حظك اليوم السبت 25-5-2019 , توقعات أبراج اليوم 25 مايو 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم السبت 25″ مايو 2019″  مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك

اليوم السبت 25-5-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 25-5-2019 وسنحاول كشف النقاب

عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 25 مايو 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 25-5-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الجوزاء
أطلع من حولك على ما يدور في ذهنك قبل أن تأخذ قرارات مسبقة فالكلام يقلقك فحاول أن تفي بمسؤوليتك ولا تسمح لأي من المحيطين بأن يحد من طموحاتك أو يغمرك بتيارات سلبية سببها قيل وقال وحديث قد لا يكون صحيحاً.

حظك اليوم برج السرطان
لاحظ كم الدعوات أو كم الاتصالات وأنت مليء بالطاقة والحماس وجاهز لتلبية الدعوات فالشهر جيد وفيه الكثير من السعادة فحظوظك في التعارف هي الأفضل وقد يمر في حياتك اليوم أناس كثر يمدحونك ويمنحونك المحبة وقد تفتح في وجهك أبواب كانت مغلقة.

حظك اليوم برج الاسد
أحسن التصرف إذا تعرضت لمواقف تضايقك كالنقد أو النصائح من أشخاص تعتبرهم أقل من أن ينصحوك وشاهد الجانب الإيجابي فقد يكون في كلام من حولك شيء من الصحة فلا ترفضه بسرعة فقط لأنك حساس.

حظك اليوم برج العذراء
اليوم جيد وتملك فيه السيطرة على أعمالك وتحاول إنجاز الأعمال المؤجلة وقد تطرأ مشكلة بحاجة لحل سريع تحتاج لحلها لكامل طاقاتك ومقدراتك وربما تسمع خبراً عن الأعمال يسعدك، وتنال ثقة من شخص أعلى منك مرتبة وقد تحل أموراً فقدت الأمل فيها كأمور العقارات أو العائلة وحتى العملية.

حظك اليوم برج الميزان
أنت تشعر بأن المحيط يدعمك ويساعدك ويوفر لك الاهتمام والرعاية وأنت “وبشكل مستمر” تطور قدراتك وتفكر في تغير لحياتك والحقيقة أنك تصغي بتفهم وبصبر وحنان وتحاول التعرف على مقدرات الآخرين وتطلب المساعدات بلطف.

حظك اليوم برج العقرب
لا تجعل الأمور تصل إلى الخلاف وقد تقلقك الخيارات العائلية أو الشخصية وربما تشعر أن لا أحد يفهمك أو يقدّر ما تفعل اشرح وجهة نظرك بهدوء ولاحظ أن الغضب لن يفيدك فلا تصعد الخلاف مع الآخرين وبالذات الذكور أياً كان موقعهم.

حظك اليوم برج القوس
امنح نفسك الراحة الكافية لأنك قد تعاند على أمور صغيرة أو تطالب الغير بكم من العمل والمسؤولية لا يستطيعون عليه فغالب مشكلاتك غذائية وتجنب الإرهاق وابتعد عن العزلة ولا تستبدلها بالتعب العملي وانتبه إلى صحتك وعملك فأنت لا تسمع النصائح وتعتبر أن جسدك الحديدي لا يمكن أن يحتاج إلى الراحة.

حظك اليوم برج الجدي
أنت قيادي ومحب ومساهم في مساعدة الآخرين وقد تفكر بسفر فأنت تملك تشكيلة متنوعة من الخيارات تجعلها نقاط ارتكاز لترتب أمورك وأنت تلتقط الفرص وبسرعة وتفتح قلبك وعقلك لكل ما هو مختلف وحديث وحضاري.

حظك اليوم برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا