توقعات الابراج 2022

ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله, توقعات ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 , تنبؤات برج العقرب لشهر كانون الثانى 2022 بالتفصيل الممل موقع أبراج نيوز .
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21)

لا شيء يسير بالسرعة التي يسير بها الوقت. تكتشف اليوم كم أن السنة كانت سريعة. نعم لقد اجتزت اثني عشر شهراً من التجارب الكثيرة والتغييرات، إلا أنك تُنهي السنة بصورة إيجابية وجميلة فتكون العلاقات مناسبة والمبادلات إيجابية جداً بحيث تُبرهن عن قدراتك وتظهر كفاءاتك بحماسة كبيرة تمتد حتى تاريخ 13، ثم بحكمة وروية وقدرة على تصويب الأمور إبتداء من 14.

تحمل الأسابيع الثلاثة الأخيرة وضعاً جيداً ومرضياً يتحدث عن إنجازات ولقاءات سعيدة، وذلك بتجمع كواكب الشمس مركور وفينوس في برج الجدي، هذا البرج الترابي الذي تسقيه بمائك أيها العقرب الذي ينتمي إلى الأبراج المائية. يجعلك هذا الطالع تستعيد الثقة بالنفس وتستفز الأقدار لكي تحصل على ما تريد. تتحدث في مكان عام وثلاقي التجاوب. تتعزز أيضاً شعبيتك في كل المجالات. أستطيع أن أقول إن الشهر بمجمله يرضيك ويعيد إليك الإتزان ويجعلك أكثر واقعية وموضوعية في كل شيء.

تهدأ الأحوال في الحقل العاطفي وتشعر أن الآخرين يبادلونك الود والمحبة. تكون سعيداً بقرب من يخفف من القلق الذي قد يسكنك. تبدو الأمور أكثر إيجابية معك على الصعيد الشخصي الزوجي العاطفي أو العائلي، وقد تحدث تغييرات مفاجئة تجذب إليك الحب وربما تدفعك للتعبير عن نفسك بدون خجل. تزول الشكوك وتتمئن العلاقات وربما تحقق أمنية أو حلماً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تستقبل جديداً في حياتك العائلية على الأرجح وتسعد بلقاء إستثنائي أو بعودة أحد الأحباء بعد غياب، فتشعر أن نهاية السنة أفضل من بدايتها وأن ما يحصل معك الآن يطيب خاطرك وينسيك بعض الأحزان الماضية.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا : حظك اليوم ماغى فرح بالتفصيل الممل

ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 الحب والعلاقة ابراج

سيكون التوافق مع برج العقرب ممتازًا هذا الشهر. سيكون هناك رومانسية ونعيم في علاقات الحب. نهاية الشهر ستجلب المزيد من السعادة وسيتم حل جميع المشاكل.

ستكون الحياة الزوجية مليئة بالإثارة ويصبح الرابط الزوجي أقوى مع ولادة الطفل. مهما كانت الخطط التي يضعها كل منكما من أجل سعادة الأسرة ، فسوف تؤتي ثمارها بحلول منتصف الشهر.

يدخل الأشخاص العزاب في علاقات حب هذا الشهر إذا كانوا أكثر عاطفية. ستكون هناك بعض المفاجآت في العلاقات القائمة. كونك ضحية سيجلب بعض كلمات التشجيع من الآخرين.

ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 الأسرة

برجك الشهري 2022 متوسط ​​للأمور العائلية. أنت تفشل في حشد دعم الكواكب وستكون هناك ضائقة وعدم انسجام في محيط الأسرة. ستكون العلاقة بين الأعضاء متوترة بعض الشيء. ستكون الشؤون المالية للأسرة تحت الضغط وستكون هناك حاجة إلى ميزانية جيدة لتلبية كلا الطرفين.

ستؤثر المواقف الأسرية المعاكسة بشكل سلبي على تقدم الأطفال في دراستهم وأنشطتهم الأخرى. التكوين النجمي لا يساعد أيضًا. طلاب التجارة سيكون أداؤهم سيئا في دوراتهم. سيكون بعضهم عرضة للإصابات. يجب على الآباء كبح جماح حماس هم غير الضروري وإرشادهم بشكل صحيح في دراستهم وغيرها من الارتباطات.

ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 صحة

برج العقرب في كانون الأول (ديسمبر) 2022 مواتٍ لتوقعات الصحة. ستكون هناك تأثيرات نجمية إيجابية وهذا سيضمن عدم وجود أي مشاكل صحية كبيرة. لن تظهر الأمراض المزمنة وستتطلب المشكلات الصحية البسيطة مساعدة طبية روتينية. ستكون تصرفاتك مبهجة ومتفائلة بسبب الصحة الممتازة.
ومع ذلك ، يجب ألا تنسى التدريبات والممارسات الغذائية الخاصة بك للحفاظ على صحة جيدة. يمكن القضاء على اضطرابات القلق باللجوء إلى إجراءات التأمل والأنشطة الرياضية. سيساعد الجدولة المناسبة للأنشطة إلى حد كبير.

ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 الوظيفي

لا يقدم برج العقرب 2022 للوظيفة أي راحة للمحترفين خلال الشهر. الدعم النجمي غير متوفر وسيؤثر ذلك على أدائك المهني بشكل سيء للغاية. لا يمكنك توقع أي دعم من زملائك والإدارة. لن يكون هناك نمو مهني ولا مكافآت مالية.

في حالة عدم وجود أي رضا عن حياتك المهنية ، يمكنك قضاء بعض الوقت في الأنشطة الخيرية للحصول على بعض السعادة. يمكن تحسين المهارات المهنية ببعض التعليمات المتقدمة.

ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 المالي

توقعات 2022 لشهر ديسمبر برج العقرب ليست مؤاتية للتمويل. سيعمل رجال الأعمال والتجار بجد دون أي مكافآت تبعية. سيواجه المصدرين وتجار القطع الفنية مشاكل في أعمالهم. سيفشل معظمهم في جني الأموال الكافية لتغطية نفقاتهم.

ad
الجوانب النجمية ليست مفيدة وهذا يجعل الحصول على التمويل لبدء مشاريع تجارية جديدة أمرًا صعبًا. المضاربات والاستثمارات لن تكون مربحة.

ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد المهني

  • تبلغ الشهر الأخير من السنة وقد أقدمت على تغييرات جذرية في حياتك، أو أنك تصبو إليها الآن، لأنك تراها ضرورية لتطورك وتقدمك. تشع هذا الشهر بشخصية مميزة وبراقة تجعل الجميع ينظرون إليك بإعجاب. تبذل جهوداً هائلة في العمل، وتعطي باندفاع ومن دون عد للساعات. تحرز نجاحاً في أي مجال مهني تختار، وقد تتلقى عرضاً مغرياً جداً يستوجب عملاً إضافياً أو ترقية أو مبلغاً من المال يضاف إلى عائداتك. أما إذا كان برجك الصاعد من القوس، فقد يتضاعف حظك خلال هذا الشهر، فلا تتأخر في طرق أبواب تبدو واعدة، أو الانتقال إلى عمل جديد، أو مباشرة مشروع تحلم به.
  • أو تنفيذ بعض الأفكار التي تجول في خاطرك. يساعدك الحدس على اكتشاف الأفضل، وقد تشعر فجأة أنك نضجت كثيراً، وأن عليك أداء بعض المهمات بمسؤولية أكبر.
  • قد تحقق أحلامك وتتوصل إلى مجد وانتصار، أو يطرأ على الصعيد العام ما يخدم مصالحك، أو ربما تسد فراغاً أو تتبوأ مركزاً، أو تكون المنتخب لخلافة في منصب أو ما شابه.

ماغى فرح برج العقرب لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد العاطفي

  • يبدو الحب سعيداً هذا الشهر ويبشر معظم مواليد العقرب بفرص كثيرة تلاحقهم إذا لم يلاحقوها. تشعر أن الحبيب أو الشريك متعلق بك جداً، أو يحاول إرضاءك واسترضاءك، وخصوصاً أنك تتمتع بجاذبية قصوى وثقة بالنفس وشعور بالحرية والاستقلالية. تسير على الطريق الصحيح، وتختار الشريك على أسس ثابتة. توقع، عزيزي العقرب، اهتماماً بك يأتي من كل مكان، ومحاولة لكسب قلبك، ولفت انتباهك. قد تبحث عن الشريك أو الحبيب، وتتاح لك ظروف كثيرة للقاء. تبدو واقعياً أكثر من أي وقت مضى من السنة، لن تشعر بالضعف حتى لو خيبتك بعض الأحداث. أما إذا تأكدت من غدر أو خيانة، فتقفل الباب وتفتح صفحة جديدة. لكنني أطلب إليك التروي وعدم الاستسلام لبعض الشكوك أو الإشاعات أو النميمة المغرضة، فشهر كانون الأول يجب أن يكون شهر الحب بالنسبة إليك، يحمل إليك العشق والأوقات السعيدة والرفاهية، شرط أن لا تقع في الغيرة ولا في حب التملكية. جرب الاتزان في العلاقة، فلا حاكم ولا محكوم.
  • إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الدلو، الميزان، الحمل أو الأسد، فقد يتضاعف حظك وتعيش أوقاتاً لا تنتسى وتستغل نفوذك، لكي تفرض رأيك في مجالات اجتماعية، سياسية، تربوية، طبية وتجارية.
  • قد تتغير كلياً، عزيزي العقرب ، فتنفتح على آفاق جديدة وتهتم ببعض المواضيع العالمية الآنية، والتغييرات والاكتشافات العلمية التي تبدل بعض القناعات، أو تطرح علامات استفهام حول بعض الانتماءات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى