تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم السبت 28 “نيسان 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 28-4-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم السبت 28-4-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 28 “نيسان 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 28-4-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الحمل
إذاكنت تريد أن تكون لوحدك، فذلك لأن هناك شوق أكثر من اللازم من قبل دماغك وقلبك وخيالك لاحتلالك. التحفيز الخارجي سيكون سدى في الوقت الحاضر. ابتعد عن اي ضغط او عمل جديد حاليا انت بحاجة الى السلام الداخلي مراجعة الماضي و التخلص من تبعاته سيكون المر الاكثر ايجابية لديك .

برج الثور
إنّ الألغاز التي بدت مقلقة قبل اليوم مليئة بالإمكانيات اللذيذة، وثقتك قوة كامنة. أنت متشوّق لمحاولة تجريب ذلك. مساعدة من النجوم ستساعدك على ابراز مواهبك الكبيرة في هذا الاتجاه كن واثقا بأن قراراتك هي قرارات جيدة واطلب مساعدة شريك الحياة اذا وقعت في بعض الاشكالات .

برج الجوزاء
طبعك اللطيف و تفاؤلك الغير محدود يجعل منك الشخص المفضّل، و يتنافس الناس للجلوس بجانبك. ذلك انك تعيش فترة صفاء روحي متميزة بعيدا عن منغصات الحياة و هذا ما يجعل لك جاذبية مميزة جدا ، اليوم العمل في تقدم نتيجة افكارك الجديدة التي ستجد اخيرا طريقها الى النور .

برج السرطان
عادة يمكنك أن تتعامل مع شخص ما على أنه رئيسك ، لكنه في الوقت الحاضر يضغط عليك كثيرا إلى الطريق الخاطئ. ابحث عن بعض المشاريع المستقلة بعيدا عن عملك السابق كي لا تتأثر به سلبا ، و كن حذراً من الشخص الذي تشتكي له . فليس كل الناس اهلا للثقة مساعدة من العائلة تساعدك في اتخاذ الحل المنشود .

برج الحوت
أنت تتكلّم اليوم والجميع ينصتون انت محور الحديث لأنك مبتكر وساحر افكارك المبدعة تلقى ترحيبا من الجميع في العائلة و في العمل . لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة. قد تساعد الكثير من الناس هذه الفترة و هذا سيعطيك دفعا اجتماعيا كبيرا سيؤثر ايجابيا على علاقاتك الأسرية .

برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا