هاني رمزي كضيف شرف في حلقات مسلسل العائدونهاني رمزي كضيف شرف في حلقات مسلسل العائدون

يشارك هاني رمزي كضيف شرف في حلقات مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة وأمينة خليل، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، ويعرض في الموسم الرمضاني الجاري.
وقال هاني في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أنا سعيد بهذا العمل، لأنه مكتوب بشكل احترافي ورائع وجيمع عناصره مكتملة، كما أنه عمل وطني يكشف حقائق كثيرة، وشرف لي المشاركة به، وأتمنى أن أكون مؤثرًا وأترك بصمة مع المشاهدين في باقي الحلقات التي سأظهر بها.

واستكمل : دوري كعميل مع المخابرات المصرية في المسلسل جديد علي، ولم ألعب دورًا مشابهًا له حتى من قبل، لذلك فوجئت عند اختياري للقيام به، وعندما قرأت السيناريو انجذبت له وافقت على الفور، وأسعى لتغيير جلدي وأختار أدوار بعيدة عن الكوميديا في الفترة المقبلة.

ومسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، ميدو عادل، وآخرين، كما يشارك خلاله العديد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد فراج، ومحمد ممدوح، وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

جدير بالذكر أن هاني رمزي حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا عند عرض مسلسله القاتل الذي أحبني، وهو من بطولة سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، ومحمد جمعة، ومن تأليف أشرف سالم، وإخراج عمرو عابدين.