توقعات الابراج 2022

ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 – يمكنك التركيز على تحسين خبرتك المهنية

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله, توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 , تنبؤات برج العذراء لشهر كانون الثانى 2022 بالتفصيل الممل موقع أبراج نيوز .
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22):

تتركز الإهتمامات هذا الشهر عزيزى برج العذراء على وضع عائلي يحتاج إلى إهتمام من قبلك، كما يدعوك إلى رص الصفوف من أجل التوصل إلى تفاهم وقرار يخص كل أفراد العائلة. فالكسوف يتم في منزلك الرابع وهو منزل العائلة والحياة الشخصية. قد تهتم بأمر يخص أحد الوالدين أو أحد الأبناء أو بوضع صحي طارئ، أو تُعالج مشكلة تربوية إذا كنت تعمل في هذا المجال أو يحصل تغيير في مؤسسة إنسانية أو روحية إذا كنت تنتمي إليها. تحدث تصحيحات في مجال حسابي أو ثواكب أحد المقربين بشأن أمر يطرأ على مجال العمل أو تغيير يفرض نفسه أو يختاره هو في هذا الوقت. تشارك بعض الأصحاب أو الزملاء أحزانهم وثواكبهم أيضاً في وضع صحي يتطلب إجراء سريعاً في هذه الأثناء. إن كوكب مركور الذي يتم أيضاً في المنزل الرابع أي القوس مجاوراً للشمس، فيولد بعض الإلتباس أو الخشية من أمر تجهله أو من انتظار لبعض النتائج التي تظهر في هذا الشهر. أما كوكب مارس الذي يدخل أيضاً برج القوس بتاريخ 14 فيتحدث عن تجديد أو عن تعديل في بعض نواحي الحياة. إلا أن مركور لا يستقر طوال الوقت في القوس، بل يعيد إليك حس الواقعية والتعامل مع المستجدات بوقار وجدية، إبتداء من تاريخ 14 أيضاً.

تجعلك الكواكب مرهف الحس مضطربا في بعض الأحيان، وتحتاج إلى من يطيب خاطرك ويطمئنك ويساندك في الأوقات الصعبة أو يرفع من معنوياتك. قد تتحول علاقة صداقة إلى حب متين أو تلتقي بمن تستطيع أن تتفاهم معه حول بعض المشاريع. تتضاعف أيضاً الإلتزامات مع الشريك الذي يحتاج إلى تطمينك ورعايتك، وهذا ما يجمعكما في هذا الشهر. قد يطرأ أمر مستغرب في حياة الحبيب وتعيش معه أزمة معينة أو وضعاً دقيقاً يقربكما أكثر ويحملكما سراً يجب أن لا تبوحا به.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 الحب والعلاقة ابراج

يمكن الحفاظ على توافق برج العذراء من خلال تقييد نفسك عندما يكون لديك بعض الشكوك في العلاقة. لديك فرص جيدة جدًا للوقوع في علاقات حب. في نهاية الشهر ، يكون الحب أكثر حنانًا.

ستكون الحياة الزوجية متناغمة وسيزداد الترابط خلال الشهر. ستكون أكثر حنانًا مع شريكك وستقدر زوجتك ذلك. هذا هو الوقت المناسب للتخطيط لطفل.

ستتاح للأشخاص العزاب فرصًا للدخول في علاقات حب بعد اليوم السادس عشر. يجب ألا تكون في عجلة من أمرك للدخول في علاقات. تخلص من كل شكوكك وكن واثقًا قبل الدخول في شراكة.

توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 الاسرة

تقدم تنبؤات الأبراج الشهرية لعام 2022 صورة قاتمة للعلاقات الأسرية. الجوانب الكوكبية ليست ميمونة وهذا سيخلق عدم الانسجام بين أفراد الأسرة. سيكون هناك توترات من جميع النواحي. الوضع المالي سيواجه أيضا مشاكل. يجب عليك بذل الجهود لحل النزاعات ومحاولة استعادة السلام.

التكوين النجمي مفيد لتقدم الأطفال وأنشطتهم هذا الشهر. إذا كانوا يدرسون الفنون الجميلة ، فسيكون أداؤهم ممتازًا. لن يواجه طلاب التجارة مشكلة في مسح دوراتهم. ستكون علاقة الأطفال مع كبار أفراد الأسرة والغرباء ودية.

يتنبأ برج العذراء في ديسمبر 2022 بآفاق رائعة للصحة. المواقف النجمية إيجابية ولن يكون هناك أي مشاكل صحية خطيرة. لن تظهر الأمراض المزمنة خلال الشهر وستتطلب المشاكل الصحية الصغيرة رعاية طبية روتينية.

ستكون تصرفاتك رائعة بسبب الصحة الجيدة. يمكنك تحويل انتباهك إلى الحفاظ على صحتك الجيدة من خلال التدريبات المنتظمة والممارسات الغذائية الصحية. يمكن معالجة الاضطرابات المرتبطة بالقلق من خلال طرق الاسترخاء الجيدة.

توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 الوظيفي

برج العذراء 2022 للوظيفة ليس مناسبًا للنمو المهني. الجوانب النجمية ليست مواتية وهذا سيخلق التنافر في محيط المكتب. ستكون العلاقة مع كبار السن والشركاء ضعيفة. هذا سوف ينعكس في أدائك السيئ. ستكون مجتهدًا ، لكن المكافآت غير متوقعة.

يمكنك التركيز على تحسين خبرتك المهنية بمساعدة إرشادات خاصة. الانخراط في الخدمة الإنسانية سيساعدك على صحتك النفسية.

توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 المالية

لا تبشر توقعات شهر ديسمبر لعام 2022 لمولود برج العذراء بخير بالنسبة للآفاق المالية. لن يقوم رجال الأعمال والتجار بعمل جيد في أنشطتهم ولن يحققوا أرباحًا جيدة. سيفشل المصدرون وتجار الأعمال الفنية في دفع منتجاتهم إلى السوق. سيتعين على العديد منهم الاعتماد على مدخراتهم لتغطية نفقاتهم.

توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد المهني

  • أهنّئك يا عزيزي بمواقع الحظّ إلى جانبك وينبئ بالحظ والنجاح والتوفيق. تفرح لتطوّر الأحداث التي تسمح لك السير بالإتجاه الصحيح مستفيداً من كل الظروف والإحتمالات. قد تنجز عملاً خلاقاً وتتقدّم في المكان الذي تعمل فيه. قد تحصل تغييرات في المؤسسة لتجد نفسك مرشّحاً لمركز أعلى أو أكثر نفوذاً. في جميع الأحوال، أعتبره شهراً مهما تبني خلاله جسوراً ناجحة بعد أن حالت الظروف دون بنائها أخيراً.
  • ما أجمل هذا الشهر فالسماء تضيء على الكرة الأرضية من برجك. لا يوجد أي شائبة تساعدك. الحظوظ على محاصرة المشاكل وإيجاد الحلول المنصفة. قد تحصل على أرباح طارئة. انفراجات وانتصارات رائعة، فعساك تكون جاهزا للتحرّك بكلّ حكمة وثقة.

توقعات ماغى فرح برج العذراء لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد العاطفي

  1. تتلهى بالنجاحات والطموحات عن حياتك الشخصية التي تتراجع أهميتها هذا الشهر، الأيام الخمسة الأولى قد تشكّل منطلقاً جيداً لأوضاعك الشخصية، يمكنك أن تستفيد منها لكي تثبّت مواقعك أو تبني مستقبلك.
  2. تتلقى خبراً جيداً يتعلّق بأحد المقربين وتبدو فخوراً ببعض إنجازاته. إلا أن الحب بمعناه التقليدي قد لا يبدو حاضراً هذا الشهر، أو يفتقر إلى العناصر الضرورية لتنميته، كأن تكون متلهياً عنه بشؤون أخرى أو تشعر بالحبيب بارداً تجاهك أو تحول ظروف دون اللقاء. وربما يطرأ ما يبعد الواحد منكما عن الآخر. تتّجه مشاعرك نحو آفاق أخرى، ربما نحو قضايا مهمة تهتم بها أو مشاريع كبرى تخطِّط لها. تضاعف رعايتك لبعض المجموعات أو التنظيمات أو الجمعيات، وحماستك لأداء مهمة فتوظف الطاقات لتتوصل إلى هذه الأهداف التي تستأثر بكل الشغف والاهتمام. ان الحظ لا يشير الى فرص عاطفية كبيرة ومناسبات.
  3. ولو أن بعض الفترات يتيح لك لقاءات مميزة تحدث عبر بعض المناسبات الاجتماعية أوالانتماء إلى منظمات أو جهات ما. كذلك قد يقترن الحب بأوضاع مهنية، أو يتجه القلب نحو موجه في مسيرة معينة أو قائد روحي مثلاً أو معلّم أومسؤول يهتم بمجال إنساني أو خيري.
  4. باختصار، تبدو العواطف والمشاعر متّجهة نحو الشأن العام والقضايا الكبرى، أو الأعمال أو الأوضاع العائلية أو ما شابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى