تنبؤات وتوقعات حظك اليوم السبت 21-9-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 21 ايلول 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 21 لشهر ايلول 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 21-9-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل

مهنياً: تحاط بعلاقات تدفئ قلبك فتفرح بجو البراءة الذي يسوده، الخفر من مميزاتك لكن لا تكن عنيداً ولا مشاكساً.
عاطفياً: حافظ على استقرارك العاطفي، حذار تراكم الاستحقاقات تجاه الشريك، إذ قد تضطر إلى دفع الكثير كي ترضيه وتعيد الأجواء إلى ما كانت عليه.
صحياً: التحذير ضروري في ما يخص بعض المشاكل الصحية التي قد تطرأ هذا اليوم، كآلام في الرأس أو بعض الغثيان أو سوء الهضم، لا تترك الأمر يتفاقم بل عالجه بسرعة.

حظك اليوم برج الثور
مهنياً: لا أعتقد أنّ أحداً قادر على الوقوف في دربك، فلا تتراجع عند المواجهة ولا تخش خصمك، أنت قويّ وقادر على استيعابه وقلب المعطيات لمصلحتك.

عاطفياً: تتعرّض لإساءة أو تعاني إحباطاً أو معاكسة قوية، حافظ على هدوء أعصابك، ولا تكن عدائياً، بل كن مرناً جداً إذا أردت الاستمرار في علاقتك بالشريك.
صحياً: عليك البدء بالالتزام بنظام غذائي متوازن، فوزنك الزائد أصبح مثار سخرية، لذا عليك الإسراع حتلى لا تصل إلى مرحلة لا تتمكن فيها من السيطرة عليها.

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنياً: نجاحات مهنية تحرزها، انتبه الى التفاصيل ولا تخش توجهات جديدة، وعبّر عن آرائك بديناميكية وثقة.
عاطفياً: تعمّق أكثر بالكلمات واذهب إلى أبعد مما ترى وتسمع، يمكن أن تسبب لك الأحداث المهنية التحديات والمضايقات مع الشريك.
صحياً: تتمتع بحالة صحية جيدة، نتيجة اهتمامك بمظهرك، ما يدفعك إلى المواظبة على ممارسة الرياضة وتطبيق تعليمات الطبيب.

حظك اليوم برج السرطان

مهنياً: اعرف أن تقول كفى، تقرر الهدم من أجل البناء مجدداً، وتقفل الباب على ما تعتبره غير مفيد، وتبدو مقداماً ويعمل فكرك بشكل وقاد وتتفهم الأمور أكثر.
عاطفياً: تشاطر الحبيب أوقاتاً جميلة من الفرح والتودد والحميمية، جو دافئ يشجع على تبادل الأحاديث والأسرار، فتقرب المسافة بينكما ويسود جو من الإلفة والثقة المتبادلة.
صحياً: مزاجك السيّىء سببه الإرهاق، فحاول أن تجد فسحة للراحة والاستجمام والترويح عن النفس.

أقرا ايضا حظك اليوم والتحليلات الفلكية

حظك اليوم برج الاسد
مهنياً: تتحسن الأوضاع المهنية، وتتسارع الخطى فتقدم على إنجاز وتبدو مسروراً بنفسك، وتوقع عقداً او تقوم بسفر يرضيك.

عاطفياً: تبدو معانداً مشاكساً ومتراجع المزاج، حاول أن تهدّئ من روعك ولا تضخّم الأمور ولا تطرح أفكاراً تعجيزية، وحاول ألا تخيّب أمل الحبيب.
صحياً: صحتك في الطالع، والقوة البدنية تؤهلك لكسب اهتمام الآخرين، تجنب الإصابة بالأمراض، وحافظ على الرياضة والنشاط في حياتك.

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا