تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم السبت 14 “نيسان 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 14-4-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم السبت 13-4-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 14 “نيسان 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 13-4-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل
أخيرا رح تشعر بتحسن عندك وامور كتير رح تتغير عندك عم ترتفع الطاقة وممكن تسمع خبر حلو .. عم تطلع من حالة الركود ويكون في شي الك ممكن قصة بتنحل او شي جديد فخليك مستعد ورجع مكانتك بين الكل ورح تكون مدعوم بالحظ ..
عاطفيا .. انت افضل فلا تنطر الماضي وفكر بارتباط او استقرار حتى ترتاح ..

برج الثور
تعصيب وعدم راحة وحاسس انو الدنيا مسكرة طبعا انت هيك رح تكون لكن الأمور مو بهالسوء ورح تفرج عليك قريبا ..بس مرقلي هالفترة واطمن كل شي رح يكون منيح بدي منك صبر وماتأمن لمين ما كان لان في ناس مابتريد الك الخير ..
عاطفيا .. لازم تعيش بعيد عن طريقتك بالحب وممكن حب مفاجئ يجيك الفترة القادمة ..

برج الجوزاء
يوم اجتماعي عم تلعب فيه دور الصديق الأقرب من الكل عم تتلقى مساعدة اذا بدك وعم تنعزم وهالشي بخليك بحال افضل .. ووضعك مريح نسبيا ضمن الضغوط العامة فاستغل هاليوم لكن بنفس الوقت ممكن يصير مشكلة مع رفيق الك ..
عاطفيا .. لازم تفكر اكتر بعلاقاتك وتحاول تحل الأمور حتى لو قلبك عم ينأذى ..

برج الحوت
حالة من التوتر عم تسيطر عليك حاول تبقى بعيد عن الانفعال وانتبه بمجال عملك حتى ماحدا ينتقدك .. وحاول تنجز شي وتكون دقيق بشغلك وانتبه من الناس يلي معك وركز دايما بأنك تعمل كل شي بوقتو ..
عاطفيا .. انت بحالة عاطفية مميزة لكن في شوية تعصيب انتبه من هالشي وروق ..

برج الأسد
من الأيام الحلوة يلي بتحملك سفر واتصالات مع ناس غرباء عنك اول مرة بتحكين .. والاوضاع بتاخدك لبداية شي جديد بحياتك وبتفكر اكتر بناحية العلم والفلسفة وانتبه اثناء السفر ..
عاطفيا .. يوم ايجابي حاول تفكر انك تحل مشاكل العلاقة واذا كنت اعذب فرصة لحب جديد ..

برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا