توقعات الابراج 2022

ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله, توقعات ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 , تنبؤات برج الجدى لشهر كانون الثانى 2022 بالتفصيل الممل موقع أبراج نيوز .
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20)

  • يسجل هذا الشهر كسوفاً بتاريخ 4 في برج القوس الذي يدعوك إلى معاودة تقويم كل شؤونك ووضع بعض الهيكليات لمستقبلك. مركور الذي يتزامن مع هذا الكسوف في برج القوس يوحي بتغيير في العمل أو بتطور مهم يحصل في مجالك أو بعرض للسفر أو بتحرك مهم وإرتباطات جديدة. يكون التشويق عالياً جداً والصحة جيدة، أما فينوس في برجك طوال الوقت فيكللك بالجمال والأناقة والجاذبية الكبيرة.
  • يجذب النجاح النجاح والمال يجذب المال، وهكذا تحصل على فرص مهنية ممتازة. ثم تأتي الشمس لتدخل برجك بتاريخ 22 فتحمل إليك أفراحاً وأوقاتاً سعيدة وحدثاً غير متوقع يزرع الفرح في حياتك.
  • لا بد أن أشير إلى أن جوبيتير يدخل منزلك الثالث أي برج الحوت بتاريخ 30 وذلك لسنة كاملة، ما يدعم أعمالك ويحمل إليك الحظ ويحقق بعض الأمنيات في السنة المقبلة.

تسعدك الحياة العاطفية وتحمل إليك شغفاً وبعض التغيير المفاجئ وخبراً غير متوقع، أو سفراً أو لقاء حميماً أو إنفراجاً بعد فترة من التوثر. قد تقضي وقتاً إستثنائياً مع الحبيب أو الزوج أو الشريك وتشعر بفرح وإرتياح بسبب إعجاب الآخر بك وحرصه عليك وبوجه بعواطف حارة جداً. تفرض شروطك في هذا الشهر، وإذا كنت خالياً قد تُقدم على لقاء شيق جداً وربما يحمل إليك الفلك مفاجأة حلوة في الأيام الأخيرة من السنة. يمكن القول إنّها فترة إنتقالية مهمة جداً من وضع جيد إلى وضع أفضل ومن إنجازات مرضية إلى أحلام أكبر تُجسّدها إبتداء من آخر الشهر وطوال السنة المقبلة.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا : حظك اليوم ماغى فرح بالتفصيل الممل

ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 الحب والعلاقة

سيكون التوافق الجدي سلميًا في بداية الشهر. بعد بعض التعديلات ، سيكون الحب على المسار الصحيح. العلاقات الجديدة ستكون مليئة بالمفاجآت وستأخذ مسارات جديدة. إذا كنت ترغب في الوصول إلى أهدافك ، عليك أن تكون متسامحًا.

  • يمكن جعل العلاقات الزوجية أكثر حنانًا من خلال قضاء وقت ممتع مع زوجتك. ستكون الحياة سعيدة بسبب الرفقة والتخطيط للطفل.

سينجح الأشخاص العزاب في الدخول في علاقات حب جديدة إذا كانوا أكثر ثقة. خلال الأسبوع الثالث من الشهر ، سيكون لديك فرص جيدة للحصول على حبك. هذا سوف يغير حياتك كثيرا.

ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 الأسرة

تقدم التنبؤات الشهرية لعام 2022 لشؤون الأسرة صورة محبطة. الجوانب الكوكبية ليست مفيدة ، وهذا سيخلق عدم الانسجام بين أفراد الأسرة. التدخل من الغرباء سوف يفسد سعادة الأسرة. يجب ألا تسمح بهذا بأي ثمن. العلاقات بين الأعضاء لن تكون ودية.

ستتعرض شؤون الأطفال للضرب بسبب البيئة الأسرية المعاكسة. المواقف النجمية ليست إيجابية ولا يحرز الأطفال تقدمًا جيدًا في حياتهم الأكاديمية. سيكون من الصعب اجتياز الاختبارات التنافسية بدون تدريب إضافي. علاقتهم مع كبار أفراد الأسرة والغرباء لن تكون ممتعة.

ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 صحة

  • يتوقع برج الجدي في كانون الأول (ديسمبر) 2022 ظروفًا رائعة للشؤون الصحية. سوف تستفيد من الجوانب النجمية الميمونة ولن يكون هناك أي اضطراب صحي كبير. ستكون الأمراض المزمنة تحت السيطرة وستقوم الرعاية الطبية العاجلة برعاية المشاكل الصحية الصغيرة. سيكون مزاجك مرحًا ومتفائلًا.

يجب أن يركز انتباهك على الحفاظ على صحتك الجيدة. يمكن القيام بذلك من خلال برامج اللياقة البدنية المنتظمة وممارسات النظام الغذائي الصحي. يمكن التقليل من القلق من خلال التخطيط المناسب لأنشطتك ومن خلال إجراءات الاسترخاء.

ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 الوظيفي

برج الجدي 2022 للتوقعات المهنية لا يمثل موقفًا سعيدًا. جوانب النجمة ليست مواتية وهذا سيؤدي إلى عدم الانسجام في جو المكتب. ستكون العلاقة مع الزملاء والرؤساء مليئة بالصراعات وسيؤثر ذلك على أدائك والمكافآت بشكل سيء.

للحصول على بعض السلام العقلي ، يمكنك الانخراط في الأنشطة الإنسانية والارتباطات الروحية.

ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 المالي

تنبئ توقعات شهر ديسمبر لعام 2022 لجدي برج الجدي بوضع مزدهر للغاية للشؤون المالية. تعتبر المراكز النجمية ميمونة وسيحقق رجال الأعمال والتجار أرباحًا جيدة. لن يواجه المصدرين وتجار الفنون الجميلة مشكلة في بيع منتجاتهم.
يمكنك توقع أموال من الميراث ومن مصادر غير معروفة. ستعطي المضاربات والاستثمارات أرباحًا جيدة جدًا. هذا الشهر هو الميمون لبدء مشاريع تجارية جديدة بمساعدة مالية.

ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد المهني

  • برج الجدى تعبر بسلام الى عام 2022 لكن حافظ على رصانتك واتزانك في القسم الاول من الشهر. لا تفقد التركيز على شؤونك الادارية والعملية حتى لو كان القلق مسيطراً على حياتك الشخصية.
  • تدور الأحداث بشكل سريع وبنّاء وبالتالي تسبق الكثيرين على المراكز والأرباح والمكاسب. هذا هو الشهر الأنسب لتوسيع دائرة التحركات على مختلف الصعد والمستويات. فالتواصل مع الآخرين سهّل وبنّاء ومثمر ولا بدّ من ان تكرر المحاولة اذا فشلت في المرة الأولى.
  • لا تتراجع، ثابر ولا تستسلم وتحمل إليك الأيام الأكثر حظاً نجاحاً أو انفراجاً أو حسماً لمصلحتك. إنّ ظروف هذا الشهر تشجّع على تبادل الزيارات المهنية وعلى حضور مؤتمرات والإنضمام الى مجموعات أو منظمات أونقابات. هذا شهر الإنفتاح والتواصل الإيجابي. وربما حان الوقت لادخال تعديلات مهمّة على اسلوب العمل وكيفية التعاطي مع العلاقات العامة.
  • تقدم على تحسين وتطوير في كل المجالات، وقد تغير مجرى الأمور. تتدخل لإنقاذ موقف أو موقع، وتبدو متألقاً في عملك، سواء تعلق في التعليم أو الاتصال الجماهيري أو الطب أو الهندسة أو الشأن العام. تتمتع بكاريزما كبيرة تأسر القلوب والعيون.
  • كثيرون من مواليد الجدي يتبوأون مركزاً مهماً هذا الشهر أو ينتقلون إلى منصب أكثر أهمية. يحلمون بمستقبل أفضل أو يكافأون على جهود ونجاح.
  • قد لا تأتي هذه الأمور بصورة تلقائية، بل تحتاج إلى مسعى وتدخل من قبلهم، إلا أن القرار قد يتخذ ويتلقون الخبر الممتاز قبل نهاية العام. في أثناء ذلك قد يصطدمون بأحد الشركاء أو الحلفاء أو حتى الزملاء، ربما يحسمون وضعاً لم يعد يطاق، ذلك في النصف الأول من الشهر. ثم تتغير الأمور لكي تتوافر ظروف أفضل ابتداءً من تاريخ 20، فيشعرون بالتغيير الإيجابي الآتي إلى حياتهم.

ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد العاطفي:

  • يرتاح القلب وتتمسك بمصيرك العاطفي وتحدد خياراتك أو تتخلّص من أعباء وشكوك. تستعيد الهناء بالقرب من شريك تتفاهم وإياه على كل شيء. يحمل إليك هذا الشهر أخباراً طيّبة وأجواء مناسبة لكي تستعيد الثقة بالذات وتذهب في قراراتك واثقاً وهنيئاً. وكلما تقدّمت من آخر الشهر انفرجت الأسارير وخفّ الضغط. تُتاح لك فرص للقاء الحبيب إذا كنت خالياً، وقد تتلقى مفاجأة سارة في هذا الإطار، بخاصة في أثناء رحلة أو سفر. تسحر الجميع بجاذبيتك، وقد يكون من المناسب ألا تُكثر الدعوات واللقاءات في هذه الفترة. تبحث في داخلك عن الأشخاص المستقرّين، وقد تعرف علاقات رومنسية مع بعض المميزين والنافذين، أو الذين يتفوَّ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى