حظك اليوم السبت 11-8-2018 , توقعات أبراج اليوم 11 اغسطس 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 11 ” اغسطس 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 11-8-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 11-8-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 11 ” آب 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 11-8-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
بعد ثلاثة أيام من المعاناة والتوتر والضغط، جاء اليوم ليغير من مزاجك ويعطيك القوة والنشاط، تبتعد الأفكار السوداء عن مخيلتك وتقضي مساء من أروع الأمسيات لهذا الأسبوع، مرافقة من تحب قد تفيد بإرجاع الأمور إلى مجاريها بينكما.

الثور
كان الله بعونك على هذا اليوم، فلا شيء يسير معك كما ترغب، تشعر بجميع الأمور تعاكسك، الملل والكآبة يسيطران عليك جميع الأوقات، ضغط العمل يزداد لديك عند الظهيرة وقد تلقى مساءلة من جهة رئيسك مما يزيد عصبيتك وتوترك، لا أنصحك بالقيام بأي مبادرة لهذا اليوم، وبخاصة من كان من مواليد شهر نيسان (إبريل).

الجوزاء
تتصدر الأمور العائلية اهتماماتك، إثر مشكلة عائلية طارئة حدثت منذ الأمس أو اليوم، تغادر العمل مبكرا، وتقضي مع عائلتك فترة المساء، لا أنصحك بالعصبية في حل الأمور العالقة هناك، أما بالنسبة للعاطفة فعليك عدم الشك بمن تحب، لأن هذا اليوم لا يحمل إيجابيات من هذه الناحية.

السرطان
تقوم بالكثير من الأعمال اليوم، وتكون حاضرا بكثير من المواقف التي تستدعي تدخلك وحكمتك، لا تستعمل صراحتك الجارحة لهذا اليوم، لأنها ستكون مثل السيف، وبخاصة في التعامل مع شركائك بالعمل، لا تتستطيع أن تعد هذا اليوم بالجيد أو السيىء، بل يحمل الكثير من الأحداث.

الأسد
اليوم هو من أكثر الأيام تفكيرا، فدماغك لا يتوقف عن التفكير في شتى الأمور، ما يثير استغراب الأشخاص المقربين لديك، تقرر الكثير من الأمور بحياتك من خلال التجارب التي خضتها في الأيام السابقة، لكن عليك بعدم التسرع والتأثر برأي الآخرين، مواليد 23 إلى 31 تموز (يوليو) من أكثر المواليد توترا لهذا اليوم.

الميزان
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا