حظك اليوم السبت 15-12-2018 , توقعات أبراج اليوم 15 ديسمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 15″ ديسمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 15-12-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 15-12-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 15 ” ديسمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 15-12-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

السرطان
برج السرطان اليوم
لديك حماس قوي لخوض علاقة عاطفية جديدة مع شخص جديد في حياتك الان. يمكنك خوض المغامرة ربما تجد فيها ما تبحث عنه دائما. وتذكر ان اجمل اللحظات الرومانسية التي نعيشها تلك التي نقضيها في الوقت الصحيح مع الشخص الصحيح.ربما تشعر بالإحباط هذا اليوم خاصة عندما يتصرف من حولك بطريقة عدوانية وغير عقلانية. القضايا والمشاكل التي تهتم بها خلال هذه الفترة مازالت معقدة. ضع في حسبانك أن كل فرد حولك لا يرى العالم كما تراه أنت. لديك العديد من الأفكار ولكنك ليس لديك وقت كاف لتنفيذها، فمن الأفضل أن تسجلها.

الأسد
برج الأسد اليوم
لا تنخدع بظاهر الأشياء بل من الأفضل أن تنظر لكل شيء بعمق أكثر حتى تستطيع أن تتعامل مع كل الأمور والقضايا. لن تتقدم إلا إذا اعترفت بأخطائك وحاولت تصحيحها. ابحث عن شخص ما يساعدك على تحسين وضعك هذه الفترة.انطواؤك علي نفسك قد يخدمك اليوم خاصة إذا كنت ترغب في استكشاف الافكار والبحث عن أهداف جديدة لمستقبلك. لكن من الأفضل البدء في التفكير ومشاركة احلامك ورغباتك مع الاخرين. ربما تعرف حينها إذا كنت بحاجة الي العزلة او المشاركة لمنح احلامك الحالية نوعا من الواقعية.

العذراء
برج العذراء اليوم
التعبير عن المشاعر ليس أمرا سهلا، خاصة إذا كنت تريد منحها لشخص مميز في حياتك. لا تفكر في التوقعات او ما يجب القيام به بعد ذلك. عليك التعبير عن حبك وان تتقبل الرد علي رسالتك بقلب مفتوح. تعيد اليوم فرض سيطرتك على كل الأمور وتتعجب من ذلك التغير المفاجئ. وضعك العاطفي ليس على ما يرام، أليس كذلك؟ أحيانا تشعر أنك لا تستحق الحب ولكن ننصحك بأن تنسى هذه الفكرة تماما. لا تحاول أن تشبه نفسك بشخص لا يشهبك في الحقيقة

الميزان
برج الميزان اليوم
ابتعد عن الافكار السلبية التي تمر بحياتك العاطفية حاليا. سوء التفاهم مع شريك الحياة قد لا يمنحك توضيحا لتلك الافكار. لذا عليك بذل قصارى جهدك لعودة الامور الي سابق عهدها وان تبقي قلبك مفتوحا ويكون لديك مرونة في تعاملك مع حبيبك. يشعر من حولك بأهميتك في حياتهم هذا اليوم وذلك بسبب أنك على اتصال دائم بهم مهما كانت ظروفك. يحاول شخص ما أن يقترب منك، ولذلك عليك توخي الحذر لأن الموقف قد يكون حرجا لأنك شخص خجول بطبعك. ربما تضحي بنفسك من أجل البعض اليوم لكنك قد تشعر بضغط وتوتر.

العقرب
برج العقرب اليوم
تحاول هذا اليوم أن تتعامل مع الأشياء بطريقة منظمة ومرتبة. لا داع للشعور بالإحباط الشديد عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي تحبها أو تفضلها. قد يحدث اضطراب أو توتر في العلاقة عندما تتحول مناقشتك مع الحبيب اليوم قد يكون لديك فرصة هائلة لاكتشاف مشاعر جديدة مثيرة وجذابة في علاقتك مع شريك الحياة. تتمتع انت وشريك الحياة بحالة عالية من الانسجام ستساعد علي تقوية علاقتكما وتجاوز اي عاصفة قد تمر بطريقكما.

القوس
برج القوس اليوم
اليوم قد يكون لديك فرصة هائلة لاكتشاف مشاعر جديدة مثيرة وجذابة في علاقتك مع شريك الحياة. تتمتع انت وشريك الحياة بحالة عالية من الانسجام ستساعد علي تقوية علاقتكما وتجاوز اي عاصفة قد تمر بطريقكما.امنح نفسك الوقت الكافي للتفكير في كل ما يدور حولك. حان الوقت للبحث عن حلول غير عادية. في النهاية قد تتفاجأ بمدى بساطة حل تلك المشكلة.

الجدي
برج الجدى اليوم
قد تزداد لديك اليوم مشاعر غير مألوفة أو افكار غير تقليدية نحو شخص مميز في حياتك. وقد يستغرق الأمر منك بعض الوقت لفهم ما يحدث. حاول إبقاء تلك المشاعر والأفكار تحت الأضواء لتستطيع تحديد المسار الذي ستسير فيه. حافظ على قلبك ولا تسمح لأي شخص أن يجرحه. ربما تفكر اليوم في التراجع عن بعض قراراتك لأنك ترى أنها لا تتناسب مع ظروفك الحالية. الهروب إلى عالم الخيال فكرة جيدة للابتعاد على التوتر العاطفي الذي من المتوقع أن يحدث اليوم.

الدلو
برج الدلو اليوم
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا