التخطي إلى المحتوى
توقعات ماغى فرح برج السرطان لشهر ديسمبر 2022 – تهتم جداً بوضعك العاطفي
ماغى فرح برج السرطان لشهر ديسمبر 2022

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله, توقعات ماغى فرح برج السرطان لشهر ديسمبر 2022 , تنبؤات برج السرطان لشهر كانون الثانى 2022 بالتفصيل الممل موقع أبراج نيوز .
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21):

من بعض نظهر عن طموح جامح وربما تمر ببعض التموجات في النصف الثاني من الشهر، يتراجع المزاج قليلاً إعتباراً من تاريخ 14، لكن الأحلام تبقى كبيرة فثعاني التناقضات وتحاول أن تعالج مسائل بكثير من الدقة وربما بسرية تامة، لكن الحقيقة ثقرأ على وجهك. تبدو اتصالاتك المالية مهمة إعتباراً من تاريخ 21 ولو لم تأت النتائج سريعاً. تخطط على المدى البعيد وثلائمك الأفلاك في النصف الثاني كي تترؤى في طرح أو في دراسة. إلا أن الصحة تحتاج إلى اهتمام في الأسبوع الأخير من السنة ما يحتم إعتماد السلامة والإبتعاد عن كل أنواع المخاطر. يسجل الفلك كسوفاً بتاريخ 4 في منزلك السادس، والذي لا يؤثر عليك بطريقة مباشرة لكنه قد يتحدث عن ازدهار في مجالك المهني وعن تغيير يطرأ في بعض العادات ويشير إلى تصحيح لبعض الحسابات والأرقام وإلى ضرورة إيجاد علاج مناسب لوضع صحي. تتحدث الأفلاك أيضاً عن تغيير في المجال المهني، خاصة أن هذا الكسوف يتزامن مع مركور في البرج نفسه، ما يعني حدثاً يطرأ على مسؤول عنك أو على مرشد أو موجه أو أستاذ أو مدير أو وزير مثلاً.

تهتم جداً بوضعك العاطفي عزيزى برج السرطان والشخصي وتبحث عن حبيب بمستوى أحلامك. تسحر المحيط بحضورك وجاذبيتك وقد يكون التعبير عن عواطفك جيداً، إلا أن العلاقة الزوجية أو علاقتك بالشريك والحبيب تبرز كقضية أساسية في هذا الشهر. لا تستعجل قراراً ولا تذهب في علاقة لست متأكداً من كل جوانبها أو من مشاعرك الحقيقية معها، فالأفلاك تشير إلى الإستقرار لا إلى مغامرات تصبو إليها. إن تجنبك المواجهات وإثارة الخلافات أمر ضروري جداً الآن. قد تضع لك الأقدار حدوداً يجب أن لا تتخطاها وأن تبقى متحفظاً جداً أمام بعض النزاعات العائلية والزوجية. سر بهدوء ولا تتخط حدودك وابحث عن الإعتدال في كل شيء فالإحتمالات كثيرة في هذا الشهر ومتنوعة، لكن النصيحة هي في عدم التطرف أو في التكثم حول شؤونك المهنية والعاطفية على السواء. إحذر من شخص يرتدي ثياب الصداقة وقد يورطك في مأزق مع الشريك أو يفضح لك سراً أو يحاول أن يولد الضغينة في محيطك الضيق. كن على استعداد لتقبل بعض الأخبار التي تفاجئك فتضطر إلى تغيير الإتجاهات أو التعديل في بعض القرارات.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا : حظك اليوم ماغى فرح بالتفصيل الممل

ماغى فرح برج السرطان لشهر ديسمبر 2022 الحب والعلاقة

التوافق مع برج السرطان سيكون مليئًا بالعاطفة هذا الشهر. أنت طبيعي ويجب أن تكون حذرًا بينما تتحدث بصوت عالٍ عن علاقات الحب. الكاريزما الخاصة بك سوف تجذب الحب بسهولة.

ستكون الحياة العاطفية للمتزوجين مليئة بالحيوية وستصبح العلاقة مع زوجك أقوى ودائمة. تتوقع نفس الالتزام من زوجتك عندما تخطط لإنجاب طفل.

الأشخاص العزاب سيواجهون العديد من لقاءات الحب. سيكون بعضها قصير العمر والبعض الآخر يستمر لفترة أطول. لا ينبغي أن تنجرف مشاعرك بعيدًا ويجب أن تعرف كيف تتحكم فيها. الجو كله سيكون مليئا بالحب.

ماغى فرح برج السرطان لشهر ديسمبر 2022 الأسرة

الأبراج الشهرية لا تبشر بالخير للعلاقات الأسرية لسرطان البحر. ستكون البيئة الأسرية مليئة بالصراع والخلاف. ستكون العلاقة مع إخوتك وأفراد أسرتك واهية للغاية. يجب بذل جهود جادة لاستعادة السلام في جو الأسرة.

الجوانب الكوكبية ميمونة لأنشطة الأطفال وسوف تتألق في أنشطتهم. سوف يحرزون تقدمًا ممتازًا في دراستهم. لن يواجه طلاب التجارة أي مشكلة في متابعة دوراتهم. وبالمثل ، إذا كانوا في الفنون الجميلة ، فسيكون أداؤهم جديرًا بالثناء.

ماغى فرح برج السرطان لشهر ديسمبر 2022 السرطان

يقدم برج السرطان في ديسمبر 2022 آفاقًا جيدة جدًا للقضايا الصحية. لديك دعم ممتاز ، ولا داعي للقلق بشأن أي بلاء كبير يزعجك هذا الشهر. ستظل الاضطرابات المزمنة مكبوتة وتتطلب المشكلات الصحية الصغيرة رعاية طبية روتينية.

سيكون مزاجك ممتعًا وإيجابيًا بسبب صحتك الممتازة. يجب تحويل الانتباه إلى الحفاظ على الصحة من خلال ممارسة التمارين بانتظام واتباع نظام غذائي صحي. يمكن التحكم في مستويات التوتر عن طريق تقنيات الاسترخاء مثل التأمل.

ماغى فرح برج السرطان لشهر ديسمبر 2022 الوظيفي

برجك السرطان 2022 للوظيفة مناسب للتميز في مجالك المهني. ستؤدي المواقف النجمية إلى بيئة متناغمة في مكان العمل. ستكون العلاقة مع الزملاء وكبار السن ودية وسيساعدك ذلك على تحقيق أهدافك دون عناء. بطبيعة الحال ، ستتبع المكافآت.

يمكنك الانخراط في الأنشطة الخيرية من أجل رفاهية المجتمع. إذا كنت حريصًا ، يمكنك تحسين قدراتك المهنية من خلال إرشادات الخبراء.

ماغى فرح برج السرطان لشهر ديسمبر 2022 تمويل

توقعات شهر ديسمبر لعام 2022 لسرطان البروج ليست مؤاتية للأوضاع المالية لرجال الأعمال والتجار. فشلوا في تحقيق أرباح جيدة. لن يتمكن المصدرون وتجار الفنون الجميلة من إحراز تقدم في أنشطتهم. سيتعين عليهم الحصول على قروض لتغطية نفقاتهم.

التكوين النجمي غير مواتٍ وهذا يجعل بدء مشاريع تجارية جديدة تمرينًا غير مجدٍ. لن يكون هناك أي مساعدة مالية من المؤسسات. الاستثمارات والمضاربات لا تعطي الأرباح المرجوة.

ماغى فرح برج السرطان لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد المهني

  • تلوح في الاجواء بعض المتاعب والالتباسات بشكل خاص في القسم الاول من الشهر. الوضع غير مستقر وقد تبقى الأوضاع متارجحة ومتشنجة وتطلب اليك الحذر والصبر والصمت في بعض الاحيان بعيداً عن النقاش والجدال لتخطي الأمور وتجنب الاخطار واسترجاع موقع القوة في الوقت المناسب.
  • نراك هذا الشهر تنتقل من مكان إلى آخر بسرعة البرق، وتركض في كل الاتجاهات، فلا تدري أحياناً من أين تبدأ وأين تنتهي. تبدو مفكرتك زاخرة بالمواعيد والاتصالات والمسؤوليات الجديدة والساعات الإضافية في العمل أيضاً، أو ربما تبحث في عقد يستحوذ على كل تفكيرك. يحفل هذا الشهر بالاتصالات المهنية مع الزبائن والزملاء والممولين والمسؤولين والإداريين، وتعيش انفعالات كثيرة . تتوتر أعصابك قليلاً، وتشعر بالإرهاق. تأسف لإلغاء موعد أو للتخلي عن بعض الوعود أو الواجبات.
  • تخوض مفاوضات صعبة ودقيقة، وتبحث في شؤون مالية ملحّة. وقد تجد نفسك حائراً أمام اتجاهين أو خيارين. تهدأ الأحوال فتطالب بحقوق، أو تسعى لإيجاد حلول لبعض الأزمات. وقد تدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك، ومن معرفة حاجاتك الحقيقية، والسعي إلى ما يوفر لك الطمأنينة والهناء والأمان.
  • بعيداً عن أي معطيات أخرى. قد لا يكون المال هو الحل الوحيد الذي تنشده في هذا الشهر الأخير من السنة. أما الأيام العشرة الأخيرة فقد تنير أمامك الطريق، وتضعك أمام قرارات جذرية، تنهي المتاعب والاضطراب.

ماغى فرح برج السرطان لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد العاطفي

  • لن تعاني من أي تدخل سلبي بل ستكون الاجواء خالية من التشنجات يكون القلب في أحسن حالاته تعرف فترة مزدهرة تتوطّد فيها الصلات وتتعمّق الروابط، وقد تشهد بداية علاقة عاطفية ثابتة ومميّزة.
  • إذا كنت خالياً. يبدوالقلب مرتاحاً وسعيداً، سواء كان متناغماً مع علاقاته الثابتة، أومع اشخصا يصادفهم خلال هذا الشهر.
  • تعيش، عزيزي الأسد، عواطف غنية وعميقة. يثير وضع ما حماستك، فتبدوسعيداً. تسير في طريق واضحة، مطمئناً للذين يحبّونك أوللشريك الذي اخترته أوللزوج الذي يبدي كل إيجابية باتجاهك. تبدوواثقاً من قدراتك الإغوائية، وقد ترمي شباكك على شخص غريب من محيطك ربما، أوتلتقيه خارج بلادك، إذا كنت مسافراً. قد تطلب من الحبيب الزواج منك، وربما تلتزمان معاً بالسفر أوللقيام بخطوة حاسمة ونهائية.
  • كل ما تقرّره هذا الشهر يبدوثابتاً ويربطك على مدى السنين الآتية.
  • إذا كنت متزوّجاً فقد يتعلّق الأمر بإنجاب تسعى اليه وتحقّقه، ابتداءً من الآن. اجتماعياً، تبرز كنجم يطلبه الجميع. تبدوشعبيتك قوية فتحسن التفاوض والتنازل عندما تدعوالحاجة.
  • إذا كنت عازباً وتتوق إلى الزواج، فقد تصادف شخصاً مناسباً في أواخر الشهر. تبدوالعلاقة جدية.

“الى هنا انتهينا من مقال اليوم ونتمنى لكم قراءة ممتعة . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

قد يهمك أيضاً :-

  1. ماغى فرح برج الحوت لشهر ديسمبر 2022
  2. ماغى فرح برج الدلو لشهر ديسمبر 2022
  3. ماغى فرح برج الجدى لشهر ديسمبر 2022
  4. ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022
  5. ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022
  6. ماغى فرح برج الميزان لشهر ديسمبر 2022
  7. ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 - يمكنك التركيز على تحسين خبرتك المهنية