حظك اليوم السبت 1-12-2018 , توقعات أبراج اليوم 1 ديسمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 1″ ديسمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 1-12-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 1-12-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 1 ” ديسمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 1-12-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل

برج الحمل اليوم ابراج ساعات النهار هي مناسبة لاتخاذ إجراءات نشطة وأسلوب حياة نشط ككل. سوف تنجز أكثر إذا كنت تتعاون مع شخص آخر. هذا هو الوقت المناسب للحصول على المساعدة الطوعية، مشغول الوقت الإنفاق الخاص بك مع الأقارب والجيران والأزواج

حظك اليوم برج الثور

الثور يجب أن تحاول الحصول على أقصى استفادة من فترة ما بعد الظهر. على سبيل المثال، تأكد من ترسيخ علاقات جديدة والتي قد تأتي في متناول يدي في المستقبل أو شراء قاصر، ولكن عناصر العمل والمنزلية الضرورية. سوف ساعات المساء تجعل يومك أكثر انسجاما وملاءمة.

حظك اليوم برج الجوزاء

في الصباح سوف تكون الجوزاء استعداد للتحرك الجبال. يمكنك خطة الرحلات والمناقشات للنصف الأول إذا كان يوم بأمان. هذه المرة ستكون مواتية أيضا لمختلف الأنشطة الإعلامية، والتجديد والتحديث، الخ

حظك اليوم برج السرطان

بدء اليوم مع شراكة أو النشاط التعاوني حيث كنت مجرد جندي منتظم. جعل مصالح الأسرة، وقضايا الأسرة الخاص بك أو قواعد صداقتكم الأولوية الخاصة بك. إذا كنت تحصل على طول مع الناس، ومقدر المشروع الخاص بك إلى النجاح.

حظك اليوم برج الأسد

يجب ليو التركيز على حل المهام الفريدة في النصف الأول من. عليك التأقلم بسرعة مع لهم بمساعدة من أصدقائك والدائرة الاجتماعية الفورية (الأقارب والجيران). وهذا هو أيضا لحظة مواتية لوضع اللمسات الأخيرة على مناقشة وتشكيل الرأي العام حول قضية ذات الصلة.

حظك اليوم برج العذراء

سوف يكون برج العذراء إدارة بمهارة شؤونها، وجعل الشعور المسائل الآخرين في نفس الوقت طوال اليوم. 9 مارس 2015 هو يوم جيد لعمليات استحواذ صغيرة (خاصة تلك التي لا يمكن أن يبدو أن نتذكر أن رعاية).

حظك اليوم برج الميزان

لا تزال عقلية متوازنة ومتفائلة رفيق الميزان في الصباح. يجب أن تحاول حل جميع المشاكل الهامة قبل أن تقع ليلا. التركيز عليها في حين حظا سعيدا على الجانب الخاص بك، وعقلك هو واضح.

حظك اليوم برج العقرب

العقرب قد تحصل امتص في الشؤون شخص ما ليست أعمالهم على الإطلاق. إذا كنت لا تمانع في التعاون، ويجب أن لا تزال حماية المصالح الخاصة بك وأبدا التضحية بها لحاجات الآخرين. المساء هو وقتا رائعا لموعد رومانسي والدخول في عالم الموسيقى / الروحانية.

حظك اليوم برج القوس

يجب أن القوس لا تبقى وحدها في النصف الأول من اليوم؛ أن تكون جزءا من الاتصالات النشطة أو السعي إلى تحقيق الأهداف المشتركة. وكلما اقترب المساء أكثر صعوبة أنه سوف يكون بالنسبة لك لطرح مع دورك من شريك متوسط.

حظك اليوم برج الجدي

سوف الجدي يجب أن تكريس ساعات النهار لمهامها الروتينية. لا يخفون من الأعمال اليومية. انها في مصلحة الخاصة بك لرعايتهم وينبغي القيام به مع ذلك. في المساء ستجد صعوبة في البقاء غير مبال إلى الناس. سوف عنصر عاطفي أو معنوي يكون لها تأثير كبير مساء الخاص بك.

حظك اليوم برج الدلو

فمن الأفضل لإظهار المبادرة وعرض المهارات الخاصة بك خلال النهار. والخطط والمشاريع الخاصة بك تتكشف من دون أي مشاكل. ربما، أنها سوف ببساطة أن تكون كافية بالنسبة لك لتكرار أفعالك الماضية. فإن العديد من حاملي المياه تجد لها فقدت الثقة بالنفس بهذه الطريقة.

حظك اليوم برج الحوت

سوف الحوت لدينا الوقت لحل القضايا الشخصية في المساء. خلال النهار وكنت أفضل تقديم بعض التنازلات، خاصة بالنسبة للأفراد أسرتك. لا ترفض مساعدتهم أو تزويدهم قطعة جيدة من المشورة.