تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 10″ نوفمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 10-11-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 10-11-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 10 ” نوفمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 10-11-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الجوزاء

الكلمات والأفعال الجوزاء هي فعالة جدا في 19 فبراير عام 2015. واليوم هو جيد لخطوات فعالة. تستطيع تعزيز وإحياء عملك، واجراء محادثات وإعادة تسجيل الوثائق. وسيكون من المفيد لك أن تشمل عنصرا الإبداعي في العمل الروتيني الخاص بك.

السرطان

التغييرات التي تؤثر أساس الحياة للسرطان يجب أن تناقش. وبعض الحالات لا بد من مناقشته أكثر من مرة. هذا هو يوم رائع للتحدث مع أفراد الأسرة لها على أن تتفاعل على قدم المساواة والحفاظ على رغبتكم في الهيمنة تحت السيطرة.

الاسد

هذا هو يوم رائع للاجتماعات، وتبادل المعلومات والسفر. سوف تمتص بسرعة بيانات جديدة وإذا لزم الأمر بالتساوي تتغير بسرعة وجهات نظركم. فإن بعض الليونز أداء ببراعة كوسطاء والاستشاريين التقنيين.

العذراء

اليوم هو مناسبة لاكتساب ملحقات الكمبيوتر، ووسائل الاتصال، والكتب والأدلة والمعدات والالكترونيات. وينصح لك لعدم شراء أي منتجات الماكياج. الوضع المالي العذراء هو الحصول على أفضل وذلك بفضل لفي التواصل ومن الود والفكر.

الميزان

برج الميزان هو ناجح في بعض الأمور، ولكن في حالات أخرى نجاح مشكوك فيها. ويتوقف الاختيار على الطابع الخاص بك والمزاج. والاحتياجات الأساسية التي هي في الوقت الحاضر أهمية بالنسبة لك تلعب دورا هاما: على سبيل المثال، وظروف المعيشة الخاصة بك أو الحالة الاجتماعية.

العقرب

هذا يوم جيد لاجراء محادثات خاصة. قد تكون المراسلات التجارية عبر الإنترنت مكثف جدا. قد تستدعي القضايا المحلية ذات الصلة لمناقشة مكثفة على حد سواء. وهذا هو أيضا وقت مناسب لالذاتي دراسة. لديك فرصة لوضع الاصبع على مجمع مخفي الناجمة عن بعض الأحداث من أيام طفولتك.

القوس

ويوصى القوس لتأجيل شراء أشياء: التسرع يمكن أن يؤدي إلى الحصول على المنتجات المعيبة أو التي لا لزوم لها. المعاملات المالية التجارية ليست مستحسنة، إما. إذا كان هناك شيء في هذا المجال يجب معالجتها على الفور، اتخاذ قرار مؤقت في الوقت الراهن.

الجدي

خطط الجدي يدركون جزئيا فقط. قد كنت تشعر بخيبة أمل أن أعز آمالك لن تتحقق (على سبيل المثال، أنت لن تقيم التوازن الصحيح بينك وبين شخص آخر). شخص تحبه حقا، والذي كنت ترغب في التعاون بشكل وثيق في المستقبل قد لا مثلك على الإطلاق.

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا