لا تكثر من العمل والسهر .. تعرف على حظك اليوم الخميس 5-9-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 5 ايلول 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 5 لشهر ايلول 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الخميس 5-9-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل

مهنياً: لا تتقاعس ولا تتهرب من المسؤوليات، بل اسع إلى الانسجام والتوافق متجنباً التقلبات في المصالح والسمعة، إن الدرب صعبة ومعقّدة جداً.
عاطفياً: تكثر الفضائح وتنتشر الإشاعات المغرضة، وتظهر الأزمات باستمرار تقريباً، الجو متوتّر جداً ويتطلّب منك هدوءاً تاماً لاستيعاب مختلف التطوّرات ووضع حدٍّ لها.
صحياً: حالتك الصحية على ما يرام ولا تشكو من آلام أصابتك في الآونة الأخيرة، قد تحتاج إلى تنظيم الوجبات لئلا تكتسب وزناً زائداً.

حظك اليوم برج الثور

مهنياً: تترك أثراً جيداً في الأذهان لقدراتك الممتازة على التواصل، ويسمح لك هذا اليوم باقتحام مجال جديد ربما من خلال رغبة أحد الأشخاص.
عاطفياً: تكون الرومانسية في أوجها، ويمكن أن تؤدي امرأة دوراً في خياراتك، وتتعزز شعبيتك ويستجيب الآخرون لرغباتك بكل طيبة خاطر.
صحياً: أنت بصحة جيدة وتواظب على التمارين الرياضية الخاصة بك، وتتبع نظاماً غذائياً صحياً بامتياز.

أقرا ايضا حظك اليوم والتحليلات الفلكية

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنياً: يكون النجاح عنوانك، فتقلب الأمور لمصلحتك وتلمس التراب فيتحول ذهباً، كما يقال، إنه يوم مهم من المفاوضات والعمليات المالية والاستثمارات.
عاطفياً: تلاحظ بعض التشويش في الأجواء العاطفية ما يؤدي الى الابتعاد عن الشريك، وربما تشعر أن جهودك تضيع بلا فائدة، وأن المساعي التي تقوم بها تذهب سدى.
صحياً: تمر بتجربة تختبر فيها متانة اعصابك، ابتعد عن الضغوط والمضايقات، المطلوب منك الحذر والتأني واعتماد الليونة والتروي بعيداً عن الاستفزازات.

حظك اليوم برج السرطان
مهنياً: اطلب نصيحة الاختصاصيين، وكن عملياً في مقاربتك الأمور، حذار تحدي القدر، وانتبه إلى تعاملك مع الآخرين واعتمد الشفافية أسلوباً.

عاطفياً: إذا شعرت بالرغبة في السفر، وهي رغبة تتجدد كل مرّة في شهر أيلول، فاذهب من دون تردد أو تحفظ، تنتظرك في الخارج لقاءات واعدة وسعيدة.
صحياً: تحرص جيداً على تجنّب الإصابة بأي مرض وتستشير الطبيب الخاص بك في الأمور الصحية التي تقلق بالك.

حظك اليوم برج الاسد
مهنياً: معاملات إدارية وملفات قانونية تطلب وعياً وجهوزية تامة لأي حدث طارئ، كن دبلوماسياً لمواجهة أصحاب النفوذ والكلمة الفاصلة واطلب الاستشارة القانونية.
عاطفياً: تفرح بلقاء جماعي أو بمناسبة أو ببعض الأصدقاء، تبدو كثير اللياقة وتمارس نجومية وتستقطب تأييداً وتبدو شديد الجاذبية.
صحياً: إعتن جدياً بلياقتك واتّبع علاجاً وقائياً من الفيتامينات والمقويّات كي تبقى بحالة جسدية وفكرية ممتازة.

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا