تجنب الاستثمارات والمغامرات على الصعيد المهني .. تعرف على حظك اليوم السبت 7-9-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم السبت 7 سبتمبر 2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 7 ايلول 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 71 لشهر ايلول 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 7-9-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل
مهنياً: تفاوض بطريقة ماهرة وتحصل على إنتاجية كبيرة، مدعوماً من بعض الأشخاص النافذين ومحاطاً بمعاونين كفوئين.
عاطفياً: تساعدك الظروف على اتمام واجباتك العاطفي، وتفرح لانفراج عائلي أو تأييد لمشروع اجتماعي، لكن كن منطقياً ودقق في تفاصيل الأمور.
صحياً: تعاني الضغط الزائد الذي يجعلك تصاب ببعض الأمراض ونوبات الانفعال، أنت بحاجة إلى الهدوء والراحة واتباع نظام غذائي مفيد.

حظك اليوم برج الثور

مهنياً: ربما وضعك النفسي غير مرتاح كلياً، فقد تفشل في تحليل الأمور بشكل صائب، أدعوك الى التمهل قبل اتخاذ القرارات.
عاطفياً: أنصح لك عدم التحرّك في الأيام الأقل حظاً لأنها تحمل اصطداماً أو جدلاً حاداً أو فشلاً في الارتباط أو البدء بعلاقة جديدة.
صحياً: تحاول أن تتخذ الإجراءات اللازمة لتجنب الإصابة بوعكة صحية، استمر في الالتزام بممارسة الرياضة لتصفية ذهنك.

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنياً: عليك بالحذر الشديد، يوم مربك يهدد بنتائج أزمة ماضية، فما عليك إلا أن تترك الماضي وراءك وتنطلق لتبني جديداً على أسس صلبة.

عاطفياً: تشرق بجاذبية وبشخصية مميزة في محيطك الاجتماعي، وتتحسن الأمور وتنطلق نحو جديد، ويمكن أن تكثر المسؤوليات لكنها لا تزعجك.
صحياً: تحصل على فرص ذهبية لاتباع نظام حمية مناسب لطبيعة حرق الدهون لديك والتخلص من الوزن الزائد الذي بات حملاً ثقيلاً ومزعجاً.

حظك اليوم برج السرطان

مهنياً: تصلك أخبار سارّة وتبادر الى التحرك وتقوى المعنويات وتتعزز، وتطلع على شؤون مالية ايجابية وعلى عائدات ومكاسب، انها بداية مرحلة مشرقة لجديد.

عاطفياً: إياك أن تصطدم بالشريك أو تتسبب بمشكلة متفاقمة معه، عالج الأمور الطارئة والروتينية بمسؤولية كبيرة.
صحياً: صحتك تسير على ما يرام، لكنك تفتقد الماء فى جسدك ويظهر ذلك على بشرتك الجافة باستمرار، فاحرص على تناول كميات وافية من المياه يومياً.

حظك اليوم برج الاسد

مهنياً: تنهمك في تنظيم مصاريفك وربما تستاء من كثرة الأقساط، وتقلق بسبب مسؤولية تجاه أحد الزملاء.
عاطفياً: تواجه أموراً غير منتظرة تتعلق بشؤونك العاطفية أو تضطر إلى معالجة أمر طارئ، إنه يوم ضاغط تشعر خلاله بالتعب النفسي، فكن متحسباً.
صحياً: إحذر أمراض القلب والحوادث والالتهابات فقد تكون العوارض مفاجئة، كن متنبهاً ولا تهمل وضعك الصحي إطلاقاً.

أقرا ايضا حظك اليوم والتحليلات الفلكية

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا