توقعات الابراج 2022

ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله, توقعات ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 , تنبؤات برج الدلو لشهر كانون الثانى 2022 بالتفصيل الممل موقع أبراج نيوز .
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19)

  • تلاقي هذا الشهر مساعدة ممن لم تنتظر منه شيئاً وقد تركز على العلاقات الإنسانية وعلى الصداقات والأثر الذي تركته عند البعض، سواء كنت أستاذاً لهم أو مربياً أو مديراً أو مساعداً أو مرشداً. تنفتح على ثقافات جديدة وتشعر أنك مستعد للتغيير والتكيف مع الواقع وللمغامرات، بعيداً عن محيطك الإعتيادي أيضاً. قد يرن هاتفك لتسمع عرضاً جميلاً يقدم لك،
  • أو إستدعاء من قبل بعض الأطراف التي تُدرك أهميتك أو فاعليتك في مجال من المجالات.
  • وربما تجد ضالتك في هذا الشهر وتعرف ما هي خياراتك وأولوياتك بعيداً عن كل المهاترات والسطحيات والعلاقات والمناسبات التافهة. يدعمك الأصدقاء أو تُشاركهم بعض المهمات أو المسؤوليات وربما تحتفل بمناسبة تجمعك بهم وقد ثواسي أحدهم على أثر محنة أو نكبة، فالكسوف الذي يتم هذا الشهر بتاريخ 4 لا يؤثر عليك سلباً ولكنّه يدعوك لمساعدة البعض، بل قد يشير إلى شراكة معينة تمر بتجربة دقيقة أو بأزمة تُعالجها بسرعة.

عزيزى برج الدلو قد تتغير شؤون مالية وتطرأ عملية بيع أو شراء أو استثمار وربما توظيف لبعض الأموال، وقد تجد حلا لمشكلة مع مصرف، في حين تعيش أوضاعاً جيدة على الصعيد العاطفي وعلى الأخص بين أول الشهر وتاريخ 21، أو تذهب في مغامرة عاطفية أو تروق لك المغامرات بين 14 وآخر الشهر. قد تمر بفترة من الشكوك أو الندم، أو قد تنفصل عن أحد الشركاء أو الأحباء بسبب بعض التفاصيل الصغيرة التي تجد بعد ذلك إنها لم تكن بالأهمية التي أعطيتها إياها. أنت تحب أن يشاركك الحبيب همومك وأن يكون أولاً صديقاً لك تفضي إليه بأسرارك ويحفظها بحب وحرص. تريد شريكاً يشاطرك الآراء والأفكار ويصغي إليك محاضراً في بعض الأحيان، ولو كان هو المستمع الوحيد.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا : حظك اليوم ماغى فرح بالتفصيل الممل

ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 الحب والعلاقة

يمكن تحسين توافق برج الدلو من خلال تنظيم جميع جوانب حياتك. يجب ألا تفسد حياتك العاطفية بالتدخل من مشاكلك المهنية. ستكون حياة الحب متناغمة بعد العاشر.

ستكون الحياة الزوجية حنونًا وستتحسن أكثر مع تقدم الشهر. لن تسمح لأي مشاكل أن تندلع من خلال دبلوماسيتك. سيكون الحب لطيفًا وودودًا طوال الشهر مع وجود مجال للحمل. يتوخى العزاب الحذر تجاه تكوين علاقات حب خلال الأسبوعين الأولين من الشهر. بعد ذلك أنت متحمس لتكوين العلاقات وستكون ناجحًا.

ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 الأسرة

  • برجك 2022 لمدة 12 شهرًا ملائم للغاية للعلاقات الأسرية. الجوانب الكوكبية داعمة وسيكون هناك انسجام بين أفراد الأسرة. سيشجع كبار الأعضاء أنشطتك وسيحصلون على الاحترام الواجب. الشؤون المالية للأسرة ممتازة وستكون هناك مساهمات من أعضاء آخرين.

مواقع النجوم ليست ميمونة لأنشطة الأطفال وسيكون أداؤهم الأكاديمي دون المستوى. سيتطلب مسح الاختبارات التنافسية مزيدًا من التعليمات والجهد. يجب على الآباء مراقبة أنشطتهم وتوجيههم نحو النجاح في دراستهم.

ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 صحة

  • يتنبأ برج الدلو في ديسمبر 2022 بآفاق رائعة للصحة. التكوين النجمي ميمون ولن يكون هناك أي مشاكل صحية خطيرة هذا الشهر. ستكون الأمراض المزمنة تحت السيطرة وستكون المساعدة الطبية الروتينية مطلوبة للأمراض البسيطة.

سيحافظ نظام التمارين المنتظم مع نظام غذائي صحي على مستويات لياقتك. يمكن التحكم في مستويات التوتر من خلال جدولة أنشطتك. ستكون تقنيات الاسترخاء مثل التأمل والرياضة مفيدة للغاية. ستكون تصرفاتك إيجابية ومتفائلة.

ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 الوظيفي

  • يعد برج الدلو 2022 للوظيفة بفرص ممتازة للنمو الوظيفي هذا الشهر. الجوانب النجمية مواتية وستكون البيئة في مكان العمل ممتعة للغاية. ستكون العلاقة مع الزملاء والإدارة ودية. سيساعدك هذا على تحقيق أهدافك بسهولة. سوف تحصل على مكافآت جيدة لعملك الشاق.

سوف تحصل على التشجيع من جهات الاتصال الاجتماعية للتقدم الوظيفي. يمكنك استخدام وقت فراغك في الخدمة الاجتماعية والارتباطات الدينية.

ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 للتمويل

  • تنبئ توقعات ديسمبر 2022 لـ برج الدلو عن آفاق استثنائية لمالية رجال الأعمال. سيكونون قادرين على تحقيق أرباح جيدة جدًا من أنشطتهم التجارية. يمكن للتجار والمصدرين أيضًا توقع أداء جيد للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك بعض المكاسب غير المتوقعة.

الجوانب الكوكبية ميمونة وهذا سيساعد على بدء مشاريع تجارية جديدة. لن تواجه مشكلة في الحصول على الدعم المالي من المؤسسات. ستكون المضاربات والاستثمارات مربحة للغاية.

ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد المهني:

  • حاول أن تكون يقظاً، عزيزي الدلو، فإنك تمرّ الآن بأقسى الفترات التي عرفتها منذ بداية السنة. للأسف أقول ذلك، ولكنني أود إرشادك وهدايتك وتجنيب ما يعرضك لبعض المجازفات والأخطار، ويتحدى نجاحك ليخفف من الوهج، أويوجه إليك الاتهامات ويتربص لمشاريعك وأعمالك وطموحاتك. قد تُفتضح أسرار ويخرج إلى العلن ما حرصت على كتمانه طويلاً، أو تتعرض لحملة معادية ومفترية في بعض الأحيان. ضغوط كبيرة، أرجوأن تكون بين المعفيين منها. إلا أن التحذير مهم ويجعلك في منأى عن بعض الأجواء المشبوهة.
  • تتبادل الاتهامات مع بعض الجهات، أو تحمل صمتك وتمشي في أحيان أخرى. تصطدم بإرادة بعض المعفيين والقادرين، وتحاول تبرير بعض الأعمال فلا تفلح. إحم نفسك بإتمام أعمالك وواجباتك بلا تقصير، حتى لو تدخّل طرف ثالث يحاول أن يضرم النار من جديد. أطلب إليك التروي والليونة وضبط الأعصاب وكبت الغضب وتفادي كل التحديات المعلنة. حدد أولوياتك يا عزيزي، وضع برنامجاً واضحاً ومدروساً، متوقعاً الطوارئ، وقد يساعدك هذا الكتاب على استباق الأمور والتقاط الإشارات في بدايتها لمحاصرة النيات السيّئة.
  • قد يخضع بعض مواليد الدلو أيضاً لعلاج أو لعملية جراحية، يجب عدم إهمال الصحة أو تجاهُل بعض العوارض. كذلك يجب الاهتمام بالسلامة والحرص على حماية الذات من أي مكروه

ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد العاطفي

  • تتضاءل الفرص الرومنسية، ويتعزز الانجذاب الجسدي. تبدو أكثر انسجاماً مع الحبيب أو الزوج. قد يلفت انتباهك أحدهم، ويمارس عليك مغناطيسية، فتعيش عشقاً كبيراً يولد في بعض الأحيان مشاكل الغيرة والتملكية. تتأرجح العواطف بين حارة جداً أو باردة. لا تعرّض استقرار العلاقة للأخطار بشكل خاص اذا كنت من مواليد العشرية الثانية اذ قد تثار شكوك وتتسبب بأزمة في بعض الأحيان. يعيش العازبون مغامرات متعددة تبدأ وتنتهي بلمحة بصر، أو يتحمس بعضهم لشخص قد يجتاوزن من أجله البحار، ثم يخف الوهج ويغيّرون اتجاهاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى