تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم السبت 7″نيسان 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 7-4-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم السبت 7-4-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 7 “نيسان 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 7-4-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:الأبواب كلها مفتوحه أمامك اليوم وتصلين الى هدفك بسهولة عاطفياً:لا تنشغلي بالعمل وتنسي حبيبك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تحصل الكثير من المفاجآت التى تجعلك تغير من مخططاتك في العمل عاطفياً:لا تبتعد عن الحبيب خلال هذه الفترة فهو في أمس الحاجة إليك.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:كوني أكثر حذراً في تعاملاتك مع محيط العمل فالحساد كثر عاطفياً:حان الوقت لتفكري بالإستقرار في علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الثور:مهنياً:عليك أن تعيد تنظيم أمورك في العمل بما يتناسب مع مواعيدك عاطفياً:تنجح في أن تمتلك قلب الحبيب ومشاعره كاملة.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تفكري في طريقة تساعدك على إستثمار أموالك بطريقة فعالة عاطفياً:تعبت من علاقتك مع الحبيب و تفكرين بالإبتعاد.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:أوضاعك المادية في تحسن ملحوظ حاول أن تستفيد من هذه الفرصة عاطفياً:إهمالك لمواعيدك مع الحبيب يثير غضبه كن حذراً.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تصلك اليوم الكثير من المعلومات و الأفكار حول مشروع جديد عليك أن تعرفي كيف تستغليها عاطفياً:لا تضغطي على الحبيب وأعطيه مجالاً للحرية.الرجل من برج السرطان:مهنياً:حان الوقت لترتاح بعد فترة مليئة بالضغوطات عاطفياً:دع مجالاً للصلح بينك وبين الحبيب .

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تترددي أمام العراقيل وامضي الى تحقيق حلمك عاطفياً:علاقتك مع الحبيب أكبر من أن تتأثري بكلام الناس.الرجل من برج الأسد:مهنياً:عليك أن تكون حذراً اليوم من أي قرار قد يصدر منك و من نتائجه عاطفياً:لا تفضل اليوم لقاء الحبيب بس تريد أن تختلي بنفسك.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا