ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله, توقعات ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022 , تنبؤات برج القوس لشهر كانون الثانى 2022 بالتفصيل الممل موقع أبراج نيوز .
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج القوس( 22 نوفمبر – 20 دسمبر)

  • يسجل هذا الشهر كسوفاً في برجك وذلك بتاريخ 4 وقد يعني حدثاً كبيراً يحصل أو سفراً أو إنتقالاً إلى مكان جديد أو تبوءاً لمركز أو لعمل أو نجاحاً في مهنة وتغييراً في بعض الأساليب أو الإتجاهات، يحصل هذا الكسوف ومركور في برجك أيضاً حتى تاريخ 13، ما قد يشير إلى تجربة عاطفية مهمة تحصل أو إلى اختبار لوضعك الشخصي، كما إلى تقلبات جذرية في عملك أو في المؤسسة التي تعمل لديها، أو إلى إجراءات عامة تؤثر على وضعك الشخصي. إلا أن الشهر بمجمله يكون جيداً وواعداً بازدهار مادي وبهاء شخصي وأفراح عاطفية. يدخل كوكب مارس إلى برجك بتاريخ 14 متزامناً مع مغادرة مركور لبرجك أيضاً. تنصب حينئذ إهتماماتك على الشأن المهني وتحتاج إلى دعم العائلة والمحيط لك في كل ما تصبو إليه. قد تنشأ شراكة مهنية مهمة جداً في هذا الشهر أو تُتاح فرض شخصية ومهنية معاً لبعض مواليد القوس. قد تميل إلى من يشاطرك الهواجس المادية أو يقيم معك بعض الحسابات أو يكون مؤثراً في عالمك المادي. إذا كنت مهتماً بأحد المشاريع فقد تتطرق إلى تجديد في الأسلوب أو إلى إطلاق فكرة بعد دراسة طالت أشهر.
  • في ترسم مشاريع شخصية وعاطفية وعائلية في نهاية هذه السنة. إذا تم لقاء الأشهر القليلة الماضية فإن التطور أكيد في هذا الشهر، حيث تسير نحو ارتباط والتزام ثابتين. تصبو إلى الجدية والإستمرارية بعيداً عن الخفة والتنقل من حب إلى آخر. من المحتمل أن تتسارع القرارات إبتداء من تاريخ 20 وأن تتحول علاقة ناشئة إلى زواج أو قرار بالزواج. أما المرتبطون فينشأ حوار بينهم يتماشى مع بعض المستجدات والتغييرات التي طالت حياتهم. قد يحدث ما يؤدي إلى حل للمشكلات والإشكالات، تزول عقبات بصورة سحرية وغير متوقعة يمكن أن نصفها بالقدرية والتي لا تتعلق بإرادتك أنت أو بإرادة الطرف الآخر، وهذا الأمر يغير المسار كلياً لبعض مواليد القوس.

ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022 الحب والعلاقة

يواجه التوافق القوسي خيارًا خلال الشهر. أنت غير قادر على اتخاذ قرار بشأن الأولوية بين الرومانسية والمنطق. سيكون هناك حل سريع للمشكلة وسوف يسود الحب. من خلال إجراء بعض التعديلات على روتينك ، سيكون لديك وقت لحياة عاطفية.

ستخضع الحياة الزوجية لتحول نحو الأفضل وأنت تعمل على توقعاتك للعام المقبل. أنت تأخذ زوجك بثقة في كل ما تفعله بما في ذلك التخطيط لإنجاب طفل.

يدخل العزاب في علاقات حب في الأسبوع الثالث من الشهر. أنت قادر على المشاركة في لقاءات الحب بثقة واتزان.

ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022 عائلة

تمثل التوقعات الشهرية لعام 2021 حالة مقلقة بالنسبة لشئون الأسرة. الدعم الكوكبي غير متوفر وهذا يجعل البيئة الأسرية مليئة بالاستياء. ستكون العلاقات مع إخوتك مرهقة. ستكون العلاقات بين أفراد الأسرة مثيرة للاشمئزاز للغاية. يجب عليك بذل الجهود لاستعادة الانسجام في المناطق المحيطة.

سيتأثر الأطفال سلبًا بسبب البيئة الأسرية ويفشلون في الحصول على دعم النجوم. العلاقات مع الآخرين قد تسبب مشاكل. فشلوا في القيام بعمل جيد في دراستهم وسيواجه طلاب التجارة وقتًا عصيبًا. يجب على الآباء تحمل مسؤولية الوضع وإرشاد أطفالهم في أنشطتهم.

ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022 صحة

برج القوس في ديسمبر 2021 ليس مفيدًا للآفاق الصحية. التكوين النجمي ليس ميمونًا وهناك احتمالات لمخاطر صحية خطيرة. ستعاود الأمراض المزمنة الظهور ، وبالتالي ستنشغل في طلب المساعدة الطبية طوال الشهر.

لتقليل الضرر ، يجب أن تلجأ إلى التدريبات الصارمة وخطط النظام الغذائي الصحي. هناك احتمال حدوث اضطرابات القلق بسبب أنشطتك. يمكن تخفيفها عن طريق تقنيات الاسترخاء الجيدة مثل التأمل. ستكون إعادة جدولة أنشطتك مفيدة.

ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022 الوظيفي

يرسم برج القوس 2021 للمهنة صورة قاتمة لآفاق المستقبل الوظيفي. الجوانب النجمية ليست مواتية وهذا سيخلق توترات في مكان العمل. ستكون هناك صراعات مع كبار السن والمنتسبين. هذا يجعل تحقيق أهدافك اقتراحًا صعبًا. سوف تكون مجتهدًا ، لكنك ستفشل في الحصول على المكافآت.

من أجل الحفاظ على صحتك النفسية ، يمكنك الانخراط في الخدمة الاجتماعية والأنشطة الروحية. يمكنك أيضًا التفكير في تحسين قدراتك المهنية من خلال إرشادات الخبراء.

ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022 المالية

توقعات 2021 لشهر ديسمبر من برج القوس لا تقدم الأمل على الصعيد المالي. سيفشل التجار ورجال الأعمال في الحصول على الدعم من جهات الاتصال الخاصة بهم ، ولن يحققوا أرباحًا من أنشطتهم التجارية. سيواجه تجار ومصدرو الفنون الجميلة صعوبة في دفع منتجاتهم إلى السوق.

الجوانب النجمية ليست مفيدة والشهر غير مناسب لبدء مشاريع تجارية جديدة. الوكالات المالية لن تكون ملزمة. لن تعطي الاستثمارات والمضاربات الأرباح المرجوة.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا : حظك اليوم ماغى فرح بالتفصيل الممل

ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد المهني

  • يقرع الحظ بابك هذا الشهر، ويفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً استثنائية يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كل الصعد. إذا قمت ببعض المبادرات المهنية أو المساعي تجد التسهيلات أمامك، سواء كنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي أو أي أمر آخر. أنت نجم متألق ولا بد من أن تمارس صلاحياتك بشكل لافت للنظر. فهنيئاً لك بنهاية سنة رائعة، وعساك تكون استفدت من حظوظها. قد يكون توقيع العقود هو العنوان الأبرز في هذا الشهر، فكل ما تتفق عليه الآن يبدو ناجحاً ومثمراً. يكون الحدس دليلك الثمين الذي يمكن أن تتكل عليه وتلجأ إليه عند الحيرة. إسأل قلبك يعطك الجواب. إنه الوقت الأفضل لكي توظف كل طاقاتك باتجاه تنفيذ الأهداف. يبدوشهر كانون الاول مشوقاً جداً، قد يحمل قراراً سياسياً كبيراً ينعكس إيجاباً عليك، ويحمل نتائج إيجابية على مسيرتك الشخصية كما المهنية. يمكنك أن تحدث تغييرات كبيرة بمجرد القيام بمبادرة صغيرة.
  • يكون شهراً مهماً ومثمراً جداً على مختلف المستويات ولا سيما المالية منها، ويقدم لك حوافز كثيرة لتحسين وضعك المالي وربما يشجعك على مناقشة تفاصيل دقيقة تتعلق بعقد ما أو بصفقة تجارية، كما قد يحمل إليك جرأة في إثبات الذات وقدرة على فرض وجودك، ويسمح لك إدخال تعديلات أو تغييرات لمصلحتك. تبدو طموحاتك كبيرة والآفاق واسعة وواعدة بانفراجات مهمة، لكن عليك عدم صرف الأموال والتبذير.

ماغى فرح برج القوس لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد العاطفي

  1. يكون شهراً هادئا بشكل عام وخالياً من النشاطات الصاخبة. يولد بعض الركود لكن هذا الامر ليس سيئاً اذ يفسح في المجال للحوار الهادئ البناء ويشجّع على اللقاءات الحميمة بعيداً عن الجموع والصخب. اخشى عليك يا عزيزي من ظروف قد تدفعك في الايام الاقل حظاً الى توجيه كلام جارح او اتهامات عشوائية. تأثيرات عاصفة احياناً على مجرى العلاقة تثير الانفعالات القوية التي قد تهدّد استقرارها.
  2. أدعومواليد برج الجدي الى اعتماد الحوار الهادئ جداً. على الرغم من ان الجو يشجع على اللقاءات الحميمة فإنني انصح بعدم التطرق الى المواضيع الحساسة، بل الاكتفاء بتبادل الاحاديث الدافئة والامتناع عن فرض الآراء الشخصية. أما اذا ظهر خلاف معيّن فإنني أدعوك ،يا عزيزي الجدي، الى التريث قبل إطلاق حكم معين حتى لو تطلب الامر منك صمتاً او مهلة.
  3. باختصار، تتحرر يا عزيزي من كل القيود، وقد يكون يومك أهم بكثير من غدك، فلا تقلق بشأن بعض ما سيكون. على الرغم من ذلك،
  4. قد تتحول إحدى العلاقات التي اعتقدتها عابرة إلى أكثر رسوخاً ولو بغفلة منك. لكن القرارات لن تتخذ الآن، بل هي مؤجلة حتماً إلى السنة المقبلة.
  5. أما ما يعكر صفو هذه الأجواء فهو مشكلة في التواصل مع أحد أفراد العائلة، أو أحد الأولاد. لكن قد يتاح لك حل هذه المشكلة قبل الخامس والعشرين.
زر الذهاب إلى الأعلى