أن تركز على المهام التي لديك .

برج الثور

الحب حولك في كل مكان ، تعلّم كيف توسّع مفهومك له ، و ستجد أن حياتك مليئة به . لا تتفاجأ إذا كان ينقصك بعض التركيز اليوم ، عليك أن تفكر بعقلك بالأشياء التي في قلبك ، فكر بإبداع بالبدء بحياة تملؤها الرومانسية . في العمل تقدم ملحوظ بسبب تحركك السريع لتلافي اخطاء الشركاء .

برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا