تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الخميس 5″نيسان 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الخميس 5-4-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الخميس 5-4-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 5 “نيسان 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 5-4-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تتحسن علاقاتك مع زملاء العمل خلال هذه الفترة وتتوضح الكثير من الأمور عاطفياً:تحاولي خلال هذه الفترة أن تعوضي الحبيب عن فترة إنشغالك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:عليك أن تعرف كيف تحب عملك كي تتقنه عاطفياً:انسى الماضي وتوقف عن معاتبة الحبيب.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تكوني اليوم متحفظه تجاه بعض الحقائق التى تطلعين عليها عاطفياً:تكثر فرصك خلال هذه الفترة الى لقاء أشخاص مميزين.الرجل من برج الثور:مهنياً:تحاول أن تجد حلول من مأزق تتعرض له في العمل عاطفياً:لا تفترض أن الحبيب يعرف سبب غضب و صارحه بمشاعرك.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تعملي اليوم على تصحيح الكثير من الأوضاع الخاطئة في العمل عاطفياً:الكثير من الأجواء الرومانسية في إنتظارك هذا المساء.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لا تعطي أية وعود أو قرارات قبل أن تتأكد من الحقائق عاطفياً:لا تتخلى عن الحبيب في مثل هذه الظروف وقدم له النصيحة والدعم.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:مشاكل قديمة في العمل تعود الى الظهور اليوم عاطفياً:شاركي الحبيب بإهتماماته وأظهري له المحبة.الرجل من برج السرطان:مهنياً:لا تشتت نفسك في أكثر من أمر وركز على شئ واحد عاطفياً:تحاول أن تجد حلول لمشكلة وقعت بينك وبين الحبيب.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تخف الضغوط عليك خلال هذه الفترة وتتفرغي للأعمال الروتينية عاطفياً:تستعيدي اليوم ذكريات جميلة برفقة الحبيب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تقدم أفضل إنجاز لك في العمل اليوم مما يعطيك مكانة مميزة في الشركة عاطفياً:أعطي المزيد من وقتك الى الحبيب فهو يشتاق لك.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا