توقعات الابراج 2022

ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله, توقعات ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022 , تنبؤات برج الحوت لشهر كانون الثانى 2022 بالتفصيل الممل موقع أبراج نيوز .
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20)

  • على يسجل هذا الشهر أيضاً كسوفاً يؤثر عليك بشدة، وما عليك إلا أن تحافظ – هدوء أعصابك أمام تغييرات قد تطرأ في مجال أعمالك أو مشاريعك، ما يحصل قد يتعلق بإهتزاز في مؤسسة أو شركة تعمل لديها، أو قد يكون له علاقة بإجراءات إدارية أو سياسية تؤثر سلباً على خياراتك أو مسيرتك. وربما تتأثر حياتك العائلية أو الشخصية أيضاً بهذا الكسوف الذي يحاكي أيضاً كوكب مركور في برج القوس، فكلاهما يعاكسان برجك، ما يولد بعض الإنفعالات المحتملة على أصعدة مختلفة وما يستدعي الإنتباه والصبر والهدوء. إبتعد عن الغضب والأزمات العاصفة ولا. تترك أسرارك العائلية أو الشخصية تذهب إلى العلن، لا تُعرضها للنميمة وكن قوياً أمام بعض المفاجآت التي تفرض تغييراً في بعض المسارات. لا تترك الخوف يسيطر عليك ، بل تصرف بحكمة لأن النتائج ستكون لمصلحتك والذبذبات الفلكية تدعوك إلى عدم تأجيل أي مشروع لك مهما كانت الأحوال.
  • على الصعيد العاطفي تكون الأجواء رقيقة وجدية في الوقت نفسه، وقد يطرق الحب بابك على أثر بعض التغييرات، كما إنك تطل على لقاءات جيدة وواعدة وتشعر بحنان الشريك عند الأزمات. لست بحاجة للتحريض على الحب، إذ إنه يأتي إليك طائعاً خاصة في النصف الثاني من الشهر. تنال الإعجاب وثمارس سحراً كبيراً وتشعر أنك تُفيد من تحب بحضورك وكلامك العذب ودعمك له في كل المناسبات. قد تجسد مشروعاً عاطفياً أيضاً وتحتفل بأجواء عذبة في نهاية الشهر الذي ينقل جوبيتير إلى برجك وبتاريخ 30 تحديداً، لكي يبشر بسنة آتية مليئة بالوعود والآمال والحظوظ الكثيرة!

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا : حظك اليوم ماغى فرح بالتفصيل الممل

ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022 عائلة

  • تقدم تنبؤات الأبراج الشهرية احتمالية كئيبة للعلاقات الأسرية. المواقف النجمية ليست مؤاتية وسيؤدي ذلك إلى نزاع وسوء تفاهم بين أفراد الأسرة. ستكون العلاقة مع كبار أفراد الأسرة مدعاة للقلق ويجب منعها بالجهود الدبلوماسية.

لن يتمكن الأطفال من القيام بعمل جيد في دراساتهم وأنشطتهم الأخرى. دعم النجم مفقود أيضًا. لن تكون العلاقة مع كبار السن وسلطات المدرسة متناغمة. يجب على الآباء الإشراف على أنشطتهم عن كثب والتأكد من أنهم سوف يقومون بعمل جيد في دراستهم.

ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022 صحة

  • يتنبأ برج الحوت في ديسمبر 2022 بآفاق ممتازة للصحة. تكوين الكواكب مناسب وهذا سيضمن عدم حدوث أي أزمة طبية خطيرة خلال الشهر. يمكن علاج المشاكل الطبية الصغيرة من خلال الرعاية المناسبة. الأمراض المزمنة ستكون تحت السيطرة.

يجب أن يكون التركيز على الحفاظ على صحتك الجيدة. التدريبات المنتظمة ونظام النظام الغذائي الصحي سيساعدان كثيرًا. يمكن تقليل مستويات التوتر عن طريق توقيت أنشطتك. ستكون تقنيات الاسترخاء مثل التأمل والرياضة مفيدة.

ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022 الوظيفي

  • 2022 برج الحوت للوظيفة لا يتوقع آفاق جيدة للنمو المهني. الجوانب النجمية ليست مشجعة ولن يكون هناك انسجام في بيئة العمل. ستكون العلاقة بين المنتسبين وكبار السن ضعيفة. سيؤثر هذا سلبًا على أدائك. المكافآت المالية غير متوقعة.

من أجل الحفاظ على توازنك العقلي ، يمكنك الانخراط في الأنشطة الروحية. الأنشطة الإنسانية ستكون مفيدة أيضًا.

ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022 المالي

توقعات 2022 لشهر ديسمبر لـ برج الحوت تتوقع وقتًا مربحًا للشؤون المالية. سيتمكن رجال الأعمال والتجار من تحقيق أرباح جيدة دون عناء. قد تحصل على أموال من مصادر غير متوقعة. سيكسب المصدرون وتجار الفنون الجميلة مبالغ كبيرة من المال.

ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد المهني

  1. يوفر لك هذا الشهر حظاً سعيداً، وإشراقة مميزة. تستقر أوضاعك وتسترجع طمأنينتك، فتتحرر من بعض القيود التي كانت تحاصر تحركاتك والرغبات. فشهر كانون الأول هو شهر كبير لجميع مواليد الحوت، يوفر لك الهناء. قد تطرأ أمور كثيرة إيجابية، ويسيطر التفاؤل حيث يبدو الصبر جيداً.
  2. ان الشهر الاخير من 2020 يكون سهلاً وكثير الحركة الامر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الأحداث بذكاء ومهارة. تتوضح الامور لك وتكون صاحب شخصية مميزة ومتيقظة جداً الامر الذي يسمح لك بمعالجة الامور بسرعة ومهارة. قد تعرف أرباحاً كثيرة وتستثمر في مجالات واعدة. تسافر ربما أو تغير حياتك جذرياً. تبدو سعيداً بقراراتك. تعبّر عن أفكارك بثقة، وقد تفرضها أيضاً من دون نقاش.
  3. تدخل مرحلة من القلق والتوتر لذلك يترتب عليك تنظيم وترتيب العمل قبل نهاية السنة، إذ قد تضطر بإلى مواجهة قضية قانونية، أو تبرير الذات، أو الدفاع عن خيار، أو اتخاذ قرار صعب. تحلَّ بالصبر والهدوء واجمع افكارك قبل تشتيتها. ركّز جيداً ولا تستسلم للفوضى. انت بحاجة إلى التنظيم في الاسبوع الاخير من الشهر والتنسيق وحسن الارادة. يتحدث هذا الشهر عن ارادة قوية وربما رغبة في فرض الرأي او الادارة، لذلك حذار الاصطدام بآراء الآخرين ولا سيما المسؤولين منهم.
  4. تتمتع، عزيزي الحوت، بمعنويات كبيرة، وتتكل على حدسك، لكي تلتقط الفرص المناسبة، وعلى الرغم من ذلك، يُطلب إليك الاعتناء بصحتك وعدم إهمال أي عوارض.

ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد العاطفي

  1. برج الحوت قد يحمل الشهر الاخير لحظات جميلة مع الحبيب ولقاءات مميزة وتطورات سعيدة لقضايا القلب تؤكد خلالها الروابط وتعززها، إلا أنك موعود ببعض الاتصالات المناسبة على الصعيد الشخصي. في هذه الفترة التي تستمر زاهرة حتى تاريخ 21 كثف تحركاتك في الأسابيع الأولى لأنها واعدة بانسجام. تنمو المشاعر لتصبح متينة ولتعبر نحوالعام الجديد. يسعى الجميع إلى إرضائك، وربما تمارس مزاجية مع المحبين على طريقة، لكن بعد ذلك تصبح شديد الرهافة، وتبدو أكثر تصلباً في مواقفك، وأكثر تطلباً مع الذين تحبهم. تساورك شكوك بالنسبة إلى العواطف التي يبادلك إياها الطرف الآخر، أو تبدوغير مكتف بما تنال. قد تعيش خصومة مع أفراد العائلة، أو تغار على أحد المقربين من طرف ثالث، تعتقد أنه يحاول اختطافه. بالإجمال يكون الجو العاطفي سلبياً. وقد تختار أن تقلب الطاولة أو الصفحة، وتحسم أمرك بشكل مفاجئ، وتتنازل عن بعض شروطك حتى. أما السؤال المطروح: هل هي المفاجأة الحلوة التي يعدك بها هذا الشهر أو اللقاء الاستثنائي ما يجعلك تضخم المشاكل الصغيرة الآن؟
  2. من دون أي شك إن الأمور تتشابك، ويطلب إليك عدم اتخاذ القرار بالنسبة إلى علاقاتك العاطفية، ولو توافرت فرص غير اعتيادية للقاءات ترضيك. حافظ على هدوئك ورزانتك واطرد الشكوك والأوهام، حتى تؤمّن الاستقرار في حياتك.

“الى هنا انتهينا من مقال ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022 ونتمنى لكم قراءة ممتعة . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى