حظك اليوم السبت 20-4-2019 , توقعات أبراج اليوم 20 ابريل 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 20″ ابريل 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم السبت 20-4-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 20-4-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 20 ابريل 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 20-4-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

توقعات اليوم برج الجوزاء
لقاء ساحر في الطريق اليك اليوم، وقد يصبح علاقة طويلة الأمد تعيش معها مشاعر عاطفية خيالية. إذا كنت منجذبا لمولود برج القوس، فتوقع ليلة حميمية لن تنسى. اما ان كنت علي علاقة مع العذراء، فعلاقتكما العاطفية متوترة علي نحو متزايد، ولكن لا تقلق فهذه ليست مشكلة خاصة بالنسبة لك

توقعات اليوم برج السرطان
عليك تجاهل كل من يريد ان يتدخل في حياتك العاطفية، فقد يكون له تأثير غير مباشر علي قراراتك. إذا كنت مغرما بمولود برج الميزان، تحتاج لاتخاذ إجراء للسيطرة علي زمام الأمور وحل المشاكل بطرق ملموسة. استخدام الكثير من الكلمات الطيبة ليس مفيدا للغاية.

توقعات اليوم برج الاسد
خلافات شديدة قد تحدث اليوم بسبب غيرتك المفرطة، ومع ذلك الحبيب يحبك بصدق ولا يريد ان يجعلك تعاني. إذا كنت عاشقا لمولود برج العقرب، فالنجوم قد تساعدك علي الاقتراب منه. استفد بأقصى ما لديك من تلك الفرصة.

توقعات اليوم برج العذراء
لا تقلق فالحبيب سيوافق علي كل شئ من وجهة نظرك لإيمانه بك. إذا كنت منجذبا لمولود الجدي، وأنت شخصية تحب الهدوء، فعليك في بعض الأحيان كسر القواعد والقيام بأشياء محفوفة بالمخاطر، علي الاقل في الحب.

توقعات اليوم برج الميزان
حاول الا تفكر كثيرا في علاقتك العاطفية الحالية حول من يعطي منكما أكثر من الآخر. فترة حافلة بالأحداث ان كنت علي علاقة مع مولود العذراء، فالشجاعة التي يمتلكها الحبيب قادرة علي اشراكك في مواقف عاطفية مثيرة.

توقعات اليوم برج العقرب
تردد الحبيب يجعلك منفعلا، ولكن لا ترتكب خطأ بفرض خياراتك علي الآخرين. ان كنت علي علاقة مع مولود برج الأسد، عليك ان تعرف كيف تدفع بنفسك خارج كل الحدود، ووجه نفسك لاقتناص افضل المشاعر الحميمية.

توقعات اليوم برج القوس
قد تشعر بضعف شديد لدرجة انك ستبحث عن مساعدة فورية. وشخص قريب منك سيساعدك، حتى لو كان لفترة قصيرة. مخاطر حالة الكسل التي يشعر بها مولود برج الجوزاء ستطولك. قضاء امسية برفقة الأصدقاء المقربين قد يكون أفضل دواء.

توقعات اليوم برج الجدي
تريد ان تحمي علاقتك العاطفية الحالية من مخاطر الدخول في مراحل الرتابة والملل. إذا كنت من النوع المندفع، فليس هناك داع لأن تخرج احباطاتك بالعمل علي الحبيب، فليس هذا ذنبه، ولكنه يمكن ان يساعدك علي جعل يومك افضل.

توقعات اليوم برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا